المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفظلوا وعطوني آرآئكم ووجهآة النظر

الجره جديده
24/09/2012, 04:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير
عندي طير مطلعه من المربط قبل كم يوم وقال لي راعي المربط انه عطا الطير قبل اسبوعين علاج القلاع
الطير الحين يفتح فمه ويمد رقبته كل ما فرعته يسويها حتى بالبرقع بس مفرع يسويها اكثر
يعني مع فتحته لفمه يمد رقبته على فوق
وانا بالنسبه لي هالحركه تمر علي في كل سنه واشوفها سواء في طيوري او طيور احد اصحابي واللي اعرفه ان الطير اللي فيه قلاع يسوي كذا
وبالعاده يسويها اذا كان في فم الطير زي المخاط
لكن انا فتحت فمه نضيف وما فيه ريحة قلاع
ملاحضه الطير ماصارت معه هالحركه الا اليوم الصبح والبارح انا كنت رايح مشوار وانحديت اني احط الطير معي في نفس الغرفه خفت عليه والغرفه مكيفها فريون وبارده في نص الليل صحيت وشفت الطير عافر عرفته انه اونس البراد
طلعته برا في الضلال وفرعته ولاحظت هالحركه
بالعاده اذا فرعته على طول يتفلا اليوم ما تفلا
وبالنسبه لي استبعد القلاع لانه اخذ الكورس كامل قبل اسبوعين وما اكل حمام عشان اقول يمكن رجع له
الحين ابي اسمع ارائكم ووجهآة نظركم
لمن لديه خبره في هالحركه اللي صارت يعني سبق وانها صارت في طير عنده

الجره جديده
25/09/2012, 03:28 AM
ماشاء الله عليكم
واحد وخمسين مشاهده والردود صفر

حر اشعل
25/09/2012, 06:13 AM
يمكن يكون في الطير صرع وده للمستشفى وشوف ايش يقولون

بدوي نمبر ون
25/09/2012, 10:02 AM
مره سوا نفس الحركه طيري ولقيت بوسط فمه ريشة توها مدرزه ناشبه صغيره صايرتلك تقل شوكه وشلتها باصبعي والحمدالله
الله يشافي طيرك ويعافيه

ذياب المجهلي
02/10/2012, 08:18 AM
من وجهة نظري توديه المستشفى عشان تتطمن على طيرك والله يحفظ لك طيرك واي شي تشوفه غريب عليك خذ طيرك وفحط على المستشفى

عواد الشمري2
02/10/2012, 05:28 PM
انت تعلم ماتنعلم والحركه هذي مايسويها القلاع القلاع يقد يطحن بزوره تقول جالس يهضم وتشوف الطير راكد ركاده عجيبه وخاطر الطير وسط وكااش وتشوف زونحه بها نفخ تقول معلوف واذا علف يعلك بالعلف علك ولا يبلعه هذي اعرض القلاع ايه وله ريحه اذا تنفس الطير مروح اما اعرض الي تقوله هذي اما معلوف البارح عضم وناشب ولا التنفس به مشكله

حشّار
08/10/2012, 01:31 PM
طيرك مابه الا العافيه
بس فتش فم الطير يمكن عظم ناشب
اما الحركه اللي يسويها طيرك مالها دخل بالصرع

abo_Majed
08/10/2012, 05:57 PM
اذا هو يروبج بالبرقع تلقى باقي شي من الرواباجه عظم والا ريش بالمجرى فوق صب عليه ماء دافي على مناخره وكثر

اماراتي 10
08/10/2012, 05:59 PM
أوقات نقص الفيتمينات تسوي نفس ها الحركة عط الطير فيتمينات وخله يتشمس الضحى

عابر الموج
08/10/2012, 10:56 PM
حسب وصفك للحالة هذا قلاع بالمعلف انصحك تكشف عليه بالمستشفى وترك التكهنات لان الكشف هو الفيصل لحالة الطير تقبل تحياتي

سنجااار
15/10/2012, 08:42 AM
مثل ماقال عابر الموج وديدان المعلف تخلي الطير واذا ريشه او كسرت عظم بلهاته يسوي ماتشوف

تقبل مروري