المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من يشكك في دقة الماقنوم 350 وقوتها تفضل فديو

أبوسعود 03
17/10/2012, 10:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياالله المكشاتيه كلهم واحد واحد هاذا مقطع بسيط من اعدادي عن الماقنوم350
لي وانا ارمي فيها على هدف يبعدني 26 متر فوق سطح البيت

طبعا مركب دربيل و وزنته بطريقة الملزمه والامور ضبطت فجينا الي التطبيق ما قبل العملي

1- الدربيل قامو من الرمايه با225 ريال
2-قاعدة الدربيل با95 ريال
3-الهدف با80ريال كلها من الرمايه
4-القواطي من الحاره خخخ

نترككم مع المقطع

TyM6-ioMuq8

عيوبها
1-الثقل
2-كسرتها قويه بس مع الوقت تتعود
3- رجفتها قويه نوعا ما

ولا انصح المبتدئين فيها لنها صعبه عليهم وبيزهقون منها بسرعه

وانا ما انقص من البنادق الثانيه ورعينها فهاذيك لها مميزات وهذي لها مميزاتها واتمنا ان يحوز على اعجابكم

وختاماً لا يسعني الا ان اقول انها ام صتمه خبله وموب صاحيه ولا ينمزح معهاوماشالله عليها والله يستر منها توها اليوم واحد من الشباب رما صبعه بل الغلط ونتفت صبعه نتف وبكره الفجر بيسون له العمليه ادعوله

وهاذا صبعه والحمد الله انها جاته شطفه

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/10/mk210483_20121017_144156.jpg

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

تساهيل1
17/10/2012, 10:55 PM
اوووف

الحمد لله على سلامته ومايشوف شر

والله يسهل عليه

والله ماينمزح بالسلاح

أبوسعود 03
17/10/2012, 10:58 PM
اوووف

والله يسهل عليه

والله ماينمزح بالسلاح

الله يسلمك

قدر الله ومشاء فعل

شت قان
18/10/2012, 07:52 AM
لا حول الله. ماعليه شر انشالله

أبوسعود 03
18/10/2012, 09:36 AM
الشر مايجيك نبي تعليقك على الفديو

قلايد الخيل
18/10/2012, 08:24 PM
ماشاء الله مشكور على الجهد الي بذلته بالفيديو بس الساكون تصلح للحمام والقمري واصغر طير لسكتون هو الصفار اما الدخل بيقطعه والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
ومايشوف شر خويكم
ذكرني بولد عمي الي قطع اصبعه الصاروخ وهو يقطع الحطب

ابو تركي 500
18/10/2012, 08:50 PM
مبروكه عليك ...
والحمدلله ع سلامة خويك وان شاء الله يقوم بالسلامه .

أبوسعود 03
18/10/2012, 10:38 PM
الله يبارك فيكم ويسلمكم

ابو خالد23
19/10/2012, 04:58 PM
قدر الله وماشاء فعل والله البندق جامد ومفكر اشتري زيه الحين مشكلة الصوت ذابحتني عندي ديانا 31 صوته عالي وماشاء الله اذا طلقت يطلع من الفتحه دخان هل هاذا طبيعي ولى لا

أبوسعود 03
20/10/2012, 01:06 PM
قدر الله وماشاء فعل والله البندق جامد ومفكر اشتري زيه الحين مشكلة الصوت ذابحتني عندي ديانا 31 صوته عالي وماشاء الله اذا طلقت يطلع من الفتحه دخان هل هاذا طبيعي ولى لا

نعم هاذا طبيعي اذا انت مزيت البندق او شارها جديده

max-710
20/10/2012, 06:38 PM
مـآشآء الله لآاله الا الله ..
أنا أشهد انها سكتون كلآلآلآلآمـ !!
وصوتها كأنكـ ترمي بشوزن ماشاءالله ..

لآكن في كم وآحد يقول كل 20 طلقه تطلقها .. لآزمـ توزنها من جديد !!
هل لآحظت هالشئ معآكـ ..؟!

صقر الفاج
20/10/2012, 07:02 PM
الله يشفيه ويسترنا من البنادق

أبوسعود 03
20/10/2012, 07:47 PM
مـآشآء الله لآاله الا الله ..
أنا أشهد انها سكتون كلآلآلآلآمـ !!
وصوتها كأنكـ ترمي بشوزن ماشاءالله ..

هل لآحظت هالشئ معآكـ ..؟!

