المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسعار الدرابيل عند الحجاج الروس

ابوجنبيه
02/11/2012, 01:11 AM
اسعار الدرابيل عند الحجاج الروس تبدا من مئه الى ثمان مئه ريال
الدرابيل الجيده لا تقل عن خمس مئة ريال بما فيها الليلي يباع بثمان
مئه وبيع بخمس مئه ايضا ولا زال هناك بسطه لحاجه روسيه خلف
سوق المحمل في حي البلد واخرى شيشانيه امام سوق المحمل
بعد البوابه الانواع كثيره والا سعار تختلف مريت عليهم اليوم ولا
زالو موجودين وكل يوم لهم سعر!
(الى الاخ المقاطي لا استطيع ارسال رسائل خاصه لقلة مشاركاتي)
اتمنى ان اكون افدتك وافدت الجميع

ابو خالد 1400
02/11/2012, 02:09 AM
السلام عليكم اخوي ابوجنبيه بأي مدينه كلامك واذا فيه دربيل ليلي جربته انت ولا كيف

ابوجنبيه
02/11/2012, 02:58 AM
السلام عليكم اخوي ابوجنبيه بأي مدينه كلامك واذا فيه دربيل ليلي جربته انت ولا كيف

انا من جده اخوي وجربت بعضها ولست خبيرا فيها والمشكله ان المكان كله
يوجد به اناره واعتقد المكان المظلم هو الذي يظهر فيه جودة المنظار الليلي
اشتريت واحد يعمل بالليزر ما افتيك فيه لكن هو الي دخل مزاجي!

عاشق تشاد
02/11/2012, 04:10 AM
انا من جده اخوي وجربت بعضها ولست خبيرا فيها والمشكله ان المكان كله

يوجد به اناره واعتقد المكان المظلم هو الذي يظهر فيه جودة المنظار الليلي

اشتريت واحد يعمل بالليزر ما افتيك فيه لكن هو الي دخل مزاجي!

الله يطرح فيه البركه
بكم سعره ابو ليزر

ابوجنبيه
02/11/2012, 04:17 AM
الله يطرح فيه البركه
بكم سعره ابو ليزر اشتريته بمائه وستين ريال

AL8AI9ER
02/11/2012, 07:25 AM
اخوي ابو جنبيه هذولي الشيشانيات كذابات انا حصل مره موقف لي معاهم

مره مريت عليهم واشفت عندهم دربيل سلاح مع ليزر وسألتهم قالو ب600 ريال وسألتهم عن صناعته قالو روسي فقلت في نفسي روسي وبذا السعر ؟؟؟؟؟؟ والله انه صيده المهم جيت ابشتريه ودفعت دراهمه ويوم حطته بالكرتون وانا اشيل الكرتون وان الله يحط عيني في كتابة صغيرة جدآ في الكرتون maed an china واعدت السؤال مره اخرى لهم ايش صناعته قالو روسي وبعدها وريتهم الكتابة فما عرفو ايش يردون وعلمو ان كذبتهم انفضحت وفالو احنا ماندري شريناه من روسيا على انه روسي ماندري عنه .

المهم انا ساورني الشك انه مو جاي معاهم من روسيا فرحت لفيت في محلات الجملة في سوق الخاسكية وبالصدفة دخلت محل صغير فكانت المفاجئة الكبرى التي صعقتني : كل ماهو موجود من درابيل وكشافات وسكاكين وغيرها عند الشيشانيات كان موجودآ في ذلك المحل وكان في نفس المحل امرأتان شيشانيتان يشترين من المحل ولمن سألت الباكستاني عن البضاعة قالي بالحرف الواحد (((( كلو صيني اي شي انتا يبغى هنا صيني وهذا كلو حرمة شيشاني يشتري من هنا ))))

لذلك ان اردت الشراء منهن فأنت حر لكن يجب ان تعلم يقينآ ان كل بضاعتهن صينيه وانهن يشترينها من هنا من البلد وليس من روسيا كما يزعمن

ابو خالد 1400
02/11/2012, 01:18 PM
الله يعافيك ابوجنبيه على الرد الشافي اخوك ابوخالد

ابوجنبيه
02/11/2012, 01:22 PM
اخوي ابو جنبيه هذولي الشيشانيات كذابات انا حصل مره موقف لي معاهم

مره مريت عليهم واشفت عندهم دربيل سلاح مع ليزر وسألتهم قالو ب600 ريال وسألتهم عن صناعته قالو روسي فقلت في نفسي روسي وبذا السعر ؟؟؟؟؟؟ والله انه صيده المهم جيت ابشتريه ودفعت دراهمه ويوم حطته بالكرتون وانا اشيل الكرتون وان الله يحط عيني في كتابة صغيرة جدآ في الكرتون maed an china واعدت السؤال مره اخرى لهم ايش صناعته قالو روسي وبعدها وريتهم الكتابة فما عرفو ايش يردون وعلمو ان كذبتهم انفضحت وفالو احنا ماندري شريناه من روسيا على انه روسي ماندري عنه .

المهم انا ساورني الشك انه مو جاي معاهم من روسيا فرحت لفيت في محلات الجملة في سوق الخاسكية وبالصدفة دخلت محل صغير فكانت المفاجئة الكبرى التي صعقتني : كل ماهو موجود من درابيل وكشافات وسكاكين وغيرها عند الشيشانيات كان موجودآ في ذلك المحل وكان في نفس المحل امرأتان شيشانيتان يشترين من المحل ولمن سألت الباكستاني عن البضاعة قالي بالحرف الواحد (((( كلو صيني اي شي انتا يبغى هنا صيني وهذا كلو حرمة شيشاني يشتري من هنا ))))

لذلك ان اردت الشراء منهن فأنت حر لكن يجب ان تعلم يقينآ ان كل بضاعتهن صينيه وانهن يشترينها من هنا من البلد وليس من روسيا كما يزعمن

يعطيك العافيه على الايضاح وانا حسيت الشئ هذا لاني كل يوم القى سعر

وقرئت maed an china
واكتفيت بدربيل عادي وليس ليلي لان سعره معقول واما الدرابيل الغاليه فالمفروض
ان من اراد ان يشتريها ان يكون صاحب خبره حتى لا يقع ضحيه لهم
ا

الحربي 2006
02/11/2012, 02:53 PM
مبروك عليك الدربيل

وياليت تنزل لنا صوره للدربيل اللي اشتريته

خاص11
02/11/2012, 05:26 PM
اخوي ارجوا التوضيح وين مكان هذا المحل لاني اشتريت كمية من رجال على انها روسي وبعتها على هذا الاساس

ع العمرو
02/11/2012, 06:44 PM
http://im22.gulfup.com/2012-02-10/1328852192811.gif (http://www.gulfup.com/show/X49ukzc8i74)

ابوجنبيه
03/11/2012, 06:00 AM
مبروك عليك الدربيل

وياليت تنزل لنا صوره للدربيل اللي اشتريته

احاول ان شاء الله لاني لم يسبق لي ان نزلت صور على النت
واذا ما قدرت السموحه يا ولد العم

ابوجنبيه
03/11/2012, 06:06 AM
[QUOTE=خاص11;8871345]اخوي ارجوا التوضيح وين مكان هذا المحل لاني اشتريت كمية من رجال على انها روسي وبعتها على هذا الاساس[/QUOTE
اخوي المحل معروف عند اهل جده حي البلد بسطات الحجاج الي باسطين تحت
سوق المحمل سوق قديم ومعروف