المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للي بويته تجاريه مثلي وش يسوى

ابو درع
02/08/2006, 02:44 PM
اهلا بكم ..

بنسبه لاشعة الشمس الحارقه ..لا صرت بالبر والهواء حار .

يومين وجهك مزلب من الشمس تقول عامل منجم .

لا وبعض الشباب مشاء الله كلما زادت الحرار ه يوردن اشدوقه تقول رفارف جمس

وش الحل للي مثلي بوته تجاريه :p

تحياتي

عجمي
02/08/2006, 03:50 PM
السلام عليكم

الحل يابودرع ان الواحد سلمك الله لازم يعود نفسة على كل الظروف يعني طلعات شتاء وصيف

لازم تقوي مناعك عن الحر بالخصوص اما مسألة الشدوق تطلع للبر كم مرة وبعدين ماتشوف الأعراض ذي

" اخشوشنوا فأن النعم لاتدوم "

ولك كل الشكر

اخوك عجمي

المترو
02/08/2006, 06:00 PM
ابو درع مساك الله بالخير
وانا خوك هي وحده من اثنين يااما نك ولد حمر وتموع من الشمس وهذ بصراحه ماله دواء لان هالنوع غير نخصص للصحراء وهو ما لا اظن انه انت او احد يقرب لك حتى حممار الخدود معصي شهاب خدود اجي معك ...؟؟

الاختيار الثاني وهو السائد لدينا الواحد تقل ضب له بظل سواد خالطه حراشف ومن شدة النعومه العارقيب تقل مابره ضلع والخدود تقول مقدمة كبوت ماكسيما لافحها سافي طريق حرض ؟؟؟؟

الامر الثاني ترى حله بسيط واشوف بعض من الخويا يحطون كريم من الصيدليه قيمته 60 ريال على ما اظن وهو واقي من حرارة الشمس صيفا وشتاءً ترجع من البر وكانك بظل من روجتك الى عودتك

وختاما لك وافر التحايا

قرم
03/08/2006, 11:53 PM
السلام عليكم جميعاً.

هما إسمك ابو درع .. وين درعك يابيي ؟ :D

إبشر بسعدك .. الحل عندي . الحل الله يحفظك ومن يحظر يتمثل ب كريم من جونسون اند جونسون , وهوكريم للنهار يحتوي على ماده عاكسه للأشعه الفوق البنفسجيه واللتي هي ( الأشعه) عاده مسؤله عن تسمير البشره لدى البشر وكذلك هي المسؤل الأول للأصابه بسرطان الجلد . نسأل الله الحمايه والشيء بالشيء يذكر تجد اهل السواحل عاده يتميزون بالسمره اكثر بكثير من الصحراويين على الرغم من ان اجوائهم الطف من اجواءالصحراءالبالغة الحراره والقسوه!!. السبب ببساطه ان البحر هو المسؤل.. حيث تعكس مياهه الأشعه الفوق بنفسجيه وتضاعف قوتها اضعاف مضاعفه اي الفوق بنفسجيه وغيرها من انواع الأشعاعات الصادره من الشمس ولكن الفوق بنفسجيه هي الضار الوحيد من جملة إشعاعات تصدرعن الشمس ويتلقفها الأنسان الساحلي بمقادير اكبر من الإنسان الصحراوي فيزداد سمره.. المهم مالك بالطويله هذه صور للكريم وتراه مجرب وريحته زينه ووارد شركه شهيره تجده في الصيدليات ب 20 ريال تقريباً الصورhttp://www.mekshat.com/pix/upload/images18/mk8645_imga0907.jpg

ابو درع
04/08/2006, 01:19 PM
عجمي

... مافصرت والله يعطيك العافيه .. ومافيه شك كلمك

المترو

هلا والله وغالي الله يرجك تقطعت سبدي من تشبيهك يالعيار ..اجل تقول مقدمة كبوت ماكسيما لافحها سافي طريق حرض:p .. وعلى فكره انا الاصل لبناني .

قرم

ماقصر :good: ومشكور والله يبارك فيك بس وشو مسرطن يعني مافيه شي الا له مضاعفات انا لله .

والزبده لا لصته بوجهك ماتنفع مع شوي زبادي . ورق خس وخيار على العيون وجزر على الرقبه

تطلع سنك ديك رومي محشي .

منتعش
07/08/2006, 12:06 PM
أبودرع مرحبابك
أجل صار وجهك صحن ( زلطه )
وترى اللبنانين كذا محسودين .... الله يكون في عونك .

الضاري
07/08/2006, 12:39 PM
ابودرع سجل واحد ضب معك

طالع جلده تقل لصتك من حرارة الشمس

المترو ... ههههههههههههههههههههههههه:D :D :D

الله يرج عدوك

أخي العزيز قرم

الكريم هذا يجي معه سيدي تعريف ( خلف علبة الكريم في الصورة الأولى ) :D

لازم تعريف لنوع البشره :p

أبوأحمد98
07/08/2006, 12:51 PM
ابودرع