المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعاً لساكتون وداعاً للشوازن افضل طريقه لصيد

خليل909
31/08/2012, 03:42 AM
ياخوان موقف طريف حصل مع موسم الصيد . كنت مار من عند مجموعة ملاعب كوره قدم على الصبحيات على قولتهم ولا اشوف ذاك البزر بالملاعب لحاله وكل شوي يتمسك بعامود العارضه ويبدا يزحف الين يطلع فوقها واخذ له شوي ونزل صار اول عارضه الثانيه استغربت صار عندي فضول اعرف وش يسوي . وانا اجي يمه واسلم عليه طلع ابو الشباب متسلح بذيك النبيطه 4*5حصاتها ولاطلقة رشاش قلت ودي اعرف وش عندك تطلع فوق العارضه وتنزل ضحك وطلع من جيوبه كم علبة باتكس ولا ابو الشباب ينزل الباتكس فوق القائم العلوي على شكل خط ويقعد يراقب من بعيد اذا جاء طير نزل فوق القائم على طول مسكه الباتكس . وجاء ابو الشباب اخذ صيدته . ههههههه اعجبتني الفكره توفر عليك فشق وصتم ماتكلف ماغير علبة باتكس . صحيح الحاجه ام الاختراع .... بس انا مانصحكم بالبتكس التركي احسن شي الباتكس الايطالي ههههههههه
ملاحظه . انتبهو تصيدون الحارس بس

الشقردي 205
31/08/2012, 06:29 AM
مرحبا إخوي خليل ..

ياخي الصيد حلاوته بالرمايه والسلاح ..

يعني اهل الصيد اغلبهم هواوية سلاح ورماية ..

ما تحس بـ متعه بدون سلاح وفشق ورمي ..

يعطيك العافيه ع الموضوع ..

عبدالرحمن1411
31/08/2012, 07:15 AM
طلع مهب هين ذا البزر قناص
بس للشوزن متعه في الصيد اما تخيل تجهز لطلعة انت واخوياك وتقنص بنبيطة

عشقي دحروج
31/08/2012, 09:46 AM
ياخوان موقف طريف حصل مع موسم الصيد . كنت مار من عند مجموعة ملاعب كوره قدم على الصبحيات على قولتهم ولا اشوف ذاك البزر بالملاعب لحاله وكل شوي يتمسك بعامود العارضه ويبدا يزحف الين يطلع فوقها واخذ له شوي ونزل صار اول عارضه الثانيه استغربت صار عندي فضول اعرف وش يسوي . وانا اجي يمه واسلم عليه طلع ابو الشباب متسلح بذيك النبيطه 4*5حصاتها ولاطلقة رشاش قلت ودي اعرف وش عندك تطلع فوق العارضه وتنزل ضحك وطلع من جيوبه كم علبة باتكس ولا ابو الشباب ينزل الباتكس فوق القائم العلوي على شكل خط ويقعد يراقب من بعيد اذا جاء طير نزل فوق القائم على طول مسكه الباتكس . وجاء ابو الشباب اخذ صيدته . ههههههه اعجبتني الفكره توفر عليك فشق وصتم ماتكلف ماغير علبة باتكس . صحيح الحاجه ام الاختراع .... بس انا مانصحكم بالبتكس التركي احسن شي الباتكس الايطالي ههههههههه
ملاحظه . انتبهو تصيدون الحارس بس

