المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرح طير بالكويت

لهاب
12/08/2006, 03:42 AM
السلام عليكم يالنشاما :

أخواني بالمنتدى الرائع مشرفين وأعضاء اقدم لكم التحيه وأزف لكم خبر أتمنى ان يحوز على رضاكم ؟؟؟؟؟

وهو بالأمس اتصل بي احد الاصدقاء وخبرني بطرح طير بالكويت وسألته عن وصف الطير فقال انه ( وكري )

وتم بيعه بمبلغ 130 دينار .وأنشاءالله ان تكون بشائر خير على الجميع .

<عاشق الصمان>
12/08/2006, 11:14 AM
مشكور أخوي لهاب على الخبر الحلو الله يجيب الخير

الزعـبي
12/08/2006, 12:37 PM
مشكور لهاب على الخبر

ويعطيك العافيه ..

أبو شعلان
12/08/2006, 01:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور اخوي لهاب والله يعطيك العافيه وماقصرت على هالخبر الرائع . وننتظر منكم أخبار الحرار إنشالله

والله يبارك لمنا باعه ومن إشتراه

والله لايهينك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وتقبل تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
:j

الذئب2007
12/08/2006, 06:51 PM
مشكور علا المعلومه وماقصرت

راعي عاصوف
12/08/2006, 07:35 PM
مشكور اخوي على الخبر الحلو
ويعطيك العافيه

رضوان
13/08/2006, 01:11 AM
الف مبر وك اخوي وبشرت خيران شاء الله

sfari 2007
13/08/2006, 03:16 PM
السلام عليكم:
مشكورين يالنشاما على الرد وعسى الله يرزقكم بالحرار والصيد

مع التحيه للجميع

غـــشـــام
17/08/2006, 06:46 PM
مشكور أخوي لهاب على الخبر الحلو الله يجيب الخير

البوادي
23/08/2006, 12:12 PM
الله يعطيك العافية اخوي لهاب

جيتك يابعد حيي
23/08/2006, 01:58 PM
خبر يفرح يالهاب
الله يفرحك باللي تمنى

شمالي بعيد
23/08/2006, 09:03 PM
اخوي لهوب ..رفعت معنوياتي بالخبر الزين...مشكور
.......فتوح خير ان شاء الله......
abu_tayeh

الفارسي18
24/08/2006, 12:32 PM
السلام عليكم يالنشاما :

أخواني بالمنتدى الرائع مشرفين وأعضاء اقدم لكم التحيه وأزف لكم خبر أتمنى ان يحوز على رضاكم ؟؟؟؟؟

وهو بالأمس اتصل بي احد الاصدقاء وخبرني بطرح طير بالكويت وسألته عن وصف الطير فقال انه ( وكري )

وتم بيعه بمبلغ 130 دينار .وأنشاءالله ان تكون بشائر خير على الجميع .

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول حاب اوضح الموضوع للاعضاء والزوار واكرر توضيح ولا تشكيك في مصداقيات لهاب ولا صاحبه :no2: اول مستحيل:j ان في طيور تعبر الكويت في هالتاريخ 11 او 12/8 ميلادي انا اقول ان الطير فلت من المربط او احد المزارع الي فيها المرابط والله رزقه وتم طرحه :cool:
ليش مستحيل عبور هالطير لانه الحراره بالكويت شهر 8 وفي نفس هالوقت 55 او 54 درجه يعني هالطير مايتحمل هالحراره ويموت والله لونه ضب وطلع بالحراره الي يدخل جحره من هالحراره :D
والعبور بالكويت وهالكلام مايخفي علي والطواريح من شهر 9 ميلادي

والكلام قابل للصواب والخطا

حــــرب
24/08/2006, 12:49 PM
أأيدك أخوي فوقت شبك الصقور بـــــــدري جدا"

بسم الله الرحمن الرحيم

اول حاب اوضح الموضوع للاعضاء والزوار واكرر توضيح ولا تشكيك في مصداقيات لهاب ولا صاحبه :no2: اول مستحيل:j ان في طيور تعبر الكويت في هالتاريخ 11 او 12/8 ميلادي انا اقول ان الطير فلت من المربط او احد المزارع الي فيها المرابط والله رزقه وتم طرحه :cool:
ليش مستحيل عبور هالطير لانه الحراره بالكويت شهر 8 وفي نفس هالوقت 55 او 54 درجه يعني هالطير مايتحمل هالحراره ويموت والله لونه ضب وطلع بالحراره الي يدخل جحره من هالحراره :D
والعبور بالكويت وهالكلام مايخفي علي والطواريح من شهر 9 ميلادي

