المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب حافظة كباب جاهزة أو تصميم

شهادة مجروحة
02/11/2012, 03:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المطلوب حافظة كباب وين القاها ؟ الكباب بعد ماركبه في الاسياخ ابغى احطه في حافظة مصممة له حتى اقدر اتنقل بالسيارة ولا يتأثر .

هل يوجد اصلا حافظة كباب أم لابد من تصميمها؟ واذا لازم اسويها هل احد عنده صورة او تصميم جاهز افصل عليها عند النجار ؟

الشكر موصول للجميع

haniy866
02/11/2012, 12:39 PM
للاسف اخوي اول مرة من ناحيتي اسمع عن حافظة كباب بس احسن طريقتين انا اسويها

الاولى : ركب الكباب بأعوادالخشب صغيرة وحق استخدام واحد
الثانية : نفس اللحم شكلة بيدك بيدك او بخشبة التقطيع على شكل مستطيل
وحطة على الشبك على طول مع تقليب كل دقيقتين عشان لا يمسك بالشبك

تقبل مروري

شهادة مجروحة
04/11/2012, 01:18 AM
للاسف اخوي اول مرة من ناحيتي اسمع عن حافظة كباب بس احسن طريقتين انا اسويها

الاولى : ركب الكباب بأعوادالخشب صغيرة وحق استخدام واحد
الثانية : نفس اللحم شكلة بيدك بيدك او بخشبة التقطيع على شكل مستطيل
وحطة على الشبك على طول مع تقليب كل دقيقتين عشان لا يمسك بالشبك

تقبل مروري

الله يحفظك اخوي طريقتك طيبة بس الاعواد غير عملية لما يكون ربعك كثر لنها صغيرة ما تشبع وبتجلس كل شوي تركب في اللحم. انا اعرف اضبطه والحمدلله مثل المطاعم اسويه في البيت واطلع البر بس ينحاس مع العزبة وعلى كل حال جتني فكرة الله يعيني اسويها وبحطها في موضوعي هذا او موضوع جديد

شاكرك لك تواجدك وردك

sfr
04/11/2012, 09:22 AM
على ما قالوا الحاجة ام الاختراع واذا ضبطت فكرتك علمنا عنها تقبل مروري

شهادة مجروحة
06/11/2012, 11:05 PM
على ما قالوا الحاجة ام الاختراع واذا ضبطت فكرتك علمنا عنها تقبل مروري

ابشر ..

تم الاتفاق مع ورشة اولومونيوم اعطيتهم التصميم وناقشتهم فيه وقالوا بنعدل فيه وبراجعهم بعد يومين للاتفاق على التصميم النهائي بحيث تشيل الحافظة من 10 الى 20 سيخ مجهزة بما لذ وطاب من الكباب واوصال اللحم :good2:

no fear 78
07/11/2012, 11:55 AM
والله يا خوي تعلم اشلون اترص الكباب ابيدك و لين وصلت البر رصه لانه الكباب يحتاج الى تبريد علشان ما يطيح من السيخ و انت رايح البر وايد في مطبات ف يطيح اللحم من لى السيخ ما ينفع بس اذا انت سويت اختراع جديد الرجو انه اتشاركنه فكرتك لتعم الفائده على الجميع

wafi4sa
07/11/2012, 12:03 PM
الله يسلمك حنا ننقلة بطريقة كرتون ببسي ونرص الأسياخ العريضة
ونشكها بالكرتون حتى ما تتحرك ونغطيها بالقصدير .
ونحن منتظرين اختراعك لطريقة امثل
مع تمنياتي لك بالنوفيق

شهادة مجروحة
07/11/2012, 04:58 PM
والله يا خوي تعلم اشلون اترص الكباب ابيدك و لين وصلت البر رصه لانه الكباب يحتاج الى تبريد علشان ما يطيح من السيخ و انت رايح البر وايد في مطبات ف يطيح اللحم من لى السيخ ما ينفع بس اذا انت سويت اختراع جديد الرجو انه اتشاركنه فكرتك لتعم الفائده على الجميع

مرحبا اخوي

الحمدلله اعرف اركب الكباب على الاسياخ ويضل يوم كامل ولا يطيح حتى لو الجو حار بس ان يصافق مع الاغراض في العزبة وينحاس وان شاء الله بسوي موضوع عن طريقتي في رص الكباب بس بعد موضوع الحافظة .

مع الشكر

شهادة مجروحة
07/11/2012, 05:00 PM
الله يسلمك حنا ننقلة بطريقة كرتون ببسي ونرص الأسياخ العريضة

ونشكها بالكرتون حتى ما تتحرك ونغطيها بالقصدير .
ونحن منتظرين اختراعك لطريقة امثل

مع تمنياتي لك بالنوفيق

تسلم يا غالي فكرتك طيبة

بس انا ابغى شي عملي وصحي اكثر وان شاء الله الفكرة تنجح

حفظك الله

باثفندر
07/11/2012, 07:07 PM
اشوف افضل شي ترصه بالكرتون بطريقة الغرس من الجهتين نفس مايسوون الجزارين وبعدها الكرتون يرمى لانها ماينفع للاستعمال مره ثانيه

فمشكله الدم والدهن صعب تنظيفه لو بتسوي لك صندوق
ولو تحتاج تبريد الله يعينك تخلي شخلك وتعبية الاصياخ بالمكان اللي تبي تطلع له

شهادة مجروحة
12/11/2012, 05:04 PM
فمشكله الدم والدهن صعب تنظيفه لو بتسوي لك صندوق

ولو تحتاج تبريد الله يعينك تخلي شخلك وتعبية الاصياخ بالمكان اللي تبي تطلع له

طريقة الكرتون غير صحية وممكن يبتل الكرتون ويحوس لك اغراضك وسيارتك .ومشكلة التنظيف سهلة لو كان الصندوق او الحافظة من الالومنيوم بدل الخشب. وللعلم جرى الاتفاق مع ورشة المونيوم صاحبها سعودي وبيشرف بنفسه على التنفيذ وكانت الفكرة لعشر اسياخ وتم تدبيلها الى عشرين سيخ وطلب مبلغ كبير جدا حول 350 ريال والسبب ان الفكرة جديدة على قوله واي خطأ في التنفيذ بيتحمل التكلفة كاملة ويرجع يسوي نموذج جديد من البداية . دايما نماذج التصميم مكلفة في البداية الديكورات والسيارات والاجهزة ثم يسهل تقليدها وينكسر سعرها للنص او اكثر .

اشكرك على رأيك . تحياتي