المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رديتر الفيكس ار 2001

حمدي 2005
26/10/2012, 08:31 PM
اهنئكم جميعا القائمين على المنتدى وضيوفة الكرام بعيد الاضحى المبارك وتقبل الله..

والتهنئة (الصدقية )اللي بدون تزويق ولا مجاملات على حصول المنتدى على شهادةالايزو العالمية ،وعقبال ما نخلص الماستر ادعو لنا :)

وشهادة حق انه منتدى حي وبه كوادر متفائلة وتشع بهجة وإقبال على العمل والحياة إستفاد أغلب من حولي من جميع الطبقات والمستويات ...

اما بعد .

اليوم 10/12/1433اتجهت على طريق الساحل من جده الى البـــاحة ،، وفي اثناء الطريق في سيارتي الجيب لاند كروزر في اكس 2001 انفجرالرديتر من اعلى ووصل الماء الى زجاج السيارة ،توقفت ، عرفت المكان الذي سرب الماء ووجدت المياة على المحرك المهم استدرت راجعاً ادراجي الى جده ولكن ارتفعت الحرارة وبقيت اكابد استيقاف السيارات وتعبئة المياة حتى وصلت جده ،وذهبت الى الصناعية وجدت محل وحيد فاتح ومباشرة اخبرني انا الخراب هو الغطاء البلاستيكي اعلى الرديتر(دبة ماء) وانه سيتبدله والامر سهل وهين فهو عبارة عن كبس فيزيل القديم ويركيب الجديد وقال لي تبغى اصلي والا تجاري التجاري عندي صيني وقيمته مع التركيب 250 والاصلي انتظر الوكالة تفتح سعره اكثر من 200 واركبه 150ريال وجدت محل اخر واخبرني انه نفس الخراب ونفس العمل اللي راح يسويه وسلامتكم,,,, حبيت انقل خبرتي،، وسأخبركم حال تركيبة يوم الاحد ماحصل فاللمنتدى ديون علي يجب ان اوفيه ،،وعساكم على القوة

sgl2002
26/10/2012, 10:52 PM
جزاك الله خير

وهذي طبة الرديتر ومعروف اذا كانت ضعيفه تنفقع
وزين انك حصلتها يوم العيد

ركبها وتاكد ان الرديتر ماهو مسدود

ولو تطيعني ركب اللي فوق واللي تحت

وارتاح

مركز حراره
27/10/2012, 10:29 AM
;كل عام وانتم بخير
ممتاز بس غالي شوي عندنا مع التركيب والتسييخ التنطيف بحدود130 الصينيه ومضمونه عاول ينزل لك السعر شوي

mdr3m777
27/10/2012, 03:41 PM
١٥٠ او ٢٠٠ ما تفرق

قط فلوسك بالشمس واقعد بالظلال اهم شي راحتك

حمدي 2005
08/11/2012, 12:51 AM
صباح الخير 12/44 بعد منتصف الليل .

وعدتتكم وهاأنذا اعود لأكمل القصة ... بعد جولة على محالات عديده اتفق الجميع على الطبه وفعلا سألت عنها في الوكالة ولم أجد وقالوا سعرها 420 ريال تقريبا ، وذهبت لاحد الفروع الموزعين ووجدتها عنده بمبلغ 350 اصلي واستريتها وركبتها في محل كبير بالصناعية اللي هو في الكورنر محلين الثاني من جهة شرق ولا يستحق الذهاب اليه البته واخذ شغل يد 150 وفعلا فك وركب وانا على راسه الى ان خلص .

الملاحظات :

1- فك الرديتر ولكنه عند الفك كسر الربله اللي تمسك ماسور ة المكيف .
2-عندما خلع الاسفنجة التي بين الردتيتر والبودي لم يرجعها لانها ماتتركب وتجادلت معه طويلا بدون حل واخذتها لاعملها انا بنفسي :eek:
3- طلعت الطبه خلف خلاف فالعروة اللي تمسك الهوز الصغير لعلبة الأحتياط في الجهة المقابلة ولم اكتشف ذلك الا بعد التركيب . بما يعني انها جايبها من الامارات رجيع ابو حظرم ويبيعها على انها من عبد اللطيف جميل :mad:
4- السيارة لها اربع ايام والحقيقة ان حرارتها قلت شيئ بسيط عن السابق حيث كانت باستمرار تحت المنتصف بقليل الان على الربع .

وسلامتكم وفقكم الله