المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في قير اليوكن ..

فارس بن عقاب
14/09/2012, 02:14 PM
عندي يوكن موديل 1998 دبل فحصته قبل ستة أشهر فحص روتيني عند الكمبيوتر وقال المهندس تحتاج تغيير فلتر القير وأهملته وقبل يومين لاحظت انه لا يرجع للخلف إلا بصعوبة ثم بدأت المشكله تكبر واصبح يمشي ثم يفضي ولا بد أطفي ثم أشغل يمشي كم كيلو وترجع المشكله ... ... وواضح المشكله في القير لكن ماهي توقعاتكم هل هو شي بسيط أم مشكله كبيره وماهي أفضل الورش لتصليحه وهل هناك ورش في صناعية ام الحمام معروفه بتصليح القير .. لقرب سكني من هناك .

ريثان القصيم
14/09/2012, 02:51 PM
عندي يوكن موديل 1998 دبل فحصته قبل ستة أشهر فحص روتيني عند الكمبيوتر وقال المهندس تحتاج تغيير فلتر القير
وأهملته وقبل يومين لاحظت انه لا يرجع للخلف إلا بصعوبة ثم بدأت المشكله تكبر واصبح يمشي ثم يفضي ولا بد أطفي ثم أشغل يمشي كم كيلو وترجع المشكله ... ... وواضح المشكله في القير لكن ماهي توقعاتكم هل هو شي بسيط أم مشكله كبيره
امامك بحول الله
1-نزل نصف كمية زيت القير دون تغيير الفلتر الموجود وغلقها بزيت قير فورد اصلي من الوكاله نوع موتوركرافت
ان مشى مضبوط الحمدلله خلك كذا عليه يوم او يومين وبعدها
2- نزل زيت القير كله وغلقه زيت جديد حق فورد وكاله ولاتغير الفلتر واستمر عدة ايام وبعدها
3- غير الفلتر جديد اصلي والزيت جديد اصلي
كل هذا عشان ماتوظب القير بحول الله

وماهي أفضل الورش لتصليحه وهل هناك ورش في صناعية ام الحمام معروفه بتصليح القير .. لقرب سكني من هناك ؟

الشباب يدلونك بحول الله

ريثان القصيم

عاشق الجارح
16/09/2012, 09:48 AM
اخوي ريثان القصيم

هذه المشكله صارت معي ان الموتر لا يرجع ولا يتقدم .. وكان يفصل..

ما اطول عليك شيك علي الدبل ..يحتاج تغير الدينمو تراه خارج القير. بين المكينه والقير..تحصله 1100 تقربيا انا غيرته ولله الحمد ضبط.. وبتروح للورش يقلون القير بوكس عندك.. يحتاج الى توضيب وقيرك سليم..
ارجو انى قد افتك

تحياتي لك

فارس بن عقاب
16/09/2012, 07:55 PM
ريثان القصيم
عاشق الجارج

جزاك الله خير والله يعطيكم العافية