المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل كفر بالون

قرناس حوران
13/09/2012, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابي شوركم يالنشاما بخصوص البوالين
انا من عرفت عمري وانا بالماكسس ابو جمل 900
لاكن من العام كل ماركبت طقم مايتم شهر الا ويتصلخ عندي كفر او كفرين
ويوم سألت البنشري قال الاول انقطع وتغيرت الصناعه يعني ماتلقى مثل الاول وقلت ابي شوركم وش افضل كفرات بالون يصبر ويكد ويمد معي
وشاكر لكم والله يحرم وجيهكم من النار

قناص عينين
14/09/2012, 12:13 AM
وعليكم السلام

افضل شي سيم تااااير

بس غالي

والموزعين قاطعينه يبون يمشون الهيرو والمكاكس

وبالتوفيق

ابوسند9
14/09/2012, 03:57 PM
اخوي قرناس
الماكسس زي ما ذكرت
والاسيام والله انه دعايه في دعايه والناس تركبه علشان الشكل فقط لاغير وثقيل على خير سنع واذا انت راعي وعر وطرد اذا راح نص عمره توقع ان ينشق مع الدعسه في اي لحظه واللى اقصده في البر واللى هو رخيص الواحد الان وصل ب 1000 ريال!!! والبركه في الشباب اللي يركبونه
والحين ما عندك اللى الهندي الجديد ابلو لكن اغلب الزملاء يمدح التاريخ الاول اللى هو سنة 2011
اما التاريخ الجديد اشوف بعض الناس تسبه والبعض يمدح لكنه ليس زي البوالين الاخرى بالبر لازم تضع الهواء 25 عكس الماكسس وغيره لو تخلي الهواء 10 ما عندك مشكله

قرناس حوران
14/09/2012, 05:56 PM
وعليكم السلام

افضل شي سيم تااااير

بس غالي

والموزعين قاطعينه يبون يمشون الهيرو والمكاكس

وبالتوفيق

يعطيك الف عافيه وشاكر مرورك

قرناس حوران
14/09/2012, 05:57 PM
اخوي قرناس
الماكسس زي ما ذكرت
والاسيام والله انه دعايه في دعايه والناس تركبه علشان الشكل فقط لاغير وثقيل على خير سنع واذا انت راعي وعر وطرد اذا راح نص عمره توقع ان ينشق مع الدعسه في اي لحظه واللى اقصده في البر واللى هو رخيص الواحد الان وصل ب 1000 ريال!!! والبركه في الشباب اللي يركبونه
والحين ما عندك اللى الهندي الجديد ابلو لكن اغلب الزملاء يمدح التاريخ الاول اللى هو سنة 2011
اما التاريخ الجديد اشوف بعض الناس تسبه والبعض يمدح لكنه ليس زي البوالين الاخرى بالبر لازم تضع الهواء 25 عكس الماكسس وغيره لو تخلي الهواء 10 ما عندك مشكله

الله يجزاك خير يالغالي وللمعلوميه انا راعي وعر ونفود يعني ماني من الي يعرض المواتر ويلمع. وليتك تفيدني بكم سعر الكفر الواحد ابلو الهندي

com.الطراعيز
14/09/2012, 09:45 PM
السيام تاير افضل البالون ولايلعب بالخط لكنة غالي والماكسس التايواني افضل شي