والكلام قابل للصواب والخطا

راعي شواش
24/08/2006, 10:16 PM
اخوي الهاب انا اعتبره سبق مكشاتي 00000000000000ولي تعليق على مشاركة احد الزملآ 0000 بالنسبه لآأستحالة العبور في هذا الوقت فهذا غير صحيح في العام الماضي طرح فرخ وكري في منطقتنا وهي ليست ببعيده عن الكويت والعبوار واحد لمعرفتي للمنطقه وذالك كان في اخر شهر( 7 )00000000

الفارسي18
25/08/2006, 03:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبه للعبور انا اتتكلم كلام علمي وخط هجره وعلي وقته معين للهجره وكل طيره له وقت معين للعبور ومحد من الاعضاء يعارضني:good: لان الكلام اسمعه من عشر سنين ومن واهل الخبره اخبر الشايب يقول لاشفت سهيل بعد15 يوم جهز العزبه اما ان في طيور تعبر شهر 7او 8 والله كل شي جايز اما عن الكويت ماسمعت لان الطير اذا هو فرخ متي يطير من العش اعتقد اذا ماني غلطان اخر 6 اول شهر 7 :rolleyes: وعلي حسب تيارات الهواء الطير يطير اذا صار الهواء شمالي اكثر من يوم تعبر الطيور والكويت وين تصير شهر 7 او 8 شمالي كان برد الجو:D ولكن ان في طيور تعبر ان اعتقد ان في بعض الطيور بالسعوديه مستوطنه طول العام اي في المناطق البارده والجبال مثل الوكاري وغيرها ويمكن انه ضرب مخه من البراد وهاجر الطير;) الي احد المناطق القريبه ولكن ياجماعه انا كل يوم بالبر عند حلال الشايب والله حتي العقبان:confused: ماشوفها ماشوف ال الضبان:good:

والكلام قابل الصواب والخطاء

راعي شواش
25/08/2006, 10:35 PM
اخوي الفارسي 18 مسيت بالخير انا ماعرف اتكلم كلام علمي والسبب ان تعليمي من الحياه وخط الهجره وخط العوده مامترته بس احب اوضح شي بسيط( للصقاقير فقط) بأن الكلام في طرح وكري ماهوب حر ولا فرخ شاهين وافي وانا وانتم نعرف متى تعبر هاطيور امحق مابه تكذيب الرياجيل وهذا عيب 0 الفارسي 17 انا موجود والطير موجود وشرايه موجود وطراحه موجود 0 وعلى كل حال الطير مطروح في مزرعة السهلي 0 بتقولون مزرعة السهلي وينها 0 اقولكم تقع بين النعيريه وبين مفرق قريه العليا 0 واقوال الله يحفظ الجميع 000000000000000

الفارسي18
26/08/2006, 12:10 AM
اخوي الفارسي 18 مسيت <HR style="COLOR: #cccc99" SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- message -->
بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبه للعبور انا اتتكلم كلام علمي وخط هجره وعلي وقته معين للهجره وكل طيره له وقت معين للعبور ومحد من الاعضاء يعارضني:good: لان الكلام اسمعه من عشر سنين ومن واهل الخبره اخبر الشايب يقول لاشفت سهيل بعد15 يوم جهز العزبه اما ان في طيور تعبر شهر 7او 8 والله كل شي جايز اما عن الكويت ماسمعت لان الطير اذا هو فرخ متي يطير من العش اعتقد اذا ماني غلطان اخر 6 اول شهر 7 :rolleyes: وعلي حسب تيارات الهواء الطير يطير اذا صار الهواء شمالي اكثر من يوم تعبر الطيور والكويت وين تصير شهر 7 او 8 شمالي كان برد الجو:D ولكن ان في طيور تعبر ان اعتقد ان في بعض الطيور بالسعوديه مستوطنه طول العام اي في المناطق البارده والجبال مثل الوكاري وغيرها ويمكن انه ضرب مخه من البراد وهاجر الطير;) الي احد المناطق القريبه ولكن ياجماعه انا كل يوم بالبر عند حلال الشايب والله حتي العقبان:confused: ماشوفها ماشوف ال الضبان:good:

