المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدوش في السيارة بعضها تنمسح والبعض الاخر لابد لها من رش ؟؟

وادي دوقة
03/11/2012, 10:02 AM
السلام عليكم .. هل يجدي نفعا اي بخاخ او قلم من محلات زينة السيارات لتلوين مكان الخدش ويكون اللون ثابت حتى بعد الغسيل ما هو اسم البخاخ واين افضل محل في جدة ؟؟
كذلك عندي في الطبلون امبير البنزين مرة يعطيني التانكي فاضي وتشتغل اللمبة حقت البنزين ومرة يرجع لحالة الاصلية وهو الصحيح..علما باني غيرت صحن الكلتش وتوابعه والبواجي فهل لها علاقة بالأمر؟؟
دمتم بخير وعافية.

عبد الرحمن عل
03/11/2012, 04:07 PM
اذا كان لديك خدوش صغيره بعض محلات التلميع تفيدك: يوجد لدي ساكو قلم خاص للخدوش واشتريته ووجدته عديم الفائده خساره فلوس وانصحك وانصح غيرك بعدم شراء هذا القلم مجرد دعايه

ساهر اليل2010
04/11/2012, 01:21 AM
السلام عليكم .. هل يجدي نفعا اي بخاخ او قلم من محلات زينة السيارات لتلوين مكان الخدش ويكون اللون ثابت حتى بعد الغسيل ما هو اسم البخاخ واين افضل محل في جدة ؟؟
كذلك عندي في الطبلون امبير البنزين مرة يعطيني التانكي فاضي وتشتغل اللمبة حقت البنزين ومرة يرجع لحالة الاصلية وهو الصحيح..علما باني غيرت صحن الكلتش وتوابعه والبواجي فهل لها علاقة بالأمر؟؟
دمتم بخير وعافية.

والله ياخوي مالك الا محلات التلميع واذا مانفع ماعتقد فيه حل ثاني

اما بالنسبه للامبير فهو اعتقد انه حاجه بسيطه يمكن سلك يفصل ويرجع يشبك اوالامبير نفسه خربان

والكلتش واسلاك البواجي مالها علاقه ابد ابد

بالتوفيق

ابوراكان تبوك
04/11/2012, 03:40 AM
بالنسبه لأمبير البنزين نفس حالتك عندي بس موتري دايم واقف من شهرين الى ثلاث وخلال الاجازه كريته خطوط ورجع طبيعي اعتقد ان المشكله كهربائيه او العوامه على وشك

شاووش
04/11/2012, 06:07 AM
بالنسبه للحكه والله ماجربت الاقلام او غيره
لاكن اشوف افضل حل هو تنقيط بويه على الحكه ولو كانت الحكه بسيطه تخليها على ماهي عليه افضل
وبالنسبه لامبير البنزين يمكن تكون واقف في طلعه مثلا والسياره مايله فيعطيك الامبير قراءة خاطئه
او يمكن يكون مشكله اخرى الله واعلم ..

وادي دوقة
04/11/2012, 10:02 AM
مشكورين وكثر الله خيركم .
بالنسبة لامبير البنزين المتأرجح نصحني احدهم بتعبئة التانكي ببعض البنزين يقول يمكن العوامة معلقة ؟؟
وباشوف الاسبوع هذا ولا رحنا للكهربائي .