المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن وزن البلوف

محمد المدني
24/09/2012, 06:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي باترول موديل 90 فحصته كمبيوتر طلع يحتاجله وزن بلوف
هل البلوف لها اضرار اذا ماوزنتها

محمد المدني
24/09/2012, 11:24 AM
وين الردوووود ياشباب

العطاوي a511
24/09/2012, 11:34 AM
فحص كمبيوتر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلع بلوف اول شي الموتر قديم مايفحص كمبيوتر من فحصلك ؟؟؟؟

بشير حسن
24/09/2012, 11:39 AM
وزن البلوف مو أي ميكانيكي يوزنها لك بمعنى آخر لازم يكون واحد يعرف الوزن الصحيح والملائم للمحرك بحيث مايكون في مشاكل بعد الوزن من حرارة حتى لو تكون بسيطه او صرفية في البنزين , ثاني شئ وزن البلوف يفيد في اختفاء صوت التكتكة الصادر من المحرك ولكن أكثر شئ ماراح يطول معاك يعني بعد فتره راح تسمع صوت التكتكه رجع ويمكن حتى بعد الوزن مايروح لأنه أحيانا تكون المشكله من التكايات بس أكثر شئ انه صوت التكتكه يروح بعد الوزن بس مثل ماقلت لك راح يرجع بعد فتره وكأنك ماسويت شئ ومافي ضرر اعتقد لو تركتها على ماهي اذا كان كل شئ من حرارة او صرفية في البنزين طبيعيه لأنها هي تسبب حرارة اذا كانت تحتاج لوزن ولكن بشكل بسيط اللي اعرفه ........وبالتوفيق

محمد المدني
24/09/2012, 11:40 AM
فحص على الجهاز حط سلك زي الاشتراك على اسلاك البواجي وقال لي ادعس بنزين وطلع ورقه عن تصفيه الماكينه عنده على الجهاز وقال لي يحتاج وزن بلوف

محمد المدني
24/09/2012, 11:43 AM
وزن البلوف مو أي ميكانيكي يوزنها لك بمعنى آخر لازم يكون واحد يعرف الوزن الصحيح والملائم للمحرك بحيث مايكون في مشاكل بعد الوزن من حرارة حتى لو تكون بسيطه او صرفية في البنزين , ثاني شئ وزن البلوف يفيد في اختفاء صوت التكتكة الصادر من المحرك ولكن أكثر شئ ماراح يطول معاك يعني بعد فتره راح تسمع صوت التكتكه رجع ويمكن حتى بعد الوزن مايروح لأنه أحيانا تكون المشكله من التكايات بس أكثر شئ انه صوت التكتكه يروح بعد الوزن بس مثل ماقلت لك راح يرجع بعد فتره وكأنك ماسويت شئ ومافي ضرر اعتقد لو تركتها على ماهي اذا كان كل شئ من حرارة او صرفية في البنزين طبيعيه لأنها هي تسبب حرارة اذا كانت تحتاج لوزن ولكن بشكل بسيط اللي اعرفه ........وبالتوفيق
يعطيك العافيه اخوي بشير بس اعاني من صرفيه البنزين

بشير حسن
24/09/2012, 11:47 AM
يعطيك العافيه اخوي بشير بس اعاني من صرفيه البنزين

أنا رديت على مشكلتك الثانيه حاول تقرأ الرد وتشيك على القطع الخاصه بالتصفية شيك عليها أنت بنفسك والا ماتقدر تشيك عليه خلي ميكانيكي فاهم وكون واقف معاه الشئ الا فعلا يحتاج للتغيير غيره بشئ أصلي , اذا خلصت من كل هالاشياء آخر شئ شوف واحد يوزن لك البلوف ويكون شاطر ومتخصص في الباترول