المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرمادا 2009 ,, و مشاكل الكترونية

أرمادي2009
11/10/2012, 10:01 PM
السلام عليكم

أنا جديد عندكم ,, و أعجبني تفاعلكم و معلومات جديدة علي تماما مع اخلاص و خبرة الكثير من الأعضاء , ما شاء الله.

العلم و سلامتكم ,, سيارتي أرمادا فل اوبشن 2009 , ماشيه 288 ألف , آخر مره غيرت الزيت من 40 ألف تقريبا ,, و زيت القير مبطي عنه ,, نوعا ما مهمل,, من فترة و عندي أمبير حرارة الزيت و ليس المكينه ,, كنه يفصل و يضرب بسرعه على L (Low) ,, و يرجع يعني مجرد ثواني ,, المهم ,, الليله طفت السيارة على طريق الملك فهد و أنا ماشي في أمان الله بدون تفتفه ولا شي,, وقفت على جنب و أشغل و اشتغلت ,, مشيت تقريبا كيلو ,, و سوت نفس الحركة ,, طبعا معي عيالي ووووو ,, خليت السيارة و مشيت ,, أنا أقول انها كهرب أو الكترونيات بس بالضبط ما أدري ,, اللي صارت معاه نفس الحركة ذي أو عنده خبره رجاااااء لا يبخل علي بأي معلومه,, ما ودي أوديها عند أحد يتعبث بالسيارة لأني فعلا أحبها.

أبو عمر

Autotech
11/10/2012, 11:43 PM
الاحتمال الكبيران مضخة البنزين تحتاج تغيير

0راعي الجبيل0
12/10/2012, 01:04 AM
عندك مشكلة في كهرباء القير
لان الامبير هذا حق حرارة القير
وايضا الارمادا له بلف حرارة موجود بحنب القير يفتح ويسكر ولكن طريقته كهربائي
فاذا حساس حرارة القير متعطل او سلكه مقطوع مارايح يفتح ويقفل البلف هذا وبيسخن الزيت ويبدأ يعلق القير على نمرة او يفصل

الافضل تشوف توصيلات الكهرباء وايضا تتأكد لايكون فيه تهريب زيت من القير
لان كمية زيته قليلة ويبان تأثير نقصه بسرعة

أرمادي2009
12/10/2012, 09:15 AM
Autotech و راعي الجبيل

شكرا لكما،،

الامبير طبعا اللي تحت امبير ضغط المكينه و مو متأكد هل هو امبير القير أو انه ذاك اللي تحت عداد السرعة ،، بس الامير اللي فيه المشكلة اللي على اليسار تحت ضغط المكينه،، عموما حاولت فيها البارح و نفس المشكلة بل أسوأ بدت تطلع أصوات و مشتني شوي و عيت تشتغل بعدها،، عيت تدق سلف.

ابو عمر