المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للذين حضروا معرض الصيد والفروسية في ابوظبي

ياس البوادي
10/09/2012, 01:37 PM
السلام عليكم

اود طرح سؤال عليكم

ما هو الشي الايجابي والشي السلبي في معرض الصيد والفروسيه الذي اقيم في ابوظبي من 5/8 الى 8/8

اود معرفة انطابعكم عن المعرض .

وماذا تقترحون للمستقبل.

اخوكم

يـــــــــاس البوادي

ابوسلطان

زنااااح
10/09/2012, 01:47 PM
السلام عليكم
معرض ممتاز ولاكن عندي ملاحضه مهمه والمفروض انها ماتطوف على المنضمين الي استطاعو ان ينضمو ذالمهرجان العالمي

وبحثت عن مدير التنسيق اعطيه ملاحظتي او من ينوب عنه ولا وجدته

الملاحظه هي بالنسبه لزوار من دول الخليج الي يشترون طيور
مضفروض لهم اماكن في المعرض يحطون طيورهم فيها لين ينتهي المعرض
انا شريت لي طيرين من ثاني يوم تشردت الفندق مايدخلها وهل المعرض منتهم شينه محد بيحط الطيور عنده وطيارتي كانت اخر يوم والله لولا امراتي سنافي يشتقل في مركز ياس فولكن خذاها عنده ولاكان ماحضي بطيب

ارجو العمل ع الشي ذا ماهي بحاله تشتري طير وتبتبش فيه لين تطير لديرتك

وشكرا واسمحلي ع الاطاله×

راكان1000
10/09/2012, 03:32 PM
انا لاحظ ان الاسعار مبالغ فيها من طيور ومعروضات الاسعار للمحل نفسه خارج المعرض ارخص منه اسعاره في المعرض والمفروض انه يبيع بارخص على سبيل المثال انا اشتريت طياره ورقيه ب 500 درهم بما نفس الطياره خذها اخوي منه في المحل ب 350 عجيب وقلت له اخوي خذها منك بسعر اقل قال بكيفك تبي خذ ما تبي برايك

خيال سهيل
10/09/2012, 05:26 PM
انا لاحظ ان الاسعار مبالغ فيها من طيور ومعروضات الاسعار للمحل نفسه خارج المعرض ارخص منه اسعاره في المعرض والمفروض انه يبيع بارخص على سبيل المثال انا اشتريت طياره ورقيه ب 500 درهم بما نفس الطياره خذها اخوي منه في المحل ب 350 عجيب وقلت له اخوي خذها منك بسعر اقل قال بكيفك تبي خذ ما تبي برايك

كلامك سليم في كل المعارض نفس الكلام ولا يقتصر على الطيور والمفروض يكون العكس
بس مدري ليش يرفعون السعر يمكن عشان يوري المنافسين انه غالي و اذا انتهى
المعرض نزل سعره او هو عشان التجمع وكثرت المشترين والله مدري

VT 4800
11/09/2012, 01:22 AM
الاسعار الاسعار الاسعار مبالغ فيها الى ابعد الحدود

ياس البوادي
11/09/2012, 06:52 AM
السلام عليكم

الاخ زناااح الشي الذي يجهله البعض ان اذا قمت بشراء طير من احدى محلات الطيور هو المسؤول عنه حتى موعد رحلتك وليس الامر غريب على بوخالد الذي احتفظ بالطيور التي قمت بشراؤها وانا شخصيا شفتها على اول شبه .
اما بخصوص الاسعار نعم كانت مرتفعه بعض الشي وهذا لا احد يستطيع التدخل فيه لان هناك حسابات لا يعرفها المتبضع مثل ايجار وما شابه اما بخصوص توفير مكان للطيور سوف اطرح هذه الفكره على السيد محمد بن خلف المزروعي وهو شخص متعاون جدا .

اخوكم

يـــــــاس البوادي

ابوسطان

راعي مختار
11/09/2012, 10:21 AM
سلام عليكم .. نعم هالسنه غلا قوي وارتفاع باسعار الطيور والسنين اللي فات كميات الطيور اكبر وفيه عرض .. تتفاجا بمزرعه مثل فالكن سنتر منزل ٢٥ طير والفروخ من ٤٠ الف وانت طالع

ابوعزيز2007
11/09/2012, 12:38 PM
ياهلا والله ابوسلطان كان بودي اني امر عليكم بالمعرض لاكن الظروف والاشغال ما تنتهي والمعرض ماشاءالله عامر باهله

ابو ساره 999
11/09/2012, 02:10 PM
ياشباب ممكن افاده مفصله ابي اجي الشهر الجاي دبي ابي افضل طريقه اجيب فيها الطيور للرياض