المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخاطبة نيسان الشرق الاوسط

Abu-Sulaiman
07/11/2012, 09:42 PM
السلام عليكم ومساكم الله بالخير

انا من عشاق النيسان ومقتنع بجودة سيارتهم لكن المشكلة عننا بوكيل نيسان بالسعودية

اذا بغيت تسوي صيانة السيارة اقل شئ يوم الى يومين بعكس الوكالات الثانية واقارنها بتويوتا و جي ام لوجود سيارات اخواني منها. صيانة التويوتا والجي ام الدورية بنفس اليوم تاخذ السيارة ويردون عليك بحجز موعد وزيادة على كذا انتشارهم الجغرافي في مدن المملكة وبالذات في الرياض بسبب توسع المدينة. بالنسبة لنيسان اقل شئ يوم او يومين وما عندهم فروع الا طريق خريص و شارع الاحساء ومخرج 18 . يعني كلهن متركزات بالشرق والجنوب الشرقي والرياض المشوار فيها يحسب حسابه

تعامل الصيانة مع العملاء سئ للغاية وتوصيهم على ملاحظات ولاينفذون اي شئ منها وتطلع السيارة كما كانت بالنسبة للملاحظات واذا سالتهم تعذورا بالضغط الحاصل عندهم وقلة الفنيين.

توفر قطع الغيار سئ للغاية . كثير من القطع اللي احتاجه الفترة الماضية غير متوفرة واشياء بسيطة مثل مساحات باترول ويرد عليك انها غير موجودة بجميع الفروع.

واخر المشاكل معهم بعد ما اشتريت سيارة نسيان من السوق مستعملو ومصدرها من الامارات اساسا ورفضوا اضافتها للضمان عند الحمراني.

بعد ما تعبت منهم وتعاملهم بدات بمخاطبة نيسان الشرق الاوسط وهي فرع للشركة الام و مسئولة عن وكلاء نيسان بالشرق الاوسط ومقرهم دبي عبر الايميل

customercare@nissan-me.ae

وجدت تجاوب ممتاز من الشركة الام وتم ادراج السيارة تحت الضمان وبدا الجمراني من المركز الرئيسي يتصل ليستفسر عن قطع الغيار و تغيرت المعاملة بشكل كبير.

فهنا حبيت اكتب تجربتي مع الحمراني واذا فيه اي واحد عنده مشكلة مع الوكيل يراسلهم على الايميل اللي موجود بالاعلى.
وعلى فكرة ما يحتاج ان الايميل يكون يالانجليزي لان الموظفين الموجودين في دبي غالبيتهم عرب ويتواصلون معك بالعربية.

سبق انه صارت لي اكثر من موقف مع وكلاء اخرين لاجهزة منزلية وعند مخاطبة الشركة الام تتغير المعاملة تماما ويبادرو بالاتصال بك عكس السابق لمعرفة المشكلة اللي عندك

أبوشريدح
08/11/2012, 11:38 PM
الله يعطيك العافية

بس تبي الصراحة انا مغسل يدي من الوكالة نهائيا
لا اتعامل معهم بسبب تعاملهم السيء

نبي نشوف وش يصير مع العيسى

hilux2002
09/11/2012, 12:05 AM
إن شاء الله يكون العيسى افضل بمراحل من الحمراني المخيس

عضـو قديم
09/11/2012, 10:40 AM
ممكن تكتب لنا الصيغه الايميل اللي طرشته للشركة الام علشان الكل يستفيد

Abu-Sulaiman
10/11/2012, 09:22 AM
السلام عليكم

هذا الايميل الاول كتبته بالانجليزي وكان ردهم لي بالعربي

Dear

I’m trying since one week to get a spare part “windshield wipers” which is frequently requested especially in winter with rainy season. The answer to me is not available in Riyadh in all spare parts shops. And out of Riyadh only one pcs in each shop and they can’t send to Riyadh
My car is Patrol 2011 LE type

كتبت بالايميل اني رحت للوكيل محتاج مساحات زجاج امامية وما حصلت اي قطعة بالرياض وفيه قطعة واحدة في مدن خارج الرياض ورفضوا احضارها لي بسبب انها الوحيدة الموجودة في كل فرع. وكما تعلمون ان هذه القطعة استهلاكية ونحن وعلى ابواب موسم شتاء وامطار فاستغرب عدم توفرها

عموما تستطيع التعبير عما تريد باي شكل باللغة العربية لان الموظفين غالبيتهم عرب

أنصر نبيك
16/11/2012, 02:27 AM
الحمراني خايس قبل فترة بسيطة شريت نافارا خليجي رفض الحمراني يضيفها على الضمان
اما العيسى اذا اراد النجاح فعليه ان يتوسع ويفتح فروع في كافة مناطق المملكة وليس الرياض فقط

abo.suliman
16/11/2012, 05:50 AM
يعطيك العافيه على نقل تجربتك ويدل هالشي على طيب اصلك ..

بخصوص المواضيع هذي .. مالك الا شركة الام .. قد صارت سالفة لصديق لي يملك دودج تشارجر ومثل ما انتم عارفين الوكيل محتكر فكل ماراح لهم يبي فحمات او اي قطعه استهلاكيه .. تورط معهم

واللي يزيد الطين بله .. ان الوكيل ماله موزعين , فماله الا يراسل الام وعلى طول جاه اتصال وتواصلوا معه ونفذوا طلبه

موفق اخوي والاخوه المتواجدين .. والمسلمين اجمعين

Abu-Sulaiman
18/11/2012, 09:29 AM
أخوي ضباب

ارسل على الايميل اللي فوق واكتب فيه نوع السيارة,رقم الشاصي, رقم اللوحة, جوالك وان شالله يبي يتصلون عليك.
نفس الموضوع صاير لواحد قريب لي بس طلبوا عليه صورة من فاتورة الشراء واذا ما عندك فاتورة السيارة رح لاي معرض يكتب لك مبايعة.
بس اهم شئ ان السيارة ما تجاوزت 3 سنوات او مئة الف عشان تدرج تحت الضمان