المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانوار الامامية

kaiser
09/10/2012, 05:00 PM
انا عندي بليزر 2007 استخدام امريكي ومن قبل شهرين تعطل النور الامامي الواطي فقط مع العلم ان الاصطبات الاماميه والخلفيه شغاله وكذلك النور العالي ايضا يعمل ولكن بعد يومين رجع يعمل وايضا تعطل مره اخرى واشتغل بعد كم يوم ولكن للاسف تعطل من فتره ولا يعمل ابدا وذهبت الى كهربائي وفحص الفيوز والكتاوت وقال لي انها لايوجد مشكله بها وقال لي لازم نفك تحت الطاره ونشوف العطل من وين ولكني لم اقتنع بكلامه

ارجو بشكل سريع انه اذا احد مرت عليه المشكله يبغلني كيف حلها او ما السبب في تعطل النور الامامي الواطي

وشكرا لكم

بليزرls
13/10/2012, 06:32 PM
حصلت معي سابقا مثل هذه المشكله وكان العطل من نفس القاعده او السوكه التي يركب فيها اللمبه بدلتها ومشت مده 4 اشهر وبعدها رجعت انحرقت بدلتها باصليه واصبحت تمام ....ارجو ان اكون اجبتك

kaiser
14/10/2012, 08:57 AM
اشكر تواصلك اخي بليزر ls امس اكتشفت حل لهذه المشكله وذلك عن طريق النت وكانت جدا سهله وساكتبها لكي يستفيد منها الجميع ويدعو لي

يا اخوان في حال تعطل الانوار الاماميه الواطي بالجهتين مع بعض مع بقاء النور العالي والاصطبات شغاله يكون ذلك بسبب كتاوت موجود داخل علبة الفيوز بالامام
حين تفتح علبة الفيوز الامامية تجد موجود عدد 2 من الكتاوت لونها اسود وهي جنب بعض واحد منها يخص النور الامامي الواطي والاخر مروحة التبريد ففي هذه الحاله تقوم باطفاء السياره وتبديل الكتاوت كل واحد مكان التاني واشغال النور فاذا اشتغل تكون المشكله منه ويجب عليك وقتها ارجاع الكتاوت كما كانت قبل اشغال السيارة ثم شراء هذا الكتاوت الخربان ولكن للاسف الى الان لم اعرف ما هو سعره وعندما اعرف ساكتبه هنا

نصيحه مني اذا احد تعطل معه شئ بالسياره لا يستعجل بل يجب سؤال اكثر من شخص عن المشكله انا اخذت سيارتي الى اثنين من الكهربائيه ولم يعرفو الحل وكان واحد فيهم يريد فك تحت الطاره وكانت راح تصير قصه طويله بدون فايده