المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يخبرنا ويتوقع عن جو السودة الاسبوع الجاي

FAHAMAN
01/08/2006, 03:54 AM
السلام عليكم
شباب معسكر صيفي يبون يطلعون لابها والمخيم في السودة
الشباب يخططون الاتوبيس يتحرك يوم السبت الجاي وممكن يتاخرون شوي على حسب الجو هما متاخرين قصد عشان يبغون الرحلة تكون في شهر 8 افرنجي
فالاخوان اللي عندهم علم بالتوقعات كيف راح تكون الاجواء في السودة الاسبوع الجاي طبعا العلم عند الله لكن وش تقول تقارير الارصاد
وهل تتوقعون تنزل امطار وثلوج
والبراد هل راح تكفيه الخيام
والله يعطيكم العافية
والحمد لله على عودة مكشات

مسافر1
01/08/2006, 05:02 AM
أخي كما ذكرت العلم عند الله ..
لكن في هذا الشهر ولله الحمد تكثر الأمطار ويكون الجو جميل جداً ..
لكن بالنسبة لنصب الخيام في السودة فهو ممنوع ..
بارك الله فيك ..

جبل مشرف
01/08/2006, 08:48 AM
حياك الله اخي الغالي كما قال الاخوان الايام القادمة سوف تكون اكثر امطاراً باذن الله ... البرْد قارس على طول يجب اخذ الحيطة والحذر
والاستعداد بالبسة الشتاء ــــــــــــــــــــــــــــــــ<<<<<< رعاك الله >>>>>>>>>>>ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البيـرق
01/08/2006, 09:07 AM
الربع كلامهم مظبوط وبالنسبة للحرارة تاصل في ساعات الصباح الاولى الى 7 درجات

وبالنسبة للخيام اشوفهم هالصيفية متساهلين فيها جدا.......

بس الله الله على نظافة البيئة................

اخوك البيرق............

FAHAMAN
02/08/2006, 02:48 AM
ما قصرتم والله يعطيكم العافية

هواوي
02/08/2006, 03:20 AM
الاسبوع سبعه ايام باذن الله راح يكون هناك ثلاثه ايام مطر من السبعه باذن الله تعالى وتراه برد لي اسبوعين في ابها ما رحت السوده الا مرتين من الزحمه

ونصيحه اذا تبي تخيم تعد السوده تلقا مكان اسمه القده او بشار هناك غابات حلوه وهدوء ولا احد يجيها حتى حقين الغابات اذا شافوكم منتوا تخربون الاشجر ما راح يقولون لكم شي

FAHAMAN
02/08/2006, 08:05 AM
لا هنت اخوي هواوي ومشكور

عالي الشان
02/08/2006, 01:19 PM
شهر 8 ميلادي اللي حنا فيه الحين هو اكثر المواسم مطر في السوده
يعني بإذن الله تقريباً كل يوم مطر وبرد وجو يرد الروح :)

النصوح
03/08/2006, 05:32 AM
ترى الرحلات الجميلة لا تأخذ مكانا واحدا مقرا للإقامة خاصة في الجنوب 00 السودة لاشك من أجمل المناطق ولكن هناك مناطق أخرى ممتازة وتستحق الارتياد مثل ( المسقي - الحبلة - الواديين - الربوعة - الحرجة - ولا ننسى فيفا حيث الغابات وأشجار الفاكهة خاصة المانجو 000 وغيرها كثير مما فات ذكره ) والله يوفقكم ويسعدكم 00 ولا تنسى إن الأمطار الأيام الفائتة كانت واسعة وستستمر إن شاء الله00