المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد شراء دريل (مثقاب) شحن ومحتاج خبرتكم

حمودي2004
02/11/2012, 03:53 PM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير

ناوي ان شاء الله اشتري دريل شحن من موقع امازون واحترت في شراء اي ماركة من ناحية السعر والجودة وتوفر قطع الغيار
Bosch ولا DEWALT ولا .......
صورة توضيحية
http://img.alibaba.com/photo/314862844/Rechargeable_18_Voltage_10_mm_Cordless_Drill.jpg
ومحتاج خبرتكم في هذا المجال
ان امكن رابطة على الامازون اكون شاكر لكم

.

قناص مزاجي
02/11/2012, 04:28 PM
الافضل هو نوع اسمه ماكيتا تجده بشارع الريل بلغرابي

حمودي2004
02/11/2012, 04:53 PM
شكرا لك قناص مزاجي
هل هو مثل الذي بالرابط وهل سعره مناسب يا قناص
http://www.amazon.com/Makita-LCT200W-18-Volt-Lithium-Ion-Cordless/dp/B000V2DSE2/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1351864159&sr=8-1&keywords=Makita

abade12
02/11/2012, 05:04 PM
ماركة بوش ممتازه جداً

والأفضل شراءه من هنا لأن تكلفة الشحن لو اشتريته من امازون ربما تكون اكثر من سعر الجهاز

حمودي2004
02/11/2012, 05:18 PM
ماركة بوش ممتازه جداً

والأفضل شراءه من هنا لأن تكلفة الشحن لو اشتريته من امازون ربما تكون اكثر من سعر الجهاز

هلا عبادي
بوش ماركة معروفة بس سمعت انه ماله قطع غيار

سعد الفهري
02/11/2012, 10:34 PM
عليك بنوعيه مكيتا وكيلها خشيم صيانه وقطع غيار ويدلك على انها ممتازه اغلب الورش والمصانع مايستخدمون الا هي وانا واحد منهم

مهندس مكشات
02/11/2012, 10:38 PM
عندي الان دريل بلاك أند ديكر بطارية شحن أخذته من ساكو
استخدامه جيد جداً
مدته معي الان مايقارب 3 سنوات

أما أذا بتأخذ من أمازون الامريكي
خذ في الاعتبار انه الكهرباء110 فولت
يعني غالباً ماتكون الاجهزة مشتركة 110 و 220 فولت

والله يوفقك

harth_10
02/11/2012, 10:42 PM
حسب خبرتي ومعرفتي عليك بالصناعه اليابانية غيرها لا تدور ان لقيت لك ماكيتا ياباني خذ ولا تشاور ان كنت صاحب ورشه او صاحب اعمال كثيرة وان كان الشغله بسيطه للبيت ولوازمه يعني في الشهر او الشهرين مره خذ لك بوش تلاقيه في ساكو رخيص وزين وصغير يفك ويربط مسامير ولا يستخدم في الثقب اما ان كان شغلك ثقب سواء حديد او خشب او جدار انصحك بشنيور على الكهرب مالك ومال الشحن والبطاريات شف لك ماكيتا ياباني وشوف الحجم المناسب لك يعيش معك مدى العمر والكهرب متوفر في كل مكان وراس مال الشغله توصيله طويله مع الدريل وسمع الله لمن حمده . وان كان شغلك فك وربط مسامير صغيرة وشغلك خفيف خذ لك بوش من ساكو يجي في علبه حديد مع عدته