والله يا خوي ان ما سمعت صوت الكاكا وهو يشق الهواء ما ارتاح

وخاصه اذا كان الوقت الصباح بدري :D

صدقني اول واحد يبي ينحاش ان سمع الصوت هو هالورع ابو نبيطه :D

ديرتي نجد 999
31/08/2012, 10:09 AM
هههههههه ههههههههه

فرخ الجني
31/08/2012, 11:38 AM
انا مثلك اذكر ولد جيراننا كان الباقي من الاكل خصوصا الغداء اذا كان رز يروح يحطه بالبرحه اللي قدام بيتهم تحت سيخ معفوط على شكل قوس ويخلي الطيور تتعوط عليه فتره عشان يكثرن ومره لقيته جالس تحت الشجره قريب من المكان وكان معه سكين جيت لمه سئلته وش تسوي قال اجلس اوريك المهم شوي يوم قام وانا اقوم معه ويروح لم الصيخ الا كله عصافير ويمام رجليهن لازقات بالسيخ اثاريه حاط صمغ الفيران الشفاف عشان يسمك رجليهين وكان الله يصلحه يقطع رجليهن وياخذ الطير من دون رجلين ثم يحط صمغ زياده ويرجع تحت الشجره يذبح الطيور وينتضر ثانيات يوقعن واللحين الرجال كبر ما شاء الله وربي اصلحه هذي قصة ذكرتنيبه يا راعي الموضوع وحبيت اشارككم به

قرناس حوران
31/08/2012, 01:24 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوعك شدني وفتح جروووووووووووح ههههههههههههههه
اتذكر يوم انا صغير كان وقتي المناسب بعد الضهر
بعد المدرسه كان ورا بيتنا شعيب وفيه طلاح قريبه لسور البيت وكنت احط السلم على الجدار من داخل
وارقب اي شي يوقع على الطلاح ومعي نبيطه عيار ٤/٦ واذا صدت احط النبيطه على السور واروح رجليه اجيبه واجي على اساس اني مسوي كارثه هههههههههه
اشكرك اخوي على موضوعك الي ذكرنا بالماضي الاسود
تقبل مروري

خيال الغلبا
31/08/2012, 01:36 PM
طريقة عجيبة لكن لاتنسى انه راح يصيد طيور غير مرغوبه

خليل909
31/08/2012, 07:38 PM
مرحبا إخوي خليل ..

ياخي الصيد حلاوته بالرمايه والسلاح ..

يعني اهل الصيد اغلبهم هواوية سلاح ورماية ..

ما تحس بـ متعه بدون سلاح وفشق ورمي ..

يعطيك العافيه ع الموضوع ..

شاكر مرورك على الموضوع لاكن اشوفك ااخذة الموضوع جد الموضوع من باب الدعابه والطرافه لااكثر ولا اقل يعني بتفكيرك نبي نصيد زي طريقة الطفل هذا

خليل909
31/08/2012, 07:46 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوعك شدني وفتح جروووووووووووح ههههههههههههههه
اتذكر يوم انا صغير كان وقتي المناسب بعد الضهر
بعد المدرسه كان ورا بيتنا شعيب وفيه طلاح قريبه لسور البيت وكنت احط السلم على الجدار من داخل
وارقب اي شي يوقع على الطلاح ومعي نبيطه عيار 4/6 واذا صدت احط النبيطه على السور واروح رجليه اجيبه واجي على اساس اني مسوي كارثه هههههههههه
اشكرك اخوي على موضوعك الي ذكرنا بالماضي الاسود
تقبل مروري
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... اولاً شاكر مرورك على الموضوع وثانياً ياقرناس حوران

الله على ذيك الايام عزالله الماضي ماهو اسود يازينه ويازين البساطه الي كنا عايشينها . أتذكر كانت عدة الصيد 1-نباطه . حاطها بالرقبه كانها قلاده
2-مقلاع متحزم فيه . أكيد كلكم تعرفونه وهو يحاك من خيوط القطن . وهذا يتم استخدامه اكثر شي بالهوشات من بعيد وعطهم القاز بهالرضم تقول راجمه
3-صيخ حديد ظعيف وهذا حلو لصيد اذا كان مجموعه .
الله اكبر على الماضي يازينه زيناه .....

vvkk
31/08/2012, 08:49 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو ابرااهيم
01/09/2012, 01:08 AM
هههههههههههههه اخاف اصيد الكورة