المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون الفزعه يالنشاما

مهاجر الحزيره
05/10/2012, 09:51 AM
مساكم الله بالخير يالطيبين
كيفكم وكيف احوالكم
اولا / ارجو من يدخل ع الموضوع يرد بفائده لي وللمنتدي
ثانيا / انا عندي ساكتون هوا فايروخ الرميح مقاس 80 انكسر المخمس ( الخشيب ) ورحت للوكيل تبعها اللي هو الرميح وسالته عن الخشيب وقال مش موجود عندنا الحين ويمكن يجي بعد ثلاث اشهر من تاريخ هذ اليوم 18/11/1433 وش الحل في ها الساكتون ارميها في الزباله والا اصلحصا مع العلم اني سالت المحلات الثانيه بالرياض صاب والهدف والرمايه وقالو ما يركب عليها الخشيب الا حق الوكاله اللي عند الرميح . والرميح يقول يمكن تجي بعد ثلاثة اشهر وما ادري هي بيجبونها والا لا كمان وضحيلي الموظف حق الرميح يقول انهم ما يجيبون الاخمسة عشر حبه فقط وانت وحظك لان فيها ناس حاجزين قبلك وقالي احجز واحنا بنتصل عليك اذا ما احد رد علينا تجي انت محله . يعني صارت الشغله حظ.
ياليت اللي عنده حل يقولي تكفون يالنشاما ?????

ابو تركي 500
05/10/2012, 10:53 AM
الله ييسر امرك ان شاء الله لكن اخوي خذ القطعه وشفلك نجار فاهم بيزبطها لك .
وبالله التوفيق.

v506
05/10/2012, 01:39 PM
عندي ساكتون عطلان فيها ذراع السسته فايروخ 85 خشبها حق 85 فايروخ مدري يركب على الي عندك أو لا
الخشب نظيييف جدا جدا
الساكتون الي بيشلحها زيييينه له
ب250ريال فقط كامل الساكتون ..

مكشاتي 33
05/10/2012, 06:28 PM
مساكم الله بالخير يالطيبين
كيفكم وكيف احوالكم
اولا / ارجو من يدخل ع الموضوع يرد بفائده لي وللمنتدي
ثانيا / انا عندي ساكتون هوا فايروخ الرميح مقاس 80 انكسر المخمس ( الخشيب ) ورحت للوكيل تبعها اللي هو الرميح وسالته عن الخشيب وقال مش موجود عندنا الحين ويمكن يجي بعد ثلاث اشهر من تاريخ هذ اليوم 18/11/1433 وش الحل في ها الساكتون ارميها في الزباله والا اصلحصا مع العلم اني سالت المحلات الثانيه بالرياض صاب والهدف والرمايه وقالو ما يركب عليها الخشيب الا حق الوكاله اللي عند الرميح . والرميح يقول يمكن تجي بعد ثلاثة اشهر وما ادري هي بيجبونها والا لا كمان وضحيلي الموظف حق الرميح يقول انهم ما يجيبون الاخمسة عشر حبه فقط وانت وحظك لان فيها ناس حاجزين قبلك وقالي احجز واحنا بنتصل عليك اذا ما احد رد علينا تجي انت محله . يعني صارت الشغله حظ.
ياليت اللي عنده حل يقولي تكفون يالنشاما ?????

هلا اخووووووي كانك بالرياااض

فيه محل الهدف شارع التخصصي
الظاهر انه يفيدك

أبو فهد 2013
05/10/2012, 06:38 PM
السلام عليكم

مالك إلا عطي الله الشايقي عند سوق الزل بالرياض وبيضبطها لك

مهاجر الحزيره
05/10/2012, 10:02 PM
عندي ساكتون عطلان فيها ذراع السسته فايروخ 85 خشبها حق 85 فايروخ مدري يركب على الي عندك أو لا
الخشب نظيييف جدا جدا
الساكتون الي بيشلحها زيييينه له
ب250ريال فقط كامل الساكتون ..

ياليت يالغالي تحط صور الساكتون ورقم جوالك علشان اكلمك
اما خشاب الساكتون اللي عندك قالي محل الرميح ان المقاس اللي عندك ما يركب ع 80 وكل وحده ولها مقاس بس انا ما ادري هي بتركب عندي والا لا