والكلام قابل الصواب والخطاء

بالخير انا ماعرف اتكلم كلام علمي والسبب ان تعليمي من الحياه وخط الهجره وخط العوده مامترته بس احب اوضح شي بسيط( للصقاقير فقط) بأن الكلام في طرح وكري ماهوب حر ولا فرخ شاهين وافي وانا وانتم نعرف متى تعبر هاطيور امحق مابه تكذيب الرياجيل وهذا عيب 0 الفارسي 17 انا موجود والطير موجود وشرايه موجود وطراحه موجود 0 وعلى كل حال الطير مطروح في مزرعة السهلي 0 بتقولون مزرعة السهلي وينها 0 اقولكم تقع بين النعيريه وبين مفرق قريه العليا 0 واقوال الله يحفظ الجميع 000000000000000

بسم الله الرحمن الرحيم

1_ اول ابي ارد السلام واقول مساك الله بالنور وبعدين اعتب عليك وماله داعي هل عصبيه وهل الغلط وانا اخوك
اول العلم ماهو عيب العلم نور وانا اخوك والدين يامرنا بالعلم وانك تعلمت من الحياه كلنا بدو وتعلمنا من الدنيا ولو انت منت متعلم ماقعدت علي الشاشه وكتبت وقريت وتصفحة بالانترنت
2_ وقولك انك مامترته اذا تبيه بالشبر نجيبلك العلم
3_ اما كلامك عن الوكري انا ذكرت هالكلام وانا ناسخ هالكلام الي كتبته والشباب يحكمون علي كلامي وارجع للكلام فوق وشوف شنو كاتب انا كاتب في طيور مستوطنه بالمملكه مثل الوكاري الي انت صايده وانا تكلمت عن الكويت وللحين متمسك بكلامي اما اني اكذب الرياجيل فااقولك انا ماكذبت احد ومحشوم وحتي صاحب الموضوع لهاب محشوم ولكن انه تقولي امحق وعيب انا ماني راد عليك ال بالقصيده وارجو من الاخوان الحكم علي كلامي اذا انا غلطان وال لا

قالوا علامك صامت وقلـت يانـاس= = كثـر الكـلام يقـل لاجلـه مقامـي
الصمت حكمه والحكي مصدر إفلاس== ولقيت في صمتـي يزيـد احترامـي
الصمت له معنى وله ذوق وإحساس== مركب نجاتك في بحـور الظلامـي
ترى الرجل صوره من الراس للساس ==ثـم يتبيـن جـوهـره بالكـلامـي
إما نطق فـي كلمـة ترفـع الـرأس== تضفي على شكلـه جديـد الاسامـي
وإلا يعـود معدنـه معـدن نحـاس== يرميه سهمـه بعـد ماكـان رامـي
لا صار عندك من ثمينـات الألمـاس== خله بصدرك ليـن وقـت التمامـي
أخاف يطلعلك مـن النـاس بـلاس==وإلا سفيـه مـا يــرد السـلامـي
الله خلق خلقه علـى عـدة أجنـاس==وكلـن يسوقـه مذهبـه للأمـامـي
والله خلق بالطيـر قمـري وقرنـاس==ووقت الهدد مـا ينغـزي بالحمامـي
لا جال في صدرك من الهم هوجاس==وعينـك يحاربهـا لذيـذ المنـامـي
ونفسك عليله والفكر صار محتـاس==اترك طمان القـاع وارق السنامـي
عليـك بالعالـي ليـا هـب نسنـاس==يبري الجروح الخافيـه والعظامـي
وخلك لربعك دايـم الـدوم نبـراس==وخص القريب وخص ولد العمامـي
خلك لهم في داجـي الليـل مقبـاس==ولصاحب أصدق من حقوق الغمامي
ربعك ذراك ليا لحق راسـك البـاس==قدو لهم شربك ولـو كنـت ضامـي
وخلك لثوب الطيـب والعـز لبـاس==واتـرك دروبٍ تنتهـي بالحرامـي
وفعل الجميل وواجب الضيف نوماس==ومن لا نفع بالضيـق نفعـه عدامـي
بيت الكريم أبوابـه بـدون حـراس==وبيت البخيـل يعـد مثـل الهدامـي
كـلٍ بهـا الدنيـا نصيبـه بمقيـاس==ياخذ نصيبـه لـو جفـوه الأنامـي

