المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم

وكري قطر
16/10/2012, 05:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا شباب ان شاء الله بخير
عندي سؤال بسيط,هل الطير المثلوث هل يصيد الحبارى او لا

.راعي الطير
16/10/2012, 06:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا بخوي الغالي وكري قطر على حسب جسارة الطير وقوة قلبه سوا مثلوث او تام
وبيفدونك الاخوان /اخوك راعي الطير

شلهووب
16/10/2012, 06:47 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا بخوي الغالي وكري قطر على حسب جسارة الطير وقوة قلبه سوا مثلوث او تام
وبيفدونك الاخوان /اخوك راعي الطير

:good2::good2::good2::good2::good2::good2::good2:

رقاب الضرابين
16/10/2012, 06:55 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
شف اخوي العزيز الغالب مافيه خير مع اني كان عندي وكري مثلوث قطيعه ما يرد عن اكبر خرب
ولاكن وانا اخوك ما تقدر تتحيزم في مثلوث ابد
لان الخرب يتوطاه توطي ويطمله ويتركه في المكان ويجي راعيه ويلقى وجهه بارد ..
اتمنا لك التوفيق بطير التام الوافي الي ينومس

قلب ذيب
17/10/2012, 01:12 PM
كل الطيور تصيد الحبارى , حتى الجبليه الصغيره تصيد الحبارى ! والمهم ان يكون الطير راغب الحبارى ومعلم عليها , وياما تبوع وجبليات فعلن فعل الحرار الوافيه والشياهين الصايده .
عندي قناعه بان الصقار مايحقر الطير ولايقول مايصيد الى ان يهيء الطير ويجهزه بالتدريب على ان تكون لياقته تامه وقدرته على الصيد عاليه وبالتالي يمكن ان نحكم عليه , اماسالفة هذا تدوسه الحبارى وذاك تطمله فتلك الحاله تحدث لكل الطيور . والله اعلم .

وكري قطر
20/10/2012, 12:02 PM
تسلمون ياربع وماقصرتو

حشّار
21/10/2012, 01:33 AM
صباح الخير
والله يابعض المثاليث انه لا فعل يعوض عن المدابغ
والله من مدبغٍ لا شاف الخرب طار قلبه
لكن الطيور تختلف اهم شي سطاوة قلب الطير مالها دخل مثلوث والا تام
ولا تحاقر المثلوث عن الفعل الطيب
أنا اعرف مثلوث مع راعيه له الحين سبع سنوات ماراح عليه الا خرب واحد فقط ولا راح طيار ضاع هو وياه يوم جاء×الطير على الجهاز الا الخرب طامل الطير ورايح
والطير طيب يردفه على حرار وافيه اكثر من مره

الروقي نت
21/10/2012, 10:13 AM
كل الطيور تصيد الحبارى , حتى الجبليه الصغيره تصيد الحبارى ! والمهم ان يكون الطير راغب الحبارى ومعلم عليها , وياما تبوع وجبليات فعلن فعل الحرار الوافيه والشياهين الصايده .

عندي قناعه بان الصقار مايحقر الطير ولايقول مايصيد الى ان يهيء الطير ويجهزه بالتدريب على ان تكون لياقته تامه وقدرته على الصيد عاليه وبالتالي يمكن ان نحكم عليه , اماسالفة هذا تدوسه الحبارى وذاك تطمله فتلك الحاله تحدث لكل الطيور . والله اعلم .

أشهد بالله انك خبير:good2:

قرناس ثالث
21/10/2012, 10:25 AM
اول شي على حسب صقارتك للطير
وعلى حسب جسارة الطير وقوة قلبه