المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة غريبة بجهاز القارمن 205 w

العقلاوي 99
26/09/2012, 09:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء / صباح الخير اعضاء وزوار منتدى مكشات العريق
عندي مشكلة في جهاز القارمن 205w وهي إذا شغلت الجهاز تطلع لي علامة جارمن وبعدها بثواني يطفي الجهاز وعلى هالحال .
واذا شبكت الجهاز بالشاحن تطلع لي علامة الجارمن وتعلق حتى افصل الشاحن .
افيدونا بهالمشكلة الغريبة .
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير .
:D:D:D:D

سهاله
26/09/2012, 10:56 PM
السلام عليكم أخوي العقلاوي
من متى ظهرت هذه المشكله عندك في الجهاز فقدحدثت معي مسبقا نفس المشكله وكان السبب هو تركيب خريطه على الجهاز والظاهر ان الخريطه كانت فيها مشكله فقمت بازالتها وركبت خريطه ثانيه على الذاكره الخارجيه واشتغل الجهاز طبيعي لذا انصح لمن يرغب بتركيب أي خريطه ان يركبها على الذاكره الخارجيه أفضل والأهم كماذكرو الاخوان في المنتدى وحرصوعليه الله يجزاهم خير بعمل نسخه للقارمن وحفظها في الكمبيوتر للضروره
واسف على الاطاله
وتقبل مودتي واحترامي

العقلاوي 99
26/09/2012, 11:28 PM
من متى ظهرت هذه المشكله عندك في الجهاز فقدحدثت معي مسبقا نفس المشكله وكان السبب هو تركيب خريطه على الجهاز والظاهر ان الخريطه كانت فيها مشكله فقمت بازالتها وركبت خريطه ثانيه على الذاكره الخارجيه واشتغل الجهاز طبيعي لذا انصح لمن يرغب بتركيب أي خريطه ان يركبها على الذاكره الخارجيه أفضل والأهم كماذكرو الاخوان في المنتدى وحرصوعليه الله يجزاهم خير بعمل نسخه للقارمن وحفظها في الكمبيوتر للضروره
واسف على الاطاله
وتقبل مودتي واحترامي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله يا ( سهالة )
المشكلة ظهرت من قريب وفيه احد الأشخاص قال احتمال يكون ضاربه فيروس
علشان كذا ما يشتعل نهائيا
تظهر كتابة القارمن ويطفي الجهاز
شاكر ومقدر مرورك العطر يا ( سهالة)
وتقبل مودتي واحترامي

العقلاوي 99
27/09/2012, 12:47 PM
77 مشاهدة
ولا فيه حل للمشكلة
والله غريبة

سهاله
27/09/2012, 12:51 PM
السؤال هل ركبت على الجهاز خريطه ومن بعدها ظهرت المشكله
هناك طريقه سوف أشرحها لك بعد الاجابه على هذا السؤال والفيروس من وين جاحق جهازك الا اذا كنت ركبت له شي
وتقبل مودتي واحترامي

العقلاوي 99
27/09/2012, 01:40 PM
هلا بك اخوي سهاله
نعم تم تركيب خرائط على الجهاز تم تنزيلها من هذا المنتدى
( والظاهر ان جهازي مليان فيروسات ) على شان كذا انتقل الفايروس للقارمن
ننتظر الحل
والله يجزاك خير ويكتب لك الأجر ان شاء الله

خبايا انسان
27/09/2012, 02:28 PM
اتوقع ان اجهزة القارمن مثلها مثل البلاك بيري والايفون والجالكسي << هذي مايجيها فيروسات

سهاله
27/09/2012, 02:39 PM
السلام عليكم أخوي القلاوي
ان شاء الله مشكلتك بسيطه واتبع الخطوات التاليه :
١- وصل القارمن بالكمبيوتر
٢- اذا لم يتعرف الكمبيوتر على القارمن قم بالتالي أول ماتوصل القارمن بالكمبيوتر طفه وكررالعمليه الى ان تشاهد القارمن في الكمبيوتر متعرف بالشاشه عندك
٣- ادخل على ملف اسمه Garmin
٤- اذهب على ملف بامتداد Img وهم كالتالي واختار الخرائط هذي فقط ان وجدت وليس اي خريطه أخرى لانه هناك خريطه للعالم
gmapsupp.img
Gmapprom.img
Gmapprom1.img
٥- اعمل ملف لديك في الكمبيوتر وسمه باي اسم
٦- حدد الخرائط المذكوره في الاعلى كلها ان وجدت واعمل لها cut أي قطع وضعها في الملف الذي سميته في الكمبيوتر وبذلك تكون شلت الخرائط من القارمن
٧- افصل القارمن وشغله المفروض يقولك لاتوجد خرائط وهنا تكون حلت مشكلة القارمن بانه يعلق
٨- بعد ذلك وصل القارمن بالكمبيوتر ورجع خريطه وحده فقط من الملف اللي في الكمبيوتر ولتكن مثلا gmapsupp.img وافصل الجهاز وشغله اذا اشتغل معناه ان الخريطه هذي مافيها مشكله وان لم يشتغل فمعناه المشكله في الخريطه شيلها وضع غيرها وكرر وبذلك تحدد اي خريطه لديك امسببه المشكله
£££ ولا أزيد عاى الخوان في المنتدى الله يجزاهم خير هم اللي تعلمت منه وحرصوني دائما على عمل نسخه للقارمن وحفظها لوقت الحاجه
واسف ياخوي على الاطاله
وتقبل مودتي واحترامي

