المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مرحلة بعد المقيض

صامت
14/08/2006, 10:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعاً من المعروف ان اول مرحله بعد المقيض هي نقل الطير وهذه المرحله تعد عند اغلب الصقاره من افضل المراحل حين ينقل طيره على كفه وهو جالس في الإستراحة مع أصدقاءه الصقاره وهم يقضون اغلب الوقت وهم ناقلين لطيورهم ويسترجعون ذكريات العام الماضي من رحلات صيد وغيره (يسقى هاليوم) وتتوالى السواليف والقصص المشوقة والبعض يمسح على طيره والآخر يضع اصبعه ليقرطه الطير لسعات خفيفه لاتؤثر:) والبعض مايقدر يمسح على طيره خوفاً من ان يشق يده:( والبعض يضع الولاعه ليعضها الطير والبعض يسحب فك الطير السفلي ليأدبه:mad: والكل مبسوط ومستانس:D والكل يتفاخر بطيره وهو ناقله يحس بأنه سوف يطير هو معه :cool: حبيت اعرف ياشباب وشرايكم في هالمرحلة بالنسبه لي ياخوان لما انقل طيري انسى الدنيا والي فيها ادري خبل صح بس الخبلان كثير.;)
عسى الله ان يوفق الجميع بما يحب ويرضى وأسأل الله ان يجمعنا وإياكم في اعلى منازل الجنه.:good:

الزعـبي
14/08/2006, 03:32 PM
السلام عليكم ...

شكلك معاني من كثر التقريط هههههه هههه

النقله قربت وان شاء الله يطلع طيرك ما يقرط ....

الوافي عزام
14/08/2006, 05:09 PM
اما انا لو بكيفي رحت لطيري وهو بالقرناس ونقلته وعلفته بعد .

الله يعطيك العافيه على الموضوع الشيق وشكرا .

وعقبال ماتنقل طيرك وتهده .

نواف الدشاش
14/08/2006, 07:25 PM
عني انا ضمني معك في قائمة الخبول واذا في مجانين ماعندي مانع والتقريط اشد المعانين منه انا وشيل ياعم
وراح الكثير ومابقى الا القليل . بس احس هالمده الي باقيه وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووواجده علي
وتحياتي لكم
اخوكم
نواف الدشاش

صامت
14/08/2006, 09:22 PM
يعطيكم العافية شباااب والله لايهينكم ويالزعبي التقرط اول الوقت لابد منه ابرك من شنكار السنارة لاعلق باذنك وانشالله يالوافي عزام تنقل الطير وتصيد السنه ياربي واما انت يانواف ضميتك في لستتي الخبول كوم ههههههه شكرا شبااب على الردوود.

الغايب الحاضر
15/08/2006, 12:57 AM
راح الكثير ومابقا الا القليل واسئل الله ان يوفقنا واياكم بالصيد هالموسم وكل صقاقير مكشات الطيبيييييييييييييييييييييييييين

طير مهاجر
16/08/2006, 06:59 AM
يعطيك العافيه
والله يجيب الصقر

طير مهاجر
16/08/2006, 07:01 AM
يعطيك الغافيه
والله يجيب الصقر