المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاااااجل وخطير جداً علكة منتوس والببسي

azq
22/09/2012, 09:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يالربع ان شاء الله بخير .......

اخوان يوجد خطر حقيقي يهدد الاطفال الذين نحاول ان نمتعهم بالحياة ونعطيهم ألي يتمنوه بقدر المستطاع ..... ولكن منتوج العلكة سهل جداً ولا يحتاج مال كثير لشرائه للاطفال .. وخطره حقيقي وهو اذا ما تم شرب الببسي معه او بعده يسبب انفجار ....؟؟؟؟!!! وانفجار ماذا انفجار معدة الانسان (بطن - كرش) الانسان وحتى الكبار فأكثر الذين يريدون ان يتخلصوا من التدخين يلجئون للعلكة واذا ما شرب (جرع) الببسي هنا تحدث المشكلة الخطيرة التي لايتنبه لها الناس والغير مقصودة .......... يااخوان حاذروا على اطفالكم ..

روابط الفديو PoVhBWWW-GA

الفديو الاخر خطر الببسي على معدتنا (البطن - الكرش) اتركم انتم تقررون ماذا سيحدث الببسي في معدتنا بمرور الوقت

X0KcGCsQ_7E

تمنى لجميع المسلمين الصحة والعافية في كل مكان
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صقرولدصقر
23/09/2012, 02:14 PM
البيبسي مشكلته مشكله مع الكبير قبل الصغير

ابغى اذكر لك قصه حصلت في احد الليالي كان احد الجماعه مسوي عشاء في البر (خارج المدينه) فجلسنا نتجاذب الحديث وجلسنا نتكلم عن مضار البيبسي ومشاكله وصاحبنا اللي مسويلنا العشاء معنا يتكلم ويسب ويسخط في البيبسي ومن صنعه ههههههه المهم جاب العشاء الرجال الله يجزاه خير وشوي الا هو يصيح ياورعان هاتوا البيبسي إلا هو جايبه في ترمس وش كبره وحاط عليه ثلج شغل متعوب عليه بصراحه .......... فسأله واحد من الشباب على جنب وقال له انت يابو خالد ليش جبت البيبسي وحنا طول الليل نتكلم فيه وانت الله يسلمك تسب اللي صنعه ومن هالكلام .... فرد عليه وقال (أبك والله لو ماجبت البيبسي كان مايتعشون عيالنا وحريمنا هههههههههههههههههههههههههههههههه

azq
23/09/2012, 04:25 PM
البيبسي مشكلته مشكله مع الكبير قبل الصغير

ابغى اذكر لك قصه حصلت في احد الليالي كان احد الجماعه مسوي عشاء في البر (خارج المدينه) فجلسنا نتجاذب الحديث وجلسنا نتكلم عن مضار البيبسي ومشاكله وصاحبنا اللي مسويلنا العشاء معنا يتكلم ويسب ويسخط في البيبسي ومن صنعه ههههههه المهم جاب العشاء الرجال الله يجزاه خير وشوي الا هو يصيح ياورعان هاتوا البيبسي إلا هو جايبه في ترمس وش كبره وحاط عليه ثلج شغل متعوب عليه بصراحه .......... فسأله واحد من الشباب على جنب وقال له انت يابو خالد ليش جبت البيبسي وحنا طول الليل نتكلم فيه وانت الله يسلمك تسب اللي صنعه ومن هالكلام .... فرد عليه وقال (أبك والله لو ماجبت البيبسي كان مايتعشون عيالنا وحريمنا هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه اضحكتني يااخي والله ........ الله يعطيك العافية والصحة انت واهلك ....... الصراحة انا لا اشرب الببسي والله صارلي من 3 الى 4 سنوات انا والاهل لكثرة مارأيت من فديوات مفزعة في الببسي وقبل ذاك كنت اشرب الببسي بفترات ليست يومية الا اخوي هذا مايفرق معا شيء الله يهدي يشرب ببسي سفن براحتة الان نحن نشرب العصائر فيها فيتامينات ويومياً الاهل مايجيبون الاكل الا وفي عصير لازم ماتنفع يبيلهة اشويت تيسير للمعدة على الهضم الله يعينه ههههههههههه وبارك الله فيك خوي