المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من اهل الخبره ,محتار في شراء احدى هذه الهوائيات(الساكتون)

rami ali
01/11/2012, 08:41 PM
انا اريد شراء باروده هوائيه(خردق)

1- اريدها نمره 2 (5.5) و تكون اقوى باروده و سرعتها عاليه( اهم شي قوتها و دقه اصابتها للمسافات البعيده)
2- فانا محتار بين الديانا 350 ماجنوم او الفايروخ 80 او85 او 90 (ما الفرق بين 80 و 85 و 90)
كل شخص يقول عيوب و حسنات كل شيء استخدمه,ارجوكم اعطوني مقارنه بينهم
3- اريد ايضا السعر اذا يوجد لديكم فكره,علما باني في الاردن,بس اذا توفرت بالاردن بتكون اسعارهم خياليه لماذا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
4- اريد شرح كامل و النصيحه منكم ,
5- و ما هو نوع الطلق الي استخدمه و كم سعر العلبه في الاردن
6-اريدها هيكل فايبر و ليس خشب.
7- أريد نصحي بنوع منظار قوي و دقيق و ما هوه الحجم المناسب ،
8- اين تباع هذه البواريد في الأردن و المنظار و أسعارهم
شكرا مقدما لكل من يساعدني و ينصحني.

ديانا ماغنوم 350فايروخ 80فايروخ 85فايروخ 90 الوزن سرعه الطلقه الحجم الطلقه 5.5 فقط الحسنات السيئات افضل باروده بالتسلسل نوع الطلق المستخدم السعر داخل الاردن/خارج طبعا افضل الفيبر و ليس الخشب نوع الدربيل و قوه تكبيره توفر قطع الغيار

قناص الأشهب
01/11/2012, 09:31 PM
أذا تحتاج اقوى هوائية ما عليك الا بالـ350 ماقنوم
أما الأمور الثانية اللي سئلت عنها فما عندي علم بها وأهل الأردن يخدمونك فيها

سعد الخرجي
02/11/2012, 08:03 AM
اخوي من واقع تجربه شخصيه ولمده طويله لاكثر من سلاح وخصوصاً ال DIANA 350 وزنها 8.4 lbs ما يعادل ٣.٨ كيلو تقريباً (( طبعا يعتبر وزن ثقيل جداً بالنسبه للاسلحه الهوائيه )) ،، سرعة الطلقه بالنسبه 4,5 = 1250 قدم بالثانيه ،، 5,5 = 1000 قدم بالثانيه (( وتعتبر من اقوى الهوائيات الكسر )) ،، نوع الطلق بالنسبه للحجم الصغير يفضل استخدام رصاص وزنه ثقيل شوي حتى تحصل على الدقه لان السلاح سرعته خياليه بالنسبه لي كنت استخدم رصاص وزنه 10 Grains وفوق ،، اما مع الحجم الكبير 5,5 فمايفرق معاي شي جربت اارصاص وزن ثقيل وخفيف ولكن انت اللي تحدد وزن الطلق حسب صيدك لان لو كان وزن الرصاص ثقيل وصيدك طيور صغيره راح تتلفه وكذلك العكس وما انصح نهائياً بإستخدام الرصاص hallowpoint مع الطيور الصغيره ،، وبخصوص الدربيل فمايصلح نهائياً نهائياً مع الديانا 350 لان السلاح فيه رده مع الرمي ويتغير الميزان في اقل من عشر رميات وإذا كنت معزم على الدربيل عندك بنادق ديانا مخصصه للدربيل لان اقسام السلاح تتحرك وقت الرمي فما يأثر على وزن الدربيل نهائياً Diana 52 // Diana 54 AIR KING // Diana 56 Target Hunter. والله يوفقك ويرزقك مطلوبك واتمنالك التوفيق واي استفسار انا حاضر

rami ali
02/11/2012, 07:22 PM
اخوي من واقع تجربه شخصيه ولمده طويله لاكثر من سلاح وخصوصاً ال DIANA 350 وزنها 8.4 lbs ما يعادل ٣.٨ كيلو تقريباً (( طبعا يعتبر وزن ثقيل جداً بالنسبه للاسلحه الهوائيه )) ،، سرعة الطلقه بالنسبه 4,5 = 1250 قدم بالثانيه ،، 5,5 = 1000 قدم بالثانيه (( وتعتبر من اقوى الهوائيات الكسر )) ،، نوع الطلق بالنسبه للحجم الصغير يفضل استخدام رصاص وزنه ثقيل شوي حتى تحصل على الدقه لان السلاح سرعته خياليه بالنسبه لي كنت استخدم رصاص وزنه 10 Grains وفوق ،، اما مع الحجم الكبير 5,5 فمايفرق معاي شي جربت اارصاص وزن ثقيل وخفيف ولكن انت اللي تحدد وزن الطلق حسب صيدك لان لو كان وزن الرصاص ثقيل وصيدك طيور صغيره راح تتلفه وكذلك العكس وما انصح نهائياً بإستخدام الرصاص hallowpoint مع الطيور الصغيره ،، وبخصوص الدربيل فمايصلح نهائياً نهائياً مع الديانا 350 لان السلاح فيه رده مع الرمي ويتغير الميزان في اقل من عشر رميات وإذا كنت معزم على الدربيل عندك بنادق ديانا مخصصه للدربيل لان اقسام السلاح تتحرك وقت الرمي فما يأثر على وزن الدربيل نهائياً Diana 52 // Diana 54 AIR KING // Diana 56 Target Hunter. والله يوفقك ويرزقك مطلوبك واتمنالك التوفيق واي استفسار انا حاضر

مشكور على النصيحه اخوي سعد,بس بدي استفسر كمان انو انت بس حكيتلي عن الديانا و بصراحه الاخوان و بعد قراءه مشاركات كثيره يفضلون الفايروخ 80 عن الديانا,لانهم يقولون ان الفايروخ تعمر اكثر و قطعها الداخليه حديد مو بلاستيك و الاغلب يقول ان الفايروخ ادق في الاصابه ,و بصراحه من كثر القراءات اصبحت ميال للفايروخ 80 ,وسؤالي هل يوجد من الفايروخ 80 فيبر و ليس خشب؟؟؟؟؟؟ لاني افضل الفيبر
مع ان الاخوان يقولون ان الديانا اقوى بشيء بسيط عن الفايروخ بس الفايروخ افضل و ادق,, و هل الوزن للباروده مزعج كثيرا في الصيد؟ مع شكري الجزيل مقدما