هاذا اما انه غشيم وانه مركب قواعد دربيل بو كلب فيختلف الرمي كل طلقتين مو عشرين

انا مركب قاعده جسر موصوله كامل مع مسمار بوسط القاعده يركب بسكتون واموري طيبه والحين كملت 900 صتمه تقريبا ولا تغيرت اقسم بالله اني من كثر مازهقت وانا اجيب غطا غرشة الماء صرت اسوي نقطه بالجدار واجيبها

فهي تعتمد عيك انت ورميك والدربيل والقواعد الي تركبها لان السكتون بشكل عام يرج ويخربي الوزنيه مع القواعد العاديه خاصتا الماقنوم رجتها قويه شوي

واتمنا اني افدتك

أبوسعود 03
21/10/2012, 05:40 AM
الله يشفيه ويسترنا من البنادق

الله يجزاك خير

الششو
21/10/2012, 08:56 AM

والله يسهل عليه

والله ماينمزح بالسلاح

coolfishing
21/10/2012, 01:14 PM
بداية اشكر الأخ أبو سعود على هذه المعلومات القيمة

واريد أن أضيف بعض المعلومات بعد إذن اخي أبو سعود

أنا أمتلك واحدة مقاس 5.5 بصراحة بندقية ممتازة وقوية و يعيبها الإرتجاج ولكل من يرغب في إقتنائها يجب أن يستغني عن إستخدام النيشان بسبب قوة إرتجاج البندقية مما سيضطره إلى إعادة ضبطه كل فترة وهذا فيه ضياع للوقت والجهد ربما قد يكون هناك حل إذا تم إستخدام نوع من الصمغ يوضع على مسامير النيشان بعد الوزن ولكن لم اجرب ذلك ،،،،

وبعد تجارب وبحث إتضح لي أن الحل للإستفادة والإستمتاع بتلك البندقية هو إتباع الآتي :
- شراء دربيل ممتاز و والدرابيل الصينية الموجودة في المحلات التي ليس لها شركة معروفه لن تفيد وسوف تتكسر الأجزاء الداخلية للدريل ،،،، وأفضل دربيل يتحمل إرتجاج البندقية هو نوع Leapers وأنا امتلك واحد أحضره لي صديق من أمريكا وما زلت أستخدمه حتى الآن ولم أقم بوزنه إلا مرة واحدة عند تركيبه فقط والسبب في عدم حاجتي لإعادة وزنه هو أن مفتاح الوزن التي في الجنب والأعلى تقفل بمسمار بعد الوزن مما يثبت الوزنية التي ضبطها وأيضا أستخدم نوع رصاص واحد .. وهذا عنوان الشركة على الإنترنت :
http://www.leapers.com/prod_detail.php?mitem=optic&itemno=SCP-U394AORGW

وهنا الدربيل موضح سعره في أحد المواقع ربما تجده أقل من هذا السعر في مواقع أخرى

http://www.dlairgun.com/Scopes/Leapers/005_3-9X40_AO_SCP-394AOMDLTS.html

علما بأن الشركة اميركية و الدرابيل تصنع في الصين لتقليل من التكلفة والدربيل الذي عندي صناعة صينية وراضي عنه تمام الرضا 0

ملاحظات مهمة جدا :

* إذا اراد شخص أن ينوي شراء بندقية ماجنوم 350 فعليه إختيار الرصاص مقاس 5.5 هي افضل لتتماشى مع قوة البندقية لكون الرصاص 5.5 اثقل ويهدي من روع وقوة تلك البندقية 0

* بالنسبة للذين لديهم بندقية مقاس 4.5 فعليه إستخدام أثـــــقــــــــل أنواع الرصاص ويظهر الوزن في علبة الرصاص وكلما كان الرصاص أثقل كلما زادت الدقة في إصابة الهدف وهذا مقتصر على هذه البندقية لقوتها 0

* وهذه الملاحظة مهمة جدا .... لكل نوع رصاص سواء 4.5 أو 5.5 وزن خاص به ويجب إستخدام نوع رصاص واحد ولا تستخدم عدة أنواع في المرة الواحدة لأن كل رصاص له وزنيه خاصة سواء على النيشان أو الدربيل وهذا ينطبق على جمييييييييع أنواع البنادق يعني إستخدم نوع واحد وإشتري كميات كبيرة حتى لا تضطر إلى وزن الساكتون في كل مرة قمت بتغيير نوع الرصاص بسبب إختلاف وزن الرصاص أو تصميمه 0

اعتذر لكوني كتبت هذه المعلومات على عجل
ولكم مني اطيب تحيه
محبكم
ابوجيه

مكشاتي 33
21/10/2012, 01:35 PM

السلاح/ سواء كان قوي ماهو قوي ماينمزح فيه

أبوسعود 03
21/10/2012, 09:41 PM
بداية اشكر الأخ أبو سعود على هذه المعلومات القيمة

