المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع مكيف الاند كروزر 2005 gxr

فتى عبس
14/09/2012, 10:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اريد من الله ثم منك حل للمشكله التي واجهتني اكثر من 5 اشهر اول ماخذت السياره لاحضت ان المكيف مايبرد والسياره واقفه واذا مشيت ماشالله عليه مع العلم اني سويت للمكيف تنضيف لكل المواصير مع تغيير البلف الايسر بالصدام الامامي وكذلك غيرت البلف اللي تحت الطبلون من خلف الدرج حق الراكب وتغيير الفريون اصلي وكذلك غيرت راديتر وكاله لأن اللي كان فيه اول صيني وعليك ياللي ماتخسر سويت كل هذا ولا زالت المشكله الي الان مع العلم انني اذا شغلت المكيف يشبك مرتين مايشبك مره واحده اولتشغيل المكيف والان ابي اللي مرت عليه هالمششكله يفيدني ويفيد اخواني من بعدي اخوكم ابو جهاد طالب فزعتكم اكلتنا هالورشات ولا فيه فائده

mekshaat
14/09/2012, 11:00 PM
نفس مشكلتك موجوده عندي والسبب ضعف الكمبرسور.

فتى عبس
14/09/2012, 11:02 PM
الله يعين ان شالله يفيدونا الربع هنا ومايقصرون فيدتهم

ابوراكان تبوك
15/09/2012, 12:23 AM
فعلاً ضعف كمبروسر قيمته جديد 2350 وتشليح مايتعدى 1200 او 1300 مع الرجيع

لكن تأكد من المروحه حقت المكيف تشتغل او ضعيفه والحساس اللي يرفع صوت السيارة أثناء تشغيل المكيف

انا مرت علي نفس مشكلتك في جيب ربع اذا مشت السيارة تبريد كلام واذا وقفت الله وكيلك
واقترح علي كهربائي اني الغي الحار لكن الحل اللي سويته مؤقت خليت الكهربائي يرفع الهواء حق حساس المكيف وصار افضل بقليل الين بعت السياره لكن ما انصحك بهذا الحل لأنك تلاحظ السيارة تنتع مع تشغيل الكمبروسر

الله ييسر امرك

mody s9
15/09/2012, 11:54 AM
اخوي الوالد عنده شاص 2006 وكان نفس مشكلتك تقريبا اذ السياره ماشيه التبريد يكون ممتاز ولما يوقف يصير ضعيف وبعد البحث لقينا السيور حقته على وشك الانتهاء وغيرتها والحمدالله زانت اموره ,

ls1.5700
15/09/2012, 01:19 PM
طيب اخوي قبل تغير كمبرسر
حاول تغير سير المكيف يمكن يكون مهتري
وراخي ولا يمسك بالكمرسر زين

hamido
15/09/2012, 04:48 PM
الكمبرسور ضعيف بس اذا بغيت تغيره اشتر دنسو ياباني ب1200 تقريبا ونفس الوكاله لان الوكاله كمبرسوره دنسو بس عليه شعار تويوتا...... اهم شي ياباني وثاني شي شيك على مروحة المكيف ونصيحه لك ولغيرك ركب مروح ثانيه مع مروحة الوكاله الكهرب حقة المكيف عشان اذا كنت بزحمه او واقف بس تشغله وتريح الكمبروسر ويفصل بعز الضهر

مجنون عسل
16/09/2012, 12:40 AM
يالغالي بارك الله فيك قبل ما كان تتخسر ه الدراهم كان شفت ضغط الكمبورسر فيه محلات تسويه لك اذا كان الكمبورسر ضعيف انصحك انك تشتري جديد وتريح دماغك
اكلها اخوي في اوريون تخسر وفي النهاية اخذه له جديد وانتهت مشكلته