المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الأنتباااه الأمر خطير لفرع ( دار موجه بالأحساء )

الطامي
04/09/2012, 02:42 PM
:f ارجو الانتباااه الموضوع خطير ولا ينسكت عليه وهو :-
ان فرع دار موجه بالأحساء يقومون بتجديد صلاحية اجهزة ( جارمن ) وبنفس الوقت يأخذون نسخ من الأماكن التي تم تخزينها في الجهاز المراد برمجته ويخزنونها لديهم على شاشة الكمبيوتر ،، مما يجعلهم يبيعون المعلومات عن الاماكن التي تم نسخها الى الأخرين ممن لايعلمون اين وماهي تلك الاماكن ،،،،
هل هي مياه ابار ،، ام قرى ،، ام مدن ،، ام اماكن صيد ،، ام اماكن بدو ،، ام مواقع عزب لأخرين كان قنيص او بدو اهل حلال وماشيه .
مما يتسبب في هلاك بعض من يشترون مثل هذه الأحداثيات والأماكن وهو يتوقعونها بما في بالهم ،، اماكن قنص او مياه ابار او غيرها ،، او قد تكون في مكان بعيد عن المدن ومحطات البترول والمشتري لايعلم عنها شي.
وعليه فأننا نبه الا انه حصل معنا هذا الأمر وقد قمت بمسألته عن التخزين وتنبييه الى خطورة الامر ولاكنه بدء يعتذر ويتلكك بأعذار واهيه
حينها قمت بشطب كل مأخذه من جهازي وعملت دليت وقلت له اعمل دليت للجهاز كله ،، فرفض بحجة الباسبورد
وعند تفتيشي الجهاز وجدت الطامة الكبرى ،،، خرائطي وخرائط غيري خزنها لديه اثناء تمديد صلاحية الأجهزه موجوده على الكمبيوتر
اذهبو وفتشو عن مأقوله ستجدونه موثق لديه .

ان مثل هذه الأمور يحاسب عليها القانون لأنها شخصيه ولايحق له اخذ نسخ منها
بالأضافه الى ماقد يترتب عليها من اعطائها الأخرين ثم التسبب في هلاكهم

شكرا للجميع

asd6244
04/09/2012, 04:57 PM
نشكرك على تنبيهك و دار موجة مؤكد لا ترضى مثل هذا العمل وماذا يستفيد من أخذ احداثيات غيره فالنت مليانه احداثيات تفوق الآلف
فإن حصل هذا فهو من عمل الموظف الذي يعمل بهذا الفرع

فايز العامر
04/09/2012, 09:47 PM
كلام خطير إذا ثبت ..

ذهبت إلى موقع بئر داخل النفود الكبير إحداثيته موجودة في خريطة دار موجة ولكنها خطأ!! مرتين أذهب للبئر لكني لا أجده على الإحداثية في الخريطة!! وبعد سؤال أهل المعرفة ذهبت للبئر واكتشفت أنه يبعد تقريباً 4 كيلو !! ماذا لو كنت في موضع حياة أو موت؟
من يتحمل خطأ تسجيل الإحداثية في خريطة دار موجة؟

قد يكون هذا الخطأ للسبب الذي ذكرته أخي الكريم ..

الطامي
05/09/2012, 11:39 AM
نعم اخي المشرف
مؤسسة دار موجه لاترضى بذلك
ولاكن الموضف الموجود بالفرع هو من يستغل مكانه وعمله لجلب المال
ولاتهمه العواقب
شكرا لك

الطامي
05/09/2012, 11:40 AM
فاتي العامر
شكرا لك على المعلومه
لاهنت

Turki1
06/09/2012, 09:13 AM
اخي الطامي من المهم على كل من لديه احداثيات خاصه تم جمعها خلال سنوات ان يقوم بعمل نسخه احتياطيه منها على جهاز الكمبيوتر الخاص به وذلك تلافيا لفقدانها الى الأبد في حال حدوث خلل في الجهاز.
من المهم جدا عمل نسحه احتياطيه للاحداثيات ثم مسح جميع النقاط قبل تقديم الجهاز لمن يصلحه سواء في دار الموجه أو غيرها.
موفق خير.

راعي جملاء
06/09/2012, 03:14 PM
للأسف خرائط دار موجه كلها أخطاء انا عندي الخريطه فاشله جدا..والسبب انها من دار موجه وانا انصح الي يبي ياخذ خريطه ياخذ من العامه . افضل .أدق . اجمل