سهاله
27/09/2012, 04:32 PM
££ ولا أزيد على الاخوان في المنتدى الله يجزاهم خير هم اللي تعلمت منه وحرصوني دائما على عمل نسخه للقارمن وحفظها لوقت الحاجه
واسف ياخوي على الاطاله
وتقبل مودتي واحترامي

العقلاوي 99
27/09/2012, 05:10 PM
اخوي سهاله
الله يسهلها عليك بالدنيا والآخرة
وصلت الجهاز بالكمبيوتر واول ما تطلع عندي كتابة GARMIN تعلق الشاشة على كذا
طفيت الجهاز وشغلته تقريبا 15 مره ولا نفع
حلك بهذه المشكلة ؟؟
والله يغفرلك ولوالديك ولجميع من حاول في حل هذه المشكلة

سهاله
27/09/2012, 06:22 PM
الله يجزاك كل خير أخوي العقلاوي على هل الدعاوي الطيبه ويوفقك دنيا واخره
انت طف الجهاز ولاتشغله أهو لحاله يشتغل واذا علق افصل الواير وارجع ركبه وطف الجهاز وأكررلاتشغل القارمن وبعد ذلك ادخل على ملف garmin مباشره عندمشاهدته على الكمبيوتر واتبع الخطوات اللي ذكرتهامسبقا
وان شاء الله بسمع منك أخبار طيبه ترى احتمال80 وحده من الخرايط اهي سبب المشكله وبتنحل بإذن الله
ولك كل موده واحترام
واذا تكررت المشكله طرش لي رقم جوالك على الخاص وان شاء الله بنحلها

العقلاوي 99
27/09/2012, 11:36 PM
ابحاول اجرب طريقتك
واذا لم تفلح ارسلت لك رسالة على الخاص

العقلاوي 99
29/09/2012, 08:39 AM
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

فيصل العدل
29/09/2012, 10:55 AM
جوال ونفيقيتور احسن لك

سهاله
29/09/2012, 11:43 AM
السلام عليكم أخوي مشهور
هناك طريقه لعمل ريستارت للقارمن وعيبها انها قد تمسح جميع المواقع المحفوظه بالمفضله واجعلها اخر خطوه تتوجه لها وهي كالتالي
استمر بالضغط على زر تشغيل القارمن مع الضغط بنفس الوقت على يمين شاشة القارمن ثم سوف يسألك امسح المفضله اول مره اختر لا واذا ماضبط المره الثانيه كرر العمليه وامسح المفضله
وتقبل مودتي واحترامي

سهاله
29/09/2012, 01:52 PM
بعد سؤال صديق لي وأخبرته بمشكلة جهازك قال لي اذا كان الجهاز شغال ومافيه مشاكل مسبقا والان لاتستطيع شحن البطاريه فاحتمال كبيرولا مشاهدته على الكمبيوتر وعمل الخطوات المسبقه اللتي ذكرتها يكون الخراب من الوصله اللي في الجهاز اللي يركب عليها الشاحن اي اليو اس بي الصغير
وتقبل مودتي واحترامي

العقلاوي 99
30/09/2012, 08:20 AM
بعد سؤال صديق لي وأخبرته بمشكلة جهازك قال لي اذا كان الجهاز شغال ومافيه مشاكل مسبقا والان لاتستطيع شحن البطاريه فاحتمال كبيرولا مشاهدته على الكمبيوتر وعمل الخطوات المسبقه اللتي ذكرتها يكون الخراب من الوصله اللي في الجهاز اللي يركب عليها الشاحن اي اليو اس بي الصغير
وتقبل مودتي واحترامي

اخوي سهاله
السلام عليكم
صباح الخير
جربت الطريقة الأولى ( الفورمات ) ولم يستجيب الجهاز .
أما المشكلة الثانية التي ذكرها صديقك فإن الجهاز يقبل الشحن وما فيه اي مشاكل .
وتقبل تحياتي
ودمت في حفظ الرحمن

سهاله
30/09/2012, 11:06 AM
المفروض ان الكمبيوتر يتعرف على القارمن وأنا حصلت لي نفس المشكله شخصيا وطبقت الخطوات المذكوره أي باغلاق الجهاز أول مايشتغل عند توصيله بالكمبيوتر وبعد ذلك تعرف عليه
أرجو من أحد الأخوه أن يثرينا ويفيدنا بمعلومه لحل المشكله اللتي قد تكرر عند شخص اخر
والله يحفظك ويسهل أمرك

ماجلان 11
30/09/2012, 12:10 PM
انا تصير معي لاكن علي جهاز اوريغون ؟ ياليت احد يشرح طريقة الفرمته لو يتفرمت ...

alkitbee
01/10/2012, 08:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انا حصلت عندي نفس المشكله مع النوفي 710 والسبب نقلتله ملف فيه فيروسات و اخذته للوكيل وعجز يصلحه. قالي الفيروس مسح الملف الي يعرف الجهاز بالكمبيوتر..وحتى ريستارت ما ينفع معاه. رحت واشتريت نفس الموديل وخليت العطلان قطع غيار:D