تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : زيت قير الفتك التوماتيك مساااااعده

بن جبرً
30/09/2012, 09:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبااااحكم خير
ياشباب يالنشاما انا ابي اغير زيت القير للباترول الفتك وقريت واجد وماني عارف اي واحد احط لان الحمراني بالاحساء حرااااامي كبير ولا يعرف ويقول اربعه لتر وهو المفروض 5.5لتر
ومو راضي يبيع لي الزيت باللتر لازم اخذ من 20 جالون يعني 400 لتر وش اسوي بها تكفون وش الحل اي زيت اغير قبل لتصير لي مشكله للقير واللي يقدر يدبره لي باللتر الله يجزاه خير واعطيه الي يبي ولا يسرقني الحمراني ولا ادري عنه
اسمه matic-j

مخطور
30/09/2012, 01:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبااااحكم خير
ياشباب يالنشاما انا ابي اغير زيت القير للباترول الفتك وقريت واجد وماني عارف اي واحد احط لان الحمراني بالاحساء حرااااامي كبير ولا يعرف ويقول اربعه لتر وهو المفروض 5.5لتر
ومو راضي يبيع لي الزيت باللتر لازم اخذ من 20 جالون يعني 400 لتر وش اسوي بها تكفون وش الحل اي زيت اغير قبل لتصير لي مشكله للقير واللي يقدر يدبره لي باللتر الله يجزاه خير واعطيه الي يبي ولا يسرقني الحمراني ولا ادري عنه
اسمه matic-j

مر على مخرج 25 بالسويدي اسم المخرج عائشة بنت ابي بكر
اول ماتخذ المخرج وانت جاي من الدائري او من طريق الملك فهد بيجك السدحان على اليمين والقلعه على يسارك سوي يوترين وبعد القلعه بتجيك محطة بنزين فيها خدمة نيسان الخدمة السريعه
عنده الزيت حق الوكاله قيمت الغيار 380 ريال مع شغل اليد
شغل نظيف وعماله فلبينيه وعناية بالموتر
توكل على الله وغير الزيت انا مع فتك وغيرة الزيت عندهم ومثل الحلاوة
المفروض الزيت تيتم تغيره كل 80 الف كيلو
قال المهندس انه فيه فلتر حديد يتم تنظيفه داخل القير بس بشرط فك الكرتير ولا انه انت تغير الزيت كل 60 الف او 80 الف ومع كل تغييره هو يتنظف من حاله

بن جبرً
30/09/2012, 02:19 PM
مر على مخرج 25 بالسويدي اسم المخرج عائشة بنت ابي بكر
اول ماتخذ المخرج وانت جاي من الدائري او من طريق الملك فهد بيجك السدحان على اليمين والقلعه على يسارك سوي يوترين وبعد القلعه بتجيك محطة بنزين فيها خدمة نيسان الخدمة السريعه
عنده الزيت حق الوكاله قيمت الغيار 380 ريال مع شغل اليد
شغل نظيف وعماله فلبينيه وعناية بالموتر
توكل على الله وغير الزيت انا مع فتك وغيرة الزيت عندهم ومثل الحلاوة
المفروض الزيت تيتم تغيره كل 80 الف كيلو
قال المهندس انه فيه فلتر حديد يتم تنظيفه داخل القير بس بشرط فك الكرتير ولا انه انت تغير الزيت كل 60 الف او 80 الف ومع كل تغييره هو يتنظف من حاله
الله يعطيك العافيه ياخوي وماقصرت علي حرصك على الرد بس انا من اهل الاحساء ومالي جيه الرياض ابداااا اذا هو يبيع الزيت اقدر اوصي احد يشريه منه هو المحل يبيع الزيت باللتر بالعلبه والا لا

العطاوي a511
30/09/2012, 03:49 PM
عندك فرع ون ستوب هاذا ان شاء الله تحصل عندهم

Dammam:38571348

sh236
09/10/2012, 05:33 PM
شف عندك محل العبد الكريم في الدمام شارع سيهات او شارع الملك سعود انا اشتري من عندهم