المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب طبق للباترول الربع

العيسي2
22/10/2012, 01:51 PM
كما هو واضح بالعنوان
مطلوب طبق للباترول الربع
يركب بدون فك المراتب حيث لم اجد من المحلات من يقوم بتفصيلة ولا توجد لدي الدراية بكيفية تفصيله او تلبيسه
للجميع خالص شكري وتقديري
الطائف

الزبيرة96
22/10/2012, 02:30 PM
حياك اخي العيسى اذا كان الموتر ربع باترول فالطبق بيكون صغير ومامن فايده ابد خاصه اذا كان بتركب تانكي ماء فالاغراض بترتفع فوق
وسبق اني شلت المراتب والى الان شايلهم كنت مركب طبق وشنطه حديد كبيره وابحثلك اذا كان عندي صور قديمه والصراحه زينه بس ماتقدر تركب احد هذا العيب
واليوم بديت افكر وذهبت للحداد وفصلت مرتبه حديد على الجنب تشيل 3 بالضبط بمين فقط
والصور اذا خلص الشغل بنرلها لكم باذن الله
هذا ماعندي ولنا عوده
وفقك الله

العيسي2
22/10/2012, 03:55 PM
حياك اخي العيسى اذا كان الموتر ربع باترول فالطبق بيكون صغير ومامن فايده ابد خاصه اذا كان بتركب تانكي ماء فالاغراض بترتفع فوق
وسبق اني شلت المراتب والى الان شايلهم كنت مركب طبق وشنطه حديد كبيره وابحثلك اذا كان عندي صور قديمه والصراحه زينه بس ماتقدر تركب احد هذا العيب
واليوم بديت افكر وذهبت للحداد وفصلت مرتبه حديد على الجنب تشيل 3 بالضبط بمين فقط
والصور اذا خلص الشغل بنرلها لكم باذن الله
هذا ماعندي ولنا عوده
وفقك الله

بيض الله وجهك
اشكر مرورك

اكسجيين
22/10/2012, 07:26 PM
اهلاَ بك عزيزي ، الفكرة ممكن تطبيقها باكثر من طريقة ولعل الطريقة الثانية مناسبة لك

الطريقة الاولى تشيل المراتب نهائياَ وتركب طبق معلق ثابت في مسامير حزام الامان للسواق والراكب بقواطع عاد حسب الارتفاع الي تبيه ومن الخلف نفس الحكاية بمسامير الحزام الخلفي ، ويكون مجرى الطبق ثابت وتركب بعدها الخشب عليه.

الطريقة الثانية مناسبة لمن يريد تركيب طبق مؤقت وسريع التركيب والتنزيل ، ولعلي استطيع ايصال الفكرة بشكلها الصحيح ،الفكرة كالتالي تقوم بطوي المراتب الخلفية ولو كانت بنفس ارتفاع التانكي بعد تصفيطها تطلع 100% ثم تقوم بوضع مجرى واحد يمين والثاني يسار بالتانكي حتى يسقط فيه الطبق ويكون فيه مسمار للشد عليه ومن الأمام جهة المراتب تقوم بوضع عمدان الطبق بنفس فكرة الطبق الجاهز لدى السنيدي.

الطريقة الثالثة بع الموتر واشتر صالون :)

العيسي2
23/10/2012, 02:11 AM
اهلاَ بك عزيزي ، الفكرة ممكن تطبيقها باكثر من طريقة ولعل الطريقة الثانية مناسبة لك

الطريقة الاولى تشيل المراتب نهائياَ وتركب طبق معلق ثابت في مسامير حزام الامان للسواق والراكب بقواطع عاد حسب الارتفاع الي تبيه ومن الخلف نفس الحكاية بمسامير الحزام الخلفي ، ويكون مجرى الطبق ثابت وتركب بعدها الخشب عليه.

الطريقة الثانية مناسبة لمن يريد تركيب طبق مؤقت وسريع التركيب والتنزيل ، ولعلي استطيع ايصال الفكرة بشكلها الصحيح ،الفكرة كالتالي تقوم بطوي المراتب الخلفية ولو كانت بنفس ارتفاع التانكي بعد تصفيطها تطلع 100% ثم تقوم بوضع مجرى واحد يمين والثاني يسار بالتانكي حتى يسقط فيه الطبق ويكون فيه مسمار للشد عليه ومن الأمام جهة المراتب تقوم بوضع عمدان الطبق بنفس فكرة الطبق الجاهز

الطريقة الثالثة بع الموتر واشتر صالون :)
سلمت اخوي
بس الطريقة الثالثة صعبة علي شوي
وفقك الله