واريد أن أضيف بعض المعلومات بعد إذن اخي أبو سعود

أنا أمتلك واحدة مقاس 5.5 بصراحة بندقية ممتازة وقوية و يعيبها الإرتجاج ولكل من يرغب في إقتنائها يجب أن يستغني عن إستخدام النيشان بسبب قوة إرتجاج البندقية مما سيضطره إلى إعادة ضبطه كل فترة وهذا فيه ضياع للوقت والجهد ربما قد يكون هناك حل إذا تم إستخدام نوع من الصمغ يوضع على مسامير النيشان بعد الوزن ولكن لم اجرب ذلك ،،،،

وبعد تجارب وبحث إتضح لي أن الحل للإستفادة والإستمتاع بتلك البندقية هو إتباع الآتي :
- شراء دربيل ممتاز و والدرابيل الصينية الموجودة في المحلات التي ليس لها شركة معروفه لن تفيد وسوف تتكسر الأجزاء الداخلية للدريل ،،،، وأفضل دربيل يتحمل إرتجاج البندقية هو نوع Leapers وأنا امتلك واحد أحضره لي صديق من أمريكا وما زلت أستخدمه حتى الآن ولم أقم بوزنه إلا مرة واحدة عند تركيبه فقط والسبب في عدم حاجتي لإعادة وزنه هو أن مفتاح الوزن التي في الجنب والأعلى تقفل بمسمار بعد الوزن مما يثبت الوزنية التي ضبطها وأيضا أستخدم نوع رصاص واحد .. وهذا عنوان الشركة على الإنترنت :
http://www.leapers.com/prod_detail.php?mitem=optic&itemno=SCP-U394AORGW

وهنا الدربيل موضح سعره في أحد المواقع ربما تجده أقل من هذا السعر في مواقع أخرى

http://www.dlairgun.com/Scopes/Leapers/005_3-9X40_AO_SCP-394AOMDLTS.html

علما بأن الشركة اميركية و الدرابيل تصنع في الصين لتقليل من التكلفة والدربيل الذي عندي صناعة صينية وراضي عنه تمام الرضا 0

ملاحظات مهمة جدا :

* إذا اراد شخص أن ينوي شراء بندقية ماجنوم 350 فعليه إختيار الرصاص مقاس 5.5 هي افضل لتتماشى مع قوة البندقية لكون الرصاص 5.5 اثقل ويهدي من روع وقوة تلك البندقية 0

* بالنسبة للذين لديهم بندقية مقاس 4.5 فعليه إستخدام أثـــــقــــــــل أنواع الرصاص ويظهر الوزن في علبة الرصاص وكلما كان الرصاص أثقل كلما زادت الدقة في إصابة الهدف وهذا مقتصر على هذه البندقية لقوتها 0

* وهذه الملاحظة مهمة جدا .... لكل نوع رصاص سواء 4.5 أو 5.5 وزن خاص به ويجب إستخدام نوع رصاص واحد ولا تستخدم عدة أنواع في المرة الواحدة لأن كل رصاص له وزنيه خاصة سواء على النيشان أو الدربيل وهذا ينطبق على جمييييييييع أنواع البنادق يعني إستخدم نوع واحد وإشتري كميات كبيرة حتى لا تضطر إلى وزن الساكتون في كل مرة قمت بتغيير نوع الرصاص بسبب إختلاف وزن الرصاص أو تصميمه 0

اعتذر لكوني كتبت هذه المعلومات على عجل
ولكم مني اطيب تحيه
محبكم
ابوجيه

الله يعطيك العافيه كلام من ذهب

سلسيف
22/10/2012, 10:35 PM
يعطيك العافيه اخوي بس ما تلاحظ ان الدربيل يخرب رميك ؟؟؟
يعني انك لازم ترمي على نفس المسافه اللي وزنت الدربيل عليها يعني لو وزنت الدربيل على مسافه 26 متر و حصلت هدف اقل او اكثر من هذي المسافه تضطر انك ترفع الصليب او تنزله عن الهدف . اذا كان الهدف ابعد من 26 متر ترفع الصليب واذا كان اقرب من 26 متر تنزل الصليب . وانا كان لدي تجارب كثيره مع الدرابيل و في الاخير تركتها و انا اشوف ان الرمي بالشعيره و النيشان افضل و احسن من وجهة نظري ممكن تصيب و ممكن تخيب و الكلام هذا يخص البنادق الهوائيه .

