المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوت بالماكينة سوبربان 2007 LT

statclick
22/10/2012, 08:01 AM
السلام للجميع .. من شهرين تقريبا ظهر عندي صوت بالماكينة ذهبت للبيان بالصناعية القديمة سمع الصوت وقال هذا صوت عمود التيمن يكلف تقريبا 5000 قطع غيار و2000 ريال تصليح طبعا انا مااقتنعت رحت وديتها لعبدالرحمن الجميح بالصناعية القديمة قال هذا توظيب كامل يكلف 13000 ريال طبعا النفسية صارت دمار . والسبب عدم معرفة العلة . قالوا رح للبيان اللي بمعارض النسيم ونفس الشي 7000 ريال عمود التيمن انا بصراحه مااقتنعت قلت بوديها ورشة ثانية قال الجنزير طبعا قلت بصبر شوي بصراحه علشان اشوف غيرة.. ورحت وديتها للبريدي اللي بمعارض النسيم فحص كبيوتر 400 ريال قال والله عندك صوت بالماكينة بس والله ماعرف من وين بالضبط بس انصحك تروح لمنير الباكستاني على شارع حفصه بنت عمر بالروضه وفعلا رحت لمنير سمع الصوت قال عمود تيمن و8 صبابات وجب معاك قازقيت الصدر والكارتير طبعا اخوكم اقتنع في البداية بس قلت بروح لواحد اخير (ورشة الفيصل شارع سلمان الفارسي ) الخليج جيته قال الصوت عندك بالجنزير +الشداد وخل نغير الطرنمبه بالمره قلت خلاص وقال انشالله المشكله محلوله... رحت للوكاله وشريت القطع 1400 ريال كامل مع الزيت والسيفون وماء الرديتر والصوف والجلب ... طبق ابو الشباب وقال تعال وجيت وشغلت السيارة فكانت المصيبة ان الصوت مازال موجود ............................ 10 ورش وكل واحد له راي بس بالامانه 3 قالو عمود التيمن بس شكلي برجع لمنير الباكستاني وبسوي اللي قال لي عليه ........ اذا فيه احد ممكن ينصحني بورشه او من عنده خبره ينورنا

mekshaat
22/10/2012, 05:21 PM
برسل لك رقم مهندس سعودي عنده فلبينيين وراعي
خبره ويوضب مكاين على طول حتى أصعب السيارات
بالتوضيب مثل السيارات الكوريه يوضب مكاينها وهذا
دليل ان شغله جيد مر عليه وبيعطيك رايه بعد مايشيك
عليها.

statclick
29/10/2012, 09:54 AM
تسلم الله يعافيك ماقصرت