ارتست
03/11/2012, 01:35 AM
أهم شي إبحث عن الانواع اللي قوتها 18 v وفوق
لي صديق إشترا نوع ب300 من ساكو وبعد فترة بطاريته ماعاد تشحن زين
فراح وإشترى نوع ب1200 ولكن بعد مدة بطاريته ماعاد تشحن فسأل عن سعر البطارية حصلها ب250 وأيضا انا حصلتها بأمريكا ب250 فكأنه تحسف إن تكلفة البطارية تساوي جهاز أبو 300 وبنفس الاداء تقريبا
فلك الخيار
الامر الاخر إذا إشتريت لاتشحن البطارية إلا وهي فاضية لان في إعتقادي إن عملية الشحن والبطارية ماهي فاضية تفقدها قدرتها التخزينية بعد مدة فلا تخدم مدتها المفترضة
عيب ساكو أن الضمان بس 6 شهور(على خبري) ولو تعطلت البطارية يعطونك بدالة جديد بس بعد مايخلص ممكن تطلب البطارية ويقولون مافيه
اما اللي خذيناه من الريل كان ب1200 ويوم طلب البطارية لقاها ب250

الزبدة
لاتاخذ أقل من 18v
تأكد من سعر البطارية وتوفرها
إن شاء الله أكون أفدتك

الداهي
03/11/2012, 11:05 AM
عليك بي DEWALT وبس

يارييس
03/11/2012, 11:17 AM
نصيحه خذ لك اثنين
واحد كهرب كويس بتحصله بوش قوته ٦٠٠ حول الاربعميه
لان الكهرب دايما افضل من البطاريه انا اقصد القوه
وخذ لك واحد مش حالك ببطاريه اذا بتاخذه منا ولامنا
انا اخذت قبل شهر ببطاريه من ساكو افضل شي عندهم ويوم رحت اجربه على صبه ماينفع ابد
رجعته وخذت اثنين بسعر واحد

اصيل نجد
03/11/2012, 01:02 PM
حياك اخوي شف اول شي ماحددت نوع الاعمال المستخدمه هل هي اعمال ورش وشغل ثقيل عليك بدريل كهربائ لاان الشخن تنتهي بطاريته من كثر الشحن والتفريغ اما اذا كان منزلي انا استخدمت الماكتا ياباني وكيله خشيم والوكيل الثاني البواردي وكلهم بشارع عمر المختار{الريل} وكلهم يسلمون عليك ويقولون وين تبي الكويه معه اسعارهم فلكيه مره شوري عليك نصيحه اخوك خذ دريل 6مم نوعه بوش الماني صغير ووذف وممتاز تركب عليه راس سكروب او ريشه دريل وهو راس تماتيك مايحتاج مشد اذا ركبت ريشه ويدور يمين ويسار وتحكم بسرعته من الضغاط حقه صغير وسعره 200ريل تحصله وانا قبل امس اخذت واحد وانا حرفي احلل المعده وعندي دريل بوش شحن وعندي ماكيتا يباني شحن بس لاتعدا شور اخوك ربي يوفقك

حمودي2004
04/11/2012, 01:37 PM
عليك بنوعيه مكيتا وكيلها خشيم صيانه وقطع غيار ويدلك على انها ممتازه اغلب الورش والمصانع مايستخدمون الا هي وانا واحد منهم
كلام مقنع

عندي الان دريل بلاك أند ديكر بطارية شحن أخذته من ساكو
استخدامه جيد جداً
مدته معي الان مايقارب 3 سنوات

أما أذا بتأخذ من أمازون الامريكي
خذ في الاعتبار انه الكهرباء110 فولت
يعني غالباً ماتكون الاجهزة مشتركة 110 و 220 فولت

والله يوفقك

يعني كل الادوات الكهربائية في امريكا وامازون كهربها 110v

حسب خبرتي ومعرفتي عليك بالصناعه اليابانية غيرها لا تدور ان لقيت لك ماكيتا ياباني خذ ولا تشاور ان كنت صاحب ورشه او صاحب اعمال كثيرة وان كان الشغله بسيطه للبيت ولوازمه يعني في الشهر او الشهرين مره خذ لك بوش تلاقيه في ساكو رخيص وزين وصغير يفك ويربط مسامير ولا يستخدم في الثقب اما ان كان شغلك ثقب سواء حديد او خشب او جدار انصحك بشنيور على الكهرب مالك ومال الشحن والبطاريات شف لك ماكيتا ياباني وشوف الحجم المناسب لك يعيش معك مدى العمر والكهرب متوفر في كل مكان وراس مال الشغله توصيله طويله مع الدريل وسمع الله لمن حمده . وان كان شغلك فك وربط مسامير صغيرة وشغلك خفيف خذ لك بوش من ساكو يجي في علبه حديد مع عدته
شكرا لك الله يسعدك

