المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبديل مكينة الجي اكس ار الى في اكس ار

joblak
02/11/2012, 07:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني هل يمكن تبديل مكينة الجي اكس ار 6 سلندر الى في اكس ار 8 سلندر
للموديل 99 ؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا يمكن شاللي مفروض يتبدل ؟؟؟

joblak
03/11/2012, 01:57 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

joblak
04/11/2012, 02:31 AM
يعني ما يصير ولا محد عنده علم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

w9l
04/11/2012, 03:32 AM
ما انصحك صرااااااحه ... هي اكيد تصير بس بتطلع عليك اغلاااااا من بيع السوق وترررهيم ودبلة كبد ..... ريح راسك يخوي وبيع موترك والفلوس اللي بتقطها في تبديل المكينه وملحقاااااااااتها قطها في فكسار وانتهيييييييناااا ليه وجع الراس ؟؟؟؟؟ :good2:

ولاتقول انا ابي مكينة فكسار بس وموتري عاجبني .... يعني لاتحط براسك انك بتشتري مكينه وتركبها وتمشي بالبساااااطه هذي .... مكينه وقير وببكس هذي مافيها منه واللي اكبر منها اتوقع ظفيره كااااااااامله حقت فكسار من الأأأأأأأأأخر صدقني بتقط دم قلبك وبالاخر انت الخسرااااااااااااااان

بيع موترك وزيده مبلغ واشتر فكسار وريح باااااااااااااالك

والله يوفقك ويسعدك يارب

ابوراكان تبوك
04/11/2012, 03:38 AM
فعلاً بتكلف عليك كثير
لو تحسبها المكينه بتعطيه الرجيع وتدفع فرق اقل شي من 3 الى 4 آلاف لأنك اكيد بتآخذ حقت موديل حديث
نفس الشي بالنسبه للقير وممكن انه جربكس الفكسار أطول أو أقصر من الجكسار يعني احتمال تحتاج عمود
ظفيرة وكمبيوتر 1200 ريال من غير شغل يد الكهربائي والميكانيكي
موال طويل عريض واذ جيت تبيع معروف انه مرهم وتنقص من قيمته أقل شيء 6آلف ريال او اكثر
اقرب حل وده التلميع وع المعارض وبيعه وطق فكس آر بدون ترهيم ولا وجع راس

ماجد ابو فيصل
04/11/2012, 01:48 PM
بتغير قير وعمدان وضفيره وشغلات كثيره فى اشتر شد بلد وارتح

joblak
04/11/2012, 05:29 PM
الله لا يهينكم على كل حال وانا دايم ما اشتري الا في اكس ولكن هذا اعترضلي وشريته والموتر ماشاء الله عليه جااااامد ونظيف وجايزن لي لكن يا الربع الجي اكس جحش وثقيل وانا راعي بر ومقناص وطرد ولا ينفع لي الا الفي اكس عموما ماله الا السوق ونجيب اغوه الكبير عطايا الله الفي اكس
شكرا لكم اخواني

w9l
04/11/2012, 06:26 PM
الله لا يهينكم على كل حال وانا دايم ما اشتري الا في اكس ولكن هذا اعترضلي وشريته والموتر ماشاء الله عليه جااااامد ونظيف وجايزن لي لكن يا الربع الجي اكس جحش وثقيل وانا راعي بر ومقناص وطرد ولا ينفع لي الا الفي اكس عموما ماله الا السوق ونجيب اغوه الكبير عطايا الله الفي اكس
شكرا لكم اخواني

تكفى لااااااااااااااااااااا طرد وفكسار ؟؟؟؟؟ حرام عليك يشيخ ليه كذا ؟؟؟؟؟ انت بين موترين ولا ادور بينهم ثالث سفاري 97 وتحت او شيروكي (نصيحة اخو) كانك راعي بران وطرد مايصلح الفكسار

مجرد رأي وشكرا :)

joblak
05/11/2012, 04:49 AM
تكفى لااااااااااااااااااااا طرد وفكسار ؟؟؟؟؟ حرام عليك يشيخ ليه كذا ؟؟؟؟؟ انت بين موترين ولا ادور بينهم ثالث سفاري 97 وتحت او شيروكي (نصيحة اخو) كانك راعي بران وطرد مايصلح الفكسار

مجرد رأي وشكرا :)

اشهد بالله اني ما استمتعت الا يوم قمت اقنص على الفي اكس ار ان بغيت الوسع في الغماره شرح وان بغيت الدق ما يقول اح وابشرك طلقت القير العادي ولا عاد استعمل الا التماتيك مع ان العادي اطيب لكن الراحه الراحه وانا اخوك

من اول كان عندي سفاري 89 ومرهمله مكينة دنالي 6 لتر عند على الخراز في القصيم والله ما اذكر اني قنصت الا ما ارجع بخراب الله لا يعود الترهيم والسكاريب والحين اسسسسسمحلي غير اللاند ال 8 سرندل ما استعمل للبر
تحياتي لك

عساف ٠٠٠
05/11/2012, 05:13 AM
كل شي ممكن بس تعب راس

عساف ٠٠٠
05/11/2012, 05:16 AM
مامر عليك مقطع فديو جيب شنب ربع مديل79 تقريبا مرهم المكينة والمدخل فكس ار اذا ماخانتني الذاكرة