المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفضل وشارك.قصص تحدث من أشخاص تعرفعهم أو بقصد التخويف والمزح في رحلة ما

سيد النشاما..
04/08/2006, 11:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته<?XML:NAMESPACE PREFIX = O /><O:p< font O:p<>

كيف حالكم ياعوال جميعاً<O:p< font O:p<>

طرحت هذا الموضوع ولكي يشارك الأخوة الأعضاء الكثير منهم مايذهب في رحلة برية أو كشتة هنا أو هناك وهذا الحدث قد يكون في رحلة ما ..يأتي شخص أو مجموعة بترويع و تخويف أوقصد غير ذلك لقياس شجاعتك وتصرفك<O:p< font O:p<><O:p< O:p< p>

أبدأ أنا بالقصة

.

.

<O:p< font O:p<>

لي صديق كان يذهب معي دائما للبر وكثير مانكشت أنا وياه لحالنا لاكن في النهار فقط....فذالك اليوم عزمت أن أذهب وياه في الليل نصلح العشاء ونعين من الله خير كان ذيك الأيام أمطار وسيول وخير الله يعيده علينا ..فعندما اتت الساعة 7تقريبا المغرب اتصلت على ذالك الخوي وقلتله لازم تخاوي اليوم نتعشا قال مافي مشكلة من معك؟

قلت انا وانت فقط قال لاشف على الأقل ثالث فأتصلت على خوينا الثالث وقالي من يروح معك قلت فلان ولد عمك قال لاه خلاص روحوا وابجيكم انا حاليا مشغول خلاص ..<O:p< O:p< p>مريت الشخص وطلعت انا وياه مرينا البقالة خذينا بعض اللوازم للشوي (دجيجات وكذا)ومسكنا الخط وكملنا المشوار فعندما نزلنا البر قال خويي يارجال خلنا نعود للديرة...قلت انا افا ليه طيب والدجاج؟..قال رجعه وبعشيك على حسابي بلا بر بلا طاعون...قلت انا لا عودة مافيه. تخاف؟ قال لا ماودي .ملينا <O:p< font O:p<>فدورنا المحل الزين حول الوادي وهو يسرسب (يمشي على خفيف) نزلنا العزبة والأغراض وراح خويي يتبل الدجاج.وشويت انا الدجاج فتأخر خوينا الثالث واتصلت عليه قال والله يبو فلان انا مشغول اسمح لي<O:p< font O:p<>

..شوينا وتعشينا الحمدلله الله يدومها نعمة

وجلسنا نسمر كانت الساعة 11,30 دقيقة تقريبا. شوي.<O:p< font O:p<>وسمعنا طقطقة خفيفة جدا لكن الوضع عادي ,,,يمكن الموترمحتمي او او ........<O:p< font O:p<>ثم سمعنا مرة ثانية أقوى من الأوله.. لا الوضع مايطمن لخويي وانا قلت سيارتي .بتنقلب عرس سلاب<O:p< font O:p<>

ثم صرقعت الطقطقة في رفرف سيارتي انا قلت في نفسي خوينا ذاك هذي حركاته لكن قد يكون فعلا مشغول<O:p< font O:p<>

انا محتار و.وخويي يناظرني وفي عيونه الحقد وفي نفس الوقت خايف جدا خرجت ملامح الخوف في عيونه<O:p< font O:p<>

الصراحة بغى يصيح هو في موقف أول مرة يصير له شخصيا مدري ينحاش ولا يركب الموتر ولا ولا<O:p< font O:p<>

يقول هااااايفلان شفتا؟؟ ..هذا فايدة الطلعة في الليل!.<O:p< font O:p<>

فسكت الصوت ((الطقطقة))<O:p< font O:p<>

انا قلت هذا حركات شخص انسي وليس جني حيث اننا لم نزعج أحد وفي نفس الوقت قلت لا .موقعنا غلط<O:p< font O:p<>

كل هذه الأفكار تحومي وتديور في راسي ولا.وتفحط بعد ههههههه<O:p< font O:p<>

فقلت بصوت متوسط مسحوبا بضحكة يارجال تعال تقهو معنا بس. اترك عنك الخرافات<O:p< font O:p<>

ثم طلع خوينا غربله الله وتولاه خوي بالجلد والطق هههههههه دفنه دفن في التراب<O:p< font O:p<>

آسفين على الأطاله..ياأخوان ,آملين ان تتفاعلوا وتضربون أكبرعدد ممكن من القصص<O:p< font O:p<>

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

</O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<></O:p<>

راعي الطلعات
21/08/2006, 04:22 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله قويه انا صراحه خفة تقول كني جالس معكم مشكور اخوي سيد النشاما ونتتضر جديدك يالغالي
اخوك راعي الطلعات

المترو
21/08/2006, 12:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايه زانت علومك :mad: يا سيد النشاما

المهم لا يجوز ترويع المسلم ولو تكون مازحاً واختبار الشجاعه ليس بالمفاجئه والترويع فقد تكو ن النتيجه
كارثيه لا سمح الله :no2:
والله يحمينا جميعاً من كل سوء

المترو

والسلام

الكلاسك
21/08/2006, 09:07 PM
اقول ما شاء الله عليك يا سيد النشاما تقول القصة وانت تصير بطلها يعني بطل الفلم ما خفت ولا اهتميت وانت اللي كفشت الرجال يعني صرت دوك فليد وما ناقصك الا قرندايزر ههههههههه