أبوسعود 03
24/10/2012, 10:49 AM
يعطيك العافيه اخوي بس ما تلاحظ ان الدربيل يخرب رميك ؟؟؟
يعني انك لازم ترمي على نفس المسافه اللي وزنت الدربيل عليها يعني لو وزنت الدربيل على مسافه 26 متر و حصلت هدف اقل او اكثر من هذي المسافه تضطر انك ترفع الصليب او تنزله عن الهدف . اذا كان الهدف ابعد من 26 متر ترفع الصليب واذا كان اقرب من 26 متر تنزل الصليب . وانا كان لدي تجارب كثيره مع الدرابيل و في الاخير تركتها و انا اشوف ان الرمي بالشعيره و النيشان افضل و احسن من وجهة نظري ممكن تصيب و ممكن تخيب و الكلام هذا يخص البنادق الهوائيه .

هذ في النشيان والدربيل راح ترفع اذا بعيد وراح تنزل اذا قريب

أبوسعود 03
24/12/2012, 07:03 PM
الدربيل الي عندي انكسر من داخل من قوة الهز

coolfishing
27/12/2012, 08:04 PM
الله يخلف عليك يا ابوسعود
انا قبلك راح علي دربيلين من الصينية

ودربيل الجامو ما اعتقد إنه حيتحمل قوة الماجنوم

الحل يا اخي هو دربيل ليبرز من شركة UTG وما يفرق إذا صيني أو امريكي
زي ما ذكرت سابقا انا الي عندي صيني و ما شاء الله تبارك الله له عندي اكثر من سنه
إذا قدرت تحصل على واحد صدقني راح تستمتع بالبندقية

انا ارشح لك هذا الدربيل

http://www.pyramydair.com/s/a/UTG_3_9x50_AO_Rifle_Scope_Illuminated_Mil_Dot_Reti cle_1_4_MOA_1_Tube_3_8_High_Rings/4552

لا حظ ممن مميزات هذا الدربيل انه مقاوم للإرتجاج أو الإهتزاز

Shockproof

دائما ابحث عن هذه الميزة قبل ما تشتري أي دربيل

تحياتي
اخوك
ابو وجيه

فيصل البهيشي
19/03/2013, 05:56 PM
الصراحه استفدت من روابط الدربيل

jeep 4x4
09/04/2013, 01:40 AM
ابو سعود وش الرصاص الي تستخدم

بلوز بلوز
09/04/2013, 09:03 AM
ابوسعود الله يهديك حايس سطح بيتهم وخارق الجدران
عساك نظفته عقب ماخلصت

مداعبه يابوسعود الله يسعدك شغل متعوب عليه وان شاءالله تاكل من صيدها وفالك الطيور
والحمدلله على سلامة خويك .

حزام السبيعي
09/04/2013, 04:25 PM
الحمدلله على سلامة خويك بس عند استفسار عن الماقنوم هل يضبط عليها ادربيل

hams4
10/04/2013, 12:35 AM
مشكور على النقل

salehzahrani
10/04/2013, 12:56 AM
الرصاص اش نوعه للضروره، انا استخدم سكنكو 10 قرين من الصياد العربي بس احسه مو مره فانت اش تستخدم ؟

أبوسعود 03
02/05/2013, 07:30 PM
ابو سعود وش الرصاص الي تستخدم

استخدم ديانا العلبه الزرقا ممسوح

أبوسعود 03
02/05/2013, 07:31 PM
ابوسعود الله يهديك حايس سطح بيتهم وخارق الجدران
عساك نظفته عقب ماخلصت

مداعبه يابوسعود الله يسعدك شغل متعوب عليه وان شاءالله تاكل من صيدها وفالك الطيور
والحمدلله على سلامة خويك .

ههههه الله يسلمك ويخليك

أبوسعود 03
02/05/2013, 07:32 PM
الحمدلله على سلامة خويك بس عند استفسار عن الماقنوم هل يضبط عليها ادربيل

يضبط عليها الدربيل شرط تركب قاعده مزبوطه يعني تركاب القاعده الجسر تجيك كامله وبوسطها مسار يركب بسكتون

أبوسعود 03
02/05/2013, 07:35 PM
الرصاص اش نوعه للضروره، انا استخدم سكنكو 10 قرين من الصياد العربي بس احسه مو مره فانت اش تستخدم ؟

استخدم الديانا العلبه الزرقا ممسوح بس شف اذا الوزنيه تختلف مع الوقت شيك على المسامير تلقها رخت شدها وتضبط امورك

سم الصيد
03/05/2013, 11:07 AM
ما شاء الله عقبال ما تاكل من صيدها يالمحترف