المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حورية البحر

bahraini
02/08/2006, 07:12 PM
أخواني الافاضل

أستلمت اليوم هذه الصور عن طريق الايميل من أحد الاصدقاء

هل هذه الصور لحورية البحر حقيقه أو تلاعب الفوتوشوب في الصورة .

هناك أخوان من أهل جدة أو جنوب جدة يحلفون بأنهم شافوا مثل هذه الحورية وكان هناك مقابلة أذاعية مع أحدى الاخون يشرح ويصور ما شافه بعينه .

فما هو رأيكم ؟أخوكم / بحريني

Alhzzen
02/08/2006, 07:50 PM
لا
يابوي هاذي شكلها بالجبس ولا مطاط

كذابين

مادري مااتوقع انها حقيقه

شكرا

الرهدن
03/08/2006, 06:02 AM
السلام عليكم /

واحد من أهل تبوك صاده ومعي قصاصة الجريدة مع الصورة00

*

بو عبودي
03/08/2006, 10:54 PM
ودي ودي اصدق
بس احس انها قووية
وإن صارت حقيقية فهي بشعة مرة وتلوع الجبد مو مثل محنا متصورين ان الحورية = شاكير وإلا هيفاء وهبي فيها زعانف

شكرا لك

سعيد العقير
05/08/2006, 01:02 AM
اخواني الكرام كثر الجدل حول ما يسمى حوريه البحر من قديم الزمان حتى ان الشرع الاسلامي سؤل عن ذالك عن طريق العلماء حتى ان الكثير من الناس اتفقو على وجودها وسألو العلماء عن حكم اكلها او وطئها واجابوا بحرمة ذالك قال الله تعالى (والخيل والبغال والحمير لتركبوها وزينه ويخلق مالا تعلمون)
هذا ما اعرفه عن حوريه البحر والله اعلم

تمشية
19/08/2006, 12:34 AM
هذا والله اعلم جن متحول على صورة سمكة فمعروف ان الجن يتحولون الى صور كثيرة كصورة كلب وحمار وثعبان وزواحف وقرود واذا تم قتلهم واذا تم قتلهم على الهيئة الحالية فيبقون على نفس الصورة .
راجعون مقالات الانترنت عن الصور الغريبة من الحيوانات تلاحظون نفس الشكل تقريبا ولكن الجسم مختلف وخاصة الصور المخلوقات اللي تم اصتيادها في امريكا ويحسبون انها مخلوقات فضائية وايضا المخلوق اللي تم اصطياده في صحراء الربع الخالي ، وصور الجن اللي تم تصوريها في كهف بالامارات .

هذا والله اعلم .

بورهف
19/08/2006, 02:09 AM
والله قويه ماتجي احس ان هذي مزحه ثقيله

escape_man
19/08/2006, 07:01 AM
والله انهم عرفولنا يالعرب

اليوم احطلكم مجسم من الصلصال واخلي الامة العربية تتناحر في المنتديات.

اذا ما الانسان يكون متيقن من الشي او وصله النقل من الثقات لا يرج عقولنا.

ياحبنيلك

وشقال الاول (قولة مدري ترفع قدري)

عشيق البحر
24/09/2006, 03:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بخصوص موضوع الحورية انا ليا من اصحابي ولي بهم صله مرره قوية صادوها بس مش بهذه الصورة الي انا شفتها

اذا في احد من الاخوان شاف المقطع المنتشر في البلوتوث صورة حورية مطروحة على طاوله والي صادوها سلاح الحدود في جدة

اصحابي صادو نفس الشكل بس على اصغر شوي في البحر الجنوبي جهت مركز سلاح حدود صروم وهذي انا شفتها بعيني وليس من روا لي شهادتها بعيني واقسم على ذلك

وسبحان الله العظيم على ما نراه من غراب وفي البحر شي عجب عجاب يا اخوان واتوقعو اي شي

اخوكم

عشيق البحر يحيكم

Abu Gafal
24/09/2006, 07:54 AM
ودي اصدق
ودي اصدق ؟؟؟؟

ولد الشيوخ
24/09/2006, 04:21 PM
مشكوووووووور

الناخوذه
26/09/2006, 12:25 AM
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
اللهم اني اعوذبك ان اشرك بك وانا اعلم واستغفر لما لا اعلم ,,,
كل شي جايز

scorpion king
26/09/2006, 02:02 AM
اعوذ باللة
واللة يوم اللي اجوف هالشي على الطبيعة في البحر احرم ادش البحر وحتى مادش منتدى الصيد البحري لوووووووووول ايود بس على الصيد البري هذا اذا ماصادتني سكتة من الخرعة

الرهدن
29/09/2006, 02:44 PM
السلام عليكم 00 أخي بوعبودي00
تقول00
مو مثل محنا متصورين ان الحورية = شاكير وإلا هيفاء وهبي

ماهي الفائدة من ذكر هذا العفن غفرالله لك00
والله إن هذه الأسماء هي سبب تأخر الأمة00
الأمم تفتخر بعلمائها سواء بالشرع أوغيره وليس بهؤلاء00
نسأل الله الهداية للجميع00

.