مارشال
26/08/2006, 02:22 AM
السلام عليكم.............راعي شواش

انت تقصد 7 هجري والا ميلادي ؟؟؟

راعي شواش
26/08/2006, 01:21 PM
الاخ الفارسي تحيه طيبه اشكرك على الكلام الطيب والقصيده الاطيب والحقيقه انا ماني شاعر عشان ارد عليك ولاكن اذا لي عتب فهو قولك (ضرب مخه من البرد وهاجر) في الحقيقه حزت في الخاطر تعني عدم صحة كلامي لان الجو واحد وعلى العموم اتمنى عدم الاطاله وحنا ماجتمعنا في هذا المنتدى العزيز على الجميع الا من اجل التواصل مع جميع الاخوه الاعزاء والله يديم المحبه0000000 الاخ مرشال 7 ميلادي00000

م-ت-ن-ا-ث-ر
26/08/2006, 11:39 PM
مايستغرب فى شهر ثمانيه اى مذكريه الطير ريشه يطيرها الهوى تحت حومه يدلى اخر الارض اختلف معاك يالفارسى

sfari 2007
08/09/2006, 03:01 AM
السلام عليكم :
أشكر الجميع على المرور والمشاركه لكن أنا حبيت اوضح لأخوي الفارس 18 وأقوله أحتفظ في معلوماتك لأنها راح تفيدك في المستقبل....،

انا قلت الطير المطروح وكري وليس حر وانا ادرى ان الوقت بدري جدا لكن الله حب يرزق المسلم وبالنسبه للي طرح الطير انا جبت اسمه

وهو خالد مرضي العازمي وفيه ناس واجد حضرو البيعه ويقولون ان الطير يتسلقا على ظهره يعني وحش وليس مفلوت من وكره ولا ضايع والبيعه صارت في محل في منطقة الفروانيه ،

واتمنى ان تضيف هالمعلومات لمعرفتك حتى تنفعك في المستقبل

وتقبلوا احترامي .أخوكم ( لــهاب )

على فكره اذا حبيت تكلم الرجال اجيبلك رقمه لأنه يجلس عندنا بالمخيم

عاشق GX
08/09/2006, 05:49 PM
في الحقيقة من حرارة الجوا حنا الأوادم يالله نتحملة

فما بالك بالطيور

على العمووم مشكور أخوي لهاب على النقل

ومن ناحية صحته من عدمة نتمى أن يكون الخبر صحيح وهذي بشارة خير

الفارسي18
09/09/2006, 03:27 AM
السلام عليكم :
أشكر الجميع على المرور والمشاركه لكن أنا حبيت اوضح لأخوي الفارس 18 وأقوله أحتفظ في معلوماتك لأنها راح تفيدك في المستقبل....،

انا قلت الطير المطروح وكري وليس حر وانا ادرى ان الوقت بدري جدا لكن الله حب يرزق المسلم وبالنسبه للي طرح الطير انا جبت اسمه

وهو خالد مرضي العازمي وفيه ناس واجد حضرو البيعه ويقولون ان الطير يتسلقا على ظهره يعني وحش وليس مفلوت من وكره ولا ضايع والبيعه صارت في محل في منطقة الفروانيه ،

واتمنى ان تضيف هالمعلومات لمعرفتك حتى تنفعك في المستقبل

وتقبلوا احترامي .أخوكم ( لــهاب )

على فكره اذا حبيت تكلم الرجال اجيبلك رقمه لأنه يجلس عندنا بالمخيم

بسم الله الرحمن الرحيم

من ناحيه انه وكري انا ذكرت انه وكري وقلت في طيور مستوطنه بالمملكه مثل الوكاري وارجع للكلام الي تحت خط:D اما من ناحيه الله رزقه الله يرزق كل مسلم بالي احسن منه:good: واني اكلام الرجال انا ماني قاعد اكذب احد :no2: انا اقول غريبه هالعبور هالوقت ولاسمعت احد طرح بهالوقت والكلام قابل للصواب والخطا وبعدين الطيور بالمرابط ترجع وحوش بعضها

ومعلوماتي دقيقه طال عمرك

واشكرك علي المرور واشكر لاخ عاشق gx