أهم شي إبحث عن الانواع اللي قوتها 18 v وفوق
لي صديق إشترا نوع ب300 من ساكو وبعد فترة بطاريته ماعاد تشحن زين
فراح وإشترى نوع ب1200 ولكن بعد مدة بطاريته ماعاد تشحن فسأل عن سعر البطارية حصلها ب250 وأيضا انا حصلتها بأمريكا ب250 فكأنه تحسف إن تكلفة البطارية تساوي جهاز أبو 300 وبنفس الاداء تقريبا
فلك الخيار
الامر الاخر إذا إشتريت لاتشحن البطارية إلا وهي فاضية لان في إعتقادي إن عملية الشحن والبطارية ماهي فاضية تفقدها قدرتها التخزينية بعد مدة فلا تخدم مدتها المفترضة
عيب ساكو أن الضمان بس 6 شهور(على خبري) ولو تعطلت البطارية يعطونك بدالة جديد بس بعد مايخلص ممكن تطلب البطارية ويقولون مافيه
اما اللي خذيناه من الريل كان ب1200 ويوم طلب البطارية لقاها ب250

الزبدة
لاتاخذ أقل من 18v
تأكد من سعر البطارية وتوفرها
إن شاء الله أكون أفدتك
اكيد افدتني وشاكر لك ومقدر

عليك بي DEWALT وبس
وصراحة اسعاره حلوه

نصيحه خذ لك اثنين
واحد كهرب كويس بتحصله بوش قوته 600 حول الاربعميه
لان الكهرب دايما افضل من البطاريه انا اقصد القوه
وخذ لك واحد مش حالك ببطاريه اذا بتاخذه منا ولامنا
انا اخذت قبل شهر ببطاريه من ساكو افضل شي عندهم ويوم رحت اجربه على صبه ماينفع ابد
رجعته وخذت اثنين بسعر واحد
الكهرب عندي بس متعب جداً
وخاصة في المزرعة

حياك اخوي شف اول شي ماحددت نوع الاعمال المستخدمه هل هي اعمال ورش وشغل ثقيل عليك بدريل كهربائ لاان الشخن تنتهي بطاريته من كثر الشحن والتفريغ اما اذا كان منزلي انا استخدمت الماكتا ياباني وكيله خشيم والوكيل الثاني البواردي وكلهم بشارع عمر المختار{الريل} وكلهم يسلمون عليك ويقولون وين تبي الكويه معه اسعارهم فلكيه مره شوري عليك نصيحه اخوك خذ دريل 6مم نوعه بوش الماني صغير ووذف وممتاز تركب عليه راس سكروب او ريشه دريل وهو راس تماتيك مايحتاج مشد اذا ركبت ريشه ويدور يمين ويسار وتحكم بسرعته من الضغاط حقه صغير وسعره 200ريل تحصله وانا قبل امس اخذت واحد وانا حرفي احلل المعده وعندي دريل بوش شحن وعندي ماكيتا يباني شحن بس لاتعدا شور اخوك ربي يوفقك

والله حيروني الشباب
وانت كذلك
ابروح لشارع الريل وابمرهم واشوف وش نبي نطلع به
اشكرك

صقر الفهدة
15/06/2014, 06:05 AM
كلام مقنع

يعني كل الادوات الكهربائية في امريكا وامازون كهربها 110v

شكرا لك الله يسعدك

اكيد افدتني وشاكر لك ومقدر

وصراحة اسعاره حلوه

الكهرب عندي بس متعب جداً
وخاصة في المزرعة

والله حيروني الشباب
وانت كذلك
ابروح لشارع الريل وابمرهم واشوف وش نبي نطلع به
اشكرك