شبح الصحراء
29/09/2006, 03:09 PM
السلام عليكم 00 أخي بوعبودي00
تقول00
مو مثل محنا متصورين ان الحورية = شاكير وإلا هيفاء وهبي

ماهي الفائدة من ذكر هذا العفن غفرالله لك00
والله إن هذه الأسماء هي سبب تأخر الأمة00
الأمم تفتخر بعلمائها سواء بالشرع أوغيره وليس بهؤلاء00
نسأل الله الهداية للجميع00

.

لا تزعل على كلامه يا اخي ، الصورة العالقة في ذهن الناس ان الحوريات ملاكات جمال حتى انا تصورتها فاتنة الجمال وهذا التصور من كتب الف ليلة وليلة وغيرها من القصص الهابطة ولكن الحقيفة المطلقة هي حوريات الجنة فهن أجمل من الوصف والتصور وقد خلقهن الله لأهل الجنة ، الله يرزقنا وأياك الحور العين .
أما من ناحية الصور المعروضة فأجزم انها مزيفة 100% فالجبس واضح جداً .

المرتاح111
29/09/2006, 03:33 PM
هذا مجسم او تمثال حتى الغابة الموجود فيها غير موجودة في جزيرة العرب وهذي كذبة تمشي علي ضعاف القلوب وريحو بالكم من هذه الاشيئا الخرافية .

دايف ماستر
30/09/2006, 04:15 PM
سلام عليكم حبايبي يعني معقوله تمشي عليكم هذي الدمية ياخي صورو ناس واشكال حقيقيه الغرب عجزانين عن حوريه بلاستك
وبالنسبه للحوريه اللي بتبوك
والله شي يضحك ههههههههههههههههههه :D يااخواني انا وقفت عليها بنفسي قدام عيني كانت عند واحد اسمه نايف مطير العطوي مايعرف يسبح حتى المهم ماهي حوريه هي قرش طينه يابس لاقينه مرمي على الساحل وهو نوع من انواع القروش راسه مثل راس اللقيطه اوكما يسمونها اللخم او الرقيطه بس بشكل دائري اصغر وذيل طويل وجوانح ولها فرج مثل فرج المرءة سبحان الله وكان الجلد يابس على عظام الصدر مما شكل بروز للنهدين على شاطئ راس الشيخ حميد قبل الدخول لخليج العقبه انا صدت مثلها واكلها واحد من خوياي والمشكله ان في واحد مسكين كان مصدق انها حوريه وسامها بثلاثين الف وليته باع نايف هههههههههههه :p كان يطمع بلاثمية الف خخخخخخخخخخخخخ ;) المهم انتشر صيتها وفي الا خر انسرقت منه ومسكوها على حدود الاردن وطلعت في اخبار العربيه وكل السالفه قرش يابس والله شي يضحك
لاتصدقون تراها خرافه :no2:

مع تحيات اخوكم
دايف ماستر ابو محمد

شمالي غير
30/09/2006, 04:25 PM
العجيب ان اللي لهم خبرة بالبحر او حياتهم بالبحر ما قد شافوا حوريه او غيره .. ومثل ما قال دايف ماستر سمكه خرجت بر البحر ويبست وتحولت الي شيء ثاني غريب !!

لكن لا اعتراض على قدرة الله سبحانه وتعالى انه على شيء قدير

فايز العامر
30/09/2006, 04:27 PM
بالنسبة للي زيّنوا هالدمية ، اشهد بالله انهم حصّلوا اللي يبون...
العجيب ماهو اللي صدّق واقتنع لكن العجيب هو اللي يحلف ويحاول يوهم الناس انه شافه على الطبيعة..

بس بصراحة أخوي سعد العقير الفتوى ماادري من وين طلعت.. ماهو تكذيب لك لكن قد تكون من السوالف القديمة اللي صارت مثل الاسرائيليات يعني لاتصدقه ولا تكذبه...

المرتاح111
30/09/2006, 04:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:no2: اولاً هذا مجسم وشكلة بين وانه موجود في فلم امريكي .
ثانياً لوكان فيه مايدعى بحورية البحر نريد ممن راوها اثبات كلامهم بالصور معليش حنا لسنا مصدقين ولا مكذبين لكن نريد صور لحورية البحر ، وهذة الخرافة الم تروا الا في الاساطير الاروبية وهي اساطير يؤخذ منها المعقول والباقي يرمى.
ثالثا اخي سعد العقير انت قالت انه لايجوز اكلها طيب البحر كل مافيه يجوز اكله ماعد والله اعلم كلب البحر .
اخيراً ارجو من اخواني التريث في تصديق الاشيئا الغربية .:confused:

. ولكم من خالص الدعا .