المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه ياهل الخبره 91 باترول

المطيري..
30/10/2012, 09:33 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..\

يآخوان عندي باترول 91 عايدي مشكلته مره يفصل النور عن الطبلون مره عن الليت ومره يشتغل ومره يطفي علي وش منه الكهرباء لايكون الظفيره لأني متردد اخاف اغيرها كامله ويطلع الخراب شيئ بسيط الي عنده خبر يفيدني والله لايهينكم ويبيض وجيهكم

RW7..ALBDAWA
30/10/2012, 12:33 PM
وعليـكم السلام ورحمـة الله وٍبركآتــــــــــه

اخـوي الضفيرهـ شي مستبعد من هالشي اللي عندك

مشكلتــــــــــــك هذي حصلت لي بجيب بآترول 90 كآن النور مرره يفصصل ومرره يشتغل حق الطبلون ومرهـ الاشآرآت تشتغل ومره تطفي طلعت المشكلـــــــــــــــــــــه كلهآ من علبة الفيوز
كل اللي عليك عشآن تتأكد رح عند علبة الفيوز وضربهآ بيدك وسحبهآ لين تشتغل الانوآر وانآ متأكد ميه بالميـه ان مشكلتك من علبة الفيوز ودرهآ لآقرب كهربآئي ويضبطهآ لـــــــــــك بس يفظل يكون كهربآئي(شأطر)

المطيري..
30/10/2012, 04:32 PM
يعني ابدل العلبه كامله والفيوز ولا اخليها ؟؟؟

king 4 ever
02/11/2012, 02:30 AM
صارت معي المشكله

من الفيوزات ركب شي اصلي

واذا استمرت معك المشكله شيك على اسلاك الشمعات

الحضرمي2006
02/11/2012, 01:40 PM
وعليـكم السلام ورحمـة الله وٍبركآتــــــــــه

اخـوي الضفيرهـ شي مستبعد من هالشي اللي عندك

مشكلتــــــــــــك هذي حصلت لي بجيب بآترول 90 كآن النور مرره يفصصل ومرره يشتغل حق الطبلون ومرهـ الاشآرآت تشتغل ومره تطفي طلعت المشكلـــــــــــــــــــــه كلهآ من علبة الفيوز
كل اللي عليك عشآن تتأكد رح عند علبة الفيوز وضربهآ بيدك وسحبهآ لين تشتغل الانوآر وانآ متأكد ميه بالميـه ان مشكلتك من علبة الفيوز ودرهآ لآقرب كهربآئي ويضبطهآ لـــــــــــك بس يفظل يكون كهربآئي(شأطر)

👍👍👍👍
شيك على الفيوز

RW7..ALBDAWA
02/11/2012, 02:23 PM
المشكلـه كلهآ من علبـة الفيوز شيك عليهآ لآن فيهآ ارتخاء ولآ يحتاج انك تبدلهآ جررررب حرك العلبه يمين يسآر نتلهآ

عصاقيل الدخله
03/11/2012, 01:38 PM
مثل ما قالوا الاخوان شيك على علبه الفيوز ،،،،، او ترالقي احد الاسلاك منفصل ويلامس البدي ويسبب التماس

قناص في البر
01/01/2013, 02:59 PM
مثل ما قالو لك الاخوان واكثر شي وانت ماشي مع المطبات .. لو الظفيره فيها مشكله كان انحرقت الظفيره تعرف ذي كهرباء الله يحمينا واياك والسامعين ( المشاهدين )

مجهر الحق
02/01/2013, 04:50 PM
يا رجال اذا طفاء الطبلون رح لعبلة الفوز وطقها بيدك اذا اشتغل الطبلون المشكلة في العبلة دور فيوز النور والطبلون وتحصل الخراب الفيوز او قاعدتة فيها صدا او غير الفوز تحصل عندي دايم وسويت صنفرة وركبت فوز كاملة والحين عال العال