المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكلة مع حرارة السيارة طالب منكم النصيحة

أبو أنس مكي
22/09/2012, 03:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
حصلت لي مشكلة مع حرارة السيارة وهذه المشكلة حصلت بعد فترة ما كانت قربة الموية تهرب فصرت أعبيها موية وأمشي وعلى هذا الحال تقربيا لمدة أسبوع فترة أفتح القربة وحصلها فاضية ثم أعبيها وأمشي المهم صارت تطلع شوي حرارة قلت خليني أغير القربة والرتاح فشتريت قربة جديدة وعبيها موية صراحة انا دايما أعبيها موية الصنابير فغيرتها وعبيتها موية وشغلت السيارة ودعست شوي الى وأشوف لون الموية برتقالي الى بني المهم قلت عادي بعدها صرت الاحظ بعد ما أضرب مسافة تقريبا 15 كيلوا وأدخل في منطقة زحام الى والحرارة ترتفع شوي وحينما أخرج من الزحام وامسك خط طويل ترجع عادي شيكة على المراوح احصلها شغالة بس دورانها ضعيف شوي وما أشوف أي تهريب والموية في القربة نفسها ما تغيرت ما أدري وين المشكلة بالتحديد معليش طولة عليكم سيارتي دايوا لانوس 2000

انس الحارثي
22/09/2012, 03:53 PM
وعليكم السلام

ا
اعتقد والله اعلم العيب عندك في المروحه الخاصة باالتبريد ماتشتغل تكتين لان في تكه واطيه وتكه عالية عند اشتداد الحرارة داخل المحرك
وهذا عن تجربه صارت معي بالفورد واكتشفتها وقمت بتغيير المروحة وصار كل شئ تمام وانا انصحك اخوي نظف الاديتر وعبيه مويه اي سي دلكو يكون احسن والله اعلم

Qurashi
22/09/2012, 06:22 PM
اذا كانت الحرارة ترتفع فوق النص هذا من بلف الحرارة واذا كانت ترتفع وتنزل هذا والله اعلم من المراوح وبالنسبه لي افصل حساس الحراره وشوف

أبو أنس مكي
22/09/2012, 06:53 PM
جزاكم الله خير على المعلومة وأسأل الله أن يجعل لكم من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا إنه سميع مجيب

رفيع المقام
22/09/2012, 08:20 PM
اذا كانت المراوح مضبوطه ولافيه تهريب ، صييخ الراديتر وركب بلف حراره .
والمويه البرتقاليه اللي ذكرت هي صدا . مثل ما ذكرت صييخ الراديتر وركب موية مستوبيشي وما حلو وانتبه من المويه المالحه وسلامتك ..

أبو أنس مكي
22/09/2012, 11:33 PM
اذا كانت المراوح مضبوطه ولافيه تهريب ، صييخ الراديتر وركب بلف حراره .
والمويه البرتقاليه اللي ذكرت هي صدا . مثل ما ذكرت صييخ الراديتر وركب موية مستوبيشي وما حلو وانتبه من المويه المالحه وسلامتك ..

مشكور وجزاك الله كل خير

azq
23/09/2012, 09:43 AM
خوي اذا كما قلت ان دوران المروحة ضعيف فبدل اوتماتيك المروحة (كلج المروحة) الذي خلف المروحة بالضبط هذا الجزء الذي في زعانف ..... هو سبب بطئء المروحة .........