المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعيمي بلدي .. لكن مغشوش

deer
23/10/2012, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله

.
.
.
.
.
.
.
.
كل عام وانتم بخير والله يجعلكم من العايدين الفايزين

عندي استفسار بسيط .. وشلون افرق بين النعيم .. البلدي والايراني والجورجي .. وانا خبرتي بالنعيم .. صفر .. يعني ما افرق البلدي عن غيره .. وودنا نضحي السنه هذي .. وودنا بالبلدي .. واكثر اللي اشوفه بالسوق جرومها قصار ولون الراس صفر والرجلين ويقولون لي بلدي وانا والله ما هقيته ..

الله يجزاكم خير ويوفقكم

نايس × كول
23/10/2012, 08:49 PM
الراس والحجم واللون

وبس في طريقه من الشوف تعرف ع طووووووووووول انه بلدي

deer
24/10/2012, 09:26 AM
مشكور اخوي لكن الراس والحجم واللون .. ممكن تفصل لي اكثر الله يجزاك خير يعني الراس وش المفروض يصير واللون والحجم كيف افرقها او وش اللي يميزها

الله يجعلها في موازين حسنات اللي يرد علي

ابوعبودالسبيع
24/10/2012, 09:55 AM
السلام عليكم
عن نفسي خبرتي بالنعيمي قليله لاكن الجورجي مختلف تماما عن النعيمي تفرقه عن طريق لونه ابيض علي رصاصي فاتح والذنبه تكون قصيره وكذالك جرمه صغير مو زي النعيمي
تقبل مروري

أبو فراس 2012
24/10/2012, 03:40 PM
مساء الخير يالغالي
التفرقه تصعب على من ليس لديه خبره كافيه
الايراني تكون ليته واضحه ماهي مثل البلدي لكن ماادري كيف اوصفهالك لكن اقرب شي انها تكون مرتفعه وعريضه اوعلى شكل مربع والتفريق صعب وانا اخوك
واقدر اشبهلك هالحاله مثل الصدمات في السياره الشريطي المتمرس من يشوف السياره يقولك هذي مصدومه وسلامتك

تربة الشمال
24/10/2012, 08:37 PM
مرحباء اخوي العزيز الله يتقبل منك صالح الاعمال النعيمي واضح وضوح الشمس 1- يجي راسه بني غامق يسمي اعبس 2- قصير القامه 3-عريض الجنب 4-صوفه كثيف وناعم لونه اصفر4-الراس كبير والنف يجي معكوف شوي 5- القرون تجي في الذكور ملتفه 6-اليه او الطرف (الذنبه) متوسطه الحجم
اما الايراني دايم يجي ابيض والراس صغير والنف عدل وجرمه صغير واليه صغيره ومرتفعه الي الاعلاء
اما الاجورجي لم اره قط وتقبل تحياتي وهذا على قد معرفتي وذا تبي البلدي دور السعودي وانشاء الله مايغشك