وش طلعت به ؟ :p

أنا احتاج واحد على بطارية , نوع الشغل ثقب لكن شغل خفيف جدا (معدل 10 دقايق يوميا ) ويمكن أقل وجالس ابحث . ياليت تفيدنا بتجربتك اخوي جزاك الله خير.

no fear 78
15/06/2014, 09:11 AM
السلام عليكم
والله يا خوي
عندك المكيتا و البلاك ان دكر
الاثنين ممتازين
بس الفرق في البلاك ان دكر انه البطاريه تحتفض بالشحن حتى و ما تستعمله الدريل اكثر من المكيتا
واذا بغت تاخذ خذ الي بطاريته فولتها كبير يعني
12v لثقب الخشب الالمنيوم الخفيف و فتح و شد البراغي
14v لثقب الخشب الالمنيوم والحديد المتوسط و فتح و شد البراغي
18v لثقب الخشب الالمنيوم والحديد والاسمنت السميك و فتح و شد البراغي

والثقب يعتمد على نوع الريشة المستعمله اذا كانت من النوع الممتاز ما تاخذ معاك شي و تريح الدريل و توفر لك في البطارية

بس الصراحة جدا عملي
كل التوفيق لك

أبو عاصم النجدي
15/06/2014, 09:35 AM
السلام عليكم
أنا شريت واحد زي اللي بالصورة بالموضوع فوق (صيني)
أخرق فيه الالمنيوم شغال زي الحلاوة اشحنه بالشهر مرة
مناسب للشغل الخفيف
سعره ميه وشوي
شريته من الريل - له عندي حول السنة

مكشاتي مدني
15/06/2014, 10:54 AM
اخوي بالنسبة للمثقاب الدريل افضل الانواع عندك ماكيتا الياباني واظنة تجميع صيني والثاني بوش والنوع الثالث دي والت وكلها كويسة وانا اشتريت نوع حلو وعملي وسعرة معقول اسمة بلاك ديكر كهرباء 220 وممتاز وعملي وشريتة من الملز شارع الظهران وتلقاها اذا انت بالرياض عند شارع الريل ولا بمحلات ساكو وبالتوفيق

a-s-i3
16/06/2014, 10:11 PM
عليك ب dewalt اول شي 3 سرعات السرعه الاولى 450 اربي م وتصلح للفك وتربيط المسامير والسرعه الثانيه 1350 وتصلح للحفر في الخشب والحديد والسرعه الثالثه 2000 ار بي ام وتصلح للحفر في الخرسانه وهو متوفر في ساكو و الامازون 20 فولت اقوى واحسن لقيت ماكيتا الياباني 18 فولت 3 سرعات السرعه الاخيره 1700 ار بي ام ز لكن هذا امريكي وعملي ولا تخااف له قطع وكل شس متوفر له مع العلم انه يوجد 36 فولت ماكيتا وبوش ودوالت بس غاليه

هاوي
17/06/2014, 03:45 AM
على حسب شغلك تبي تخرم جدار ب دريل شحن ما بينفع كثير يبي لك كهرب اقوة وفيه عندك الهلتي من بوش يخرم زي الزبدة للصبات

والشحن خذ لك بوش قوة 18 او 10 بطاريات ليثيوم اطول عمر وممتاز للشد والخرم الحديد والخشب ولا تنسى الراس اللي بدون مفتاح يعني تركب الريشه وتشدها بيدك

وعندك بوش الماني النوع القديم والجديد طيب ماليزي بظمان وعندك اليابان من ماكيتا وعندك ديولت الماني القديم والجديد والله ما اعلم

بريق الحسام
17/06/2014, 02:26 PM
أنا عندي أبو شحن 18فولت نوع بوش بس الشحن يخذلك منهمك في العمل ثم يقول شحني خلص ..فإذا أعمالك خارج البيت وبعيد عن مصدر الكهرباء فهو زين..وإن أعمالك في المنزل فكل الماركات جيدة اللي بسلك لاتخاف الدريل يدوم معك ويكرف.

