المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة ضرب عندي الجير ارمادا 2009

مسافر 2013
08/11/2012, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا جديد بالموقع ,, و أعجبني خبرة الكثير من الأعضاء , ما شاء الله.
العلم سلامتكم ,, سيارتي أرمادا فل اوبشن 2009 فجه وانا ماشي بسرعة (100 كم) هوز زيت التبريد بدت تهرب زيت وماسارت السيارة تغير الى الرابع وبعد كذا شلتها على سطحة الى الصناعية لان الوكالة مقفلة عيد الكلام هذا ساير ( 3) العيد تم تغير هوز الزيت ونفس المشكلة قالو الفلتر الفلتر ما يتغير يتنظف نظفتة ونفس المشلكة بعد