المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة بخصوص ايكوم 2100

خبايا انسان
01/11/2012, 02:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

اسعد الله ايامكم بكل خير .. يا اخوان عندي جهاز ايكوم 2100 ف البر مايتعدى 30 كيلو ..

عندي الاي سي يدف 40 واط ,, << ابي فني خبير ف الرياض يركب لي اي سي جديد ويضبطه

عندي اريل انتي نيكس امريكي صغير << وش رايكم ف الاريل ؟ ؟ وهل فيه افضل منه ؟ ؟ مع العلم ان سلكه قصير وابي افضل سلك يكون فيه راجع ويكون اصلي وين احصله ؟

عندي سلك الكهرب خذيته من محلات الزينه << كل شوي يحرق الفيوز ابي سلك اصلي وين احصله ؟ ؟

دلوني على الخير ,, اسال الله ان يجعل حياتكم كلها خير

المعايد
05/11/2012, 10:16 PM
وعليكم السلام هل المشكله من الحهاز ام من الاريل يجب عليك معرفت ان نوعيت جهازك تعتبر جيده ويستخدمها الكثيرون وتصل مسافات الارسل بالاجواه الصحوه الي 80 كيلو حسب الارتفاع وقوت الارسال وجودة الاريل
وبأمكانك تشتري الاريا من اي محل بيع مثل القناصوالرمايه أضن الاريل مع القاعده اصلي 100 ريال والسلك حق البطاريه الاصلي 20 ريال ولاتعلب بجهازك ولا شئ

أرسل يجيبك
06/11/2012, 12:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

اسعد الله ايامكم بكل خير .. يا اخوان عندي جهاز ايكوم 2100 ف البر مايتعدى 30 كيلو ..

عندي الاي سي يدف 40 واط ,, << ابي فني خبير ف الرياض يركب لي اي سي جديد ويضبطه

عندي اريل انتي نيكس امريكي صغير << وش رايكم ف الاريل ؟ ؟ وهل فيه افضل منه ؟ ؟ مع العلم ان سلكه قصير وابي افضل سلك يكون فيه راجع ويكون اصلي وين احصله ؟

عندي سلك الكهرب خذيته من محلات الزينه << كل شوي يحرق الفيوز ابي سلك اصلي وين احصله ؟ ؟

دلوني على الخير ,, اسال الله ان يجعل حياتكم كلها خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

30 كيلو هذا الارسال الطبيعي اذا كنت في البر ويزيد المدى بزيادة ارتفاع موقعك او اذا كان الجو رطوبه

والايسي الطبيعي يدف 55 واط وحق الكنود القديم 45 واط
يمكن جهازك مركبين عليه ايسي الكنود وعلى كل حال ماتفرق 40 او 55
يعني حرام تركب ايسي جديد

والاريل ما اعرفه
بس انا افضل الايكوم الابيض 3.5

والسلك خذ لك سلك من محلات الاجهزه يكون اكثر سماكه من السلك اللي عندك

وسلامتك
وبالتوفيق:good2:

خبايا انسان
06/11/2012, 10:49 PM
تغيير الاي سي ب 200 بمركز العامه !!

والاريل الي عندي انتي نيكس شريته من مركز العامه ويقول انه اصلي ب 100 مع القاعده ,,

وهل طول الاريل او قصره يءثر في مدى الارسال ؟