مكشاتي سبشل
18/06/2014, 09:14 AM
اهم شي استخداماتك له ايش بالضبط
ان كان فك وش البراغي عليك بالبوش هنقاري الصنع
اما اذا شغلك حفر كان خشب ولا حديد ولا جدار عليك بالمكيتا ولا يكون صيني ويجي منه 37 فولت وهو الافضل مع دقاق اهم شي الدقاق وسعر من ال2000 وطالع

مسك اسود
18/06/2014, 05:58 PM
السلام عليكم ..

اخي مانصحك في الطلب من الخارج لاني صاحب طلبيات من خارج المملكة ولا اطلب الا الشي الغير موجود هنا بالسعودية.

الطلب من الخارج كسلعة ممكن سعر اقل لكن الشحن عندنا الله يخلف علينا موت يعني ازين لك خليك على الريل..

اذا ناوي تدخل عالم الشحن فالله يعينك :
DEWALT
وكيله البواردي شارع الريل ..

Phone: 96614790000

....... ...... ....
MAKITA
وكيلة خشيم الرياض .. الريل..

..................
BOSCH

الجفالي
هاتف: 00966‎ 2 669 7004
..........................................

BLACK&Decker
http://www.blackanddecker.co.uk/

وعليك بشراي بطارية احتياطية..
والافضل خليك على ابو سلك وريح راسك..
ولاتنسي الريش الاصلية والاستانلس استيل ..
ويوجد بالسرعات المتتالية وهو رائع في الفك والربط ..
ولاتنس اذا تبي دريل فلازم من همر ودريل مع بعض..
دمتم بالف خير..

مخايل الغرب
18/06/2014, 06:11 PM
السلام عليكم جودة الأدوات حسب الشركات كالتآلي الدريل ماكيتا الصاروخ بوش المطرقة الكهربائية هيتاشي ويمكن ملاحظة ذلك بألمتوفر بأيدي العمالة المحترفه

شنطة عده
22/06/2014, 05:07 AM
خذ العلم الي يجمد على الشارب
من واحد جرب بنفسه

اشتريت دريل بوش شحن بطاريات الفولتية حقته 12 فولت

شكله قريب من هذا

http://www.mstaml.com/imagesData/%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D9%84_%D8%A8%D9%88%D8%B4_%D9%8A %D8%B9%D9%85%D9%84_%D8%B9%D9%84%D9%89_%D8%A7%D9%84 %D8%A8%D8%B7%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9-i133981509016400015.jpg

واستخدمتة اقل من سنة وصارت بطاريتة ضعيفة وانا من الاساس كنت داري ومتاكد ان البطاريات مسائلة وقت وتنتهي
وعلشان كذا اخترت الدريل بقوة 12 فولت لترهيمة بسلك دايركت على كهرباء السياره او على محول 12 فولت في المنزل

وبعد الترهيم استخدمته في ثقب كل ما ما يخطر على بالك من كل المعادن والاخشاب والبلاستك (اختر الريشه المناسبه)

بعض الحديد بسماكة تتجاوز 1.5 سم

وله الان ما يقارب الخمس سنوات من الاستخدام الشاق وحال لسانه يقول هل من مزيد

مميزاتة
الدوران يمين ويسار الدوران بشكل بطي جداً او سريع جداً حسب ظغط ايدك على زناد التشغيل
قوة ربط البراغي تبداء من 1 الى عشره .....ربط اوتماتيكي
يعمل كدريل عادي
اضاءه موجهه لمكان الحفر عند راس الدريل

ان اشتريت مثله واحتجت ترهيم له بعد ما تنتهي قوة البطاريات ليعمل على الكهرباء مباشرة
راسلني وابشر بسعدك

مسير عليكم
23/06/2014, 01:56 PM
توكل علي الله وخذ ماكيتا وحرص علي ال18 فولت وبالنسبه للبطاريه لاخربت تقدر تروح لمحل الكترونيات ويزينها لك زي ما يزينون بطاريه الاب توب
نصحتك بالماكيتا لان عمال الشركات الي يستعملون شحن اشوف معهم ماكيتا ولا سالته قال هذا الزين ووبلاك ان ديكر ابو برتقالي واسود شفته معهم قالو الماكيتا احسن

محل الثقة
24/06/2014, 11:49 AM
عن تجربة

انا عندي في البيت استعمال ابو عشر دقايق في الشهر ..بلاك انديكر.. وممتاز وسعرة مناسب والاهم ان مطرقة يعني يخرق الخرسانة. سعره من الثلاث مية وفيها

في الدوام مع الفنين DEWALT مجنووون شغالين عليه 8 ساعات يوميا مايقول برم.سعره من الخمسمية وفيها

اما اذا عندك خرسانة جاهزة او عندك اتش بيم يعني شي خارق فمالك الا هلتي الاحمر

تقبل تحياتي

ABO MOHAMED ALTMEME
24/06/2014, 04:46 PM
السلام عليكم

حياك الله اخوي الغالي

اخي انا بحثت كثيرا بخصوص الدريل بالبطارية
وحصلت اغلب الموجود في السوق صيني ان لم يكن الكل لاكن تضل جودتها جيدة

لاكن افضل ما حصلته من الانواع عالميا من ناحية الجودة والتحمل نوعين الاول DEWALT والثاني milwaukee

الاول متوفر في السوق وقطعه متوفرة ايضا وصناعته 1:مكسيكي وهو موجود بالخارج2: صيني وهو الموجود لدينا في السوق وجودتها واحده تقريبا
والثاني غير متوفر في السوق ولا اعلم هل قطعه متوفرة صناعته امريكي تجميع صيني

لاكن بعد بحث طويل وجدت ان milwaukee افضل من الاول وسبق اني جربته وهو رائع جدا

اذا تريد تشتري ابحث عن ديل بقوة 18فولت واعلى
وايضا بطارية 4 امبير لتدوم معك فترة اطول ( وهي ثقيلة نوع ما )
وايضا تنجنب الشراء من السوق المحلي لانه غالي بشكل جدا مبالغ فيه

واي استفسار انا حاضر

تحياتي لك

اسهيل
25/06/2014, 10:24 AM
اخوي اشتر ماكيتا من الوكيل او ساكو وحرص علي الياباني تري الجهاز لك ولزمن

ahmed amin
25/06/2014, 01:07 PM
بسبب عملي في المقاولات فقد جربت كل الانواع المذكورة اعلي
و في البت عندي اغلب الانواع للاستخدام المنزلي
الان في موديل جديد للبلاك اند ديكر ممتاز لااستخدام المنزلي

http://www.amazon.com/Black-Decker-BDCDMT120IA-20-volt-Matrix/dp/B00B5OOF1A/ref=pd_sim_hi_1?ie=UTF8&refRID=0MXRSTWHP60N6H6RZKQF

تحياتي

ahmed amin
25/06/2014, 01:07 PM
بسبب عملي في المقاولات فقد جربت كل الانواع المذكورة اعلي
و في البت عندي اغلب الانواع للاستخدام المنزلي
الان في موديل جديد للبلاك اند ديكر ممتاز لااستخدام المنزلي

http://www.amazon.com/Black-Decker-BDCDMT120IA-20-volt-Matrix/dp/B00B5OOF1A/ref=pd_sim_hi_1?ie=UTF8&refRID=0MXRSTWHP60N6H6RZKQF

تحياتي

هاوي
26/06/2014, 05:10 AM
http://www.amazon.com/Bosch-DDS181-102L-Lithium-Ion-Capacity-L-BOXX-2/dp/B00BLFLYW6/ref=sr_1_2?s=hi&ie=UTF8&qid=1403748458&sr=1-2&keywords=bosch+drill

انا اقصد بوش الازرق لانه حق محترفين وشديد التحمل معي سنتين وبطارية ليثيوم طويلة العمر ومعه احتياط حبة اضافية ولا تاخذ الا الازرق هو الجيد اما الخضر فمن اسمها لك عليها وارخص
مر على ساكو تجد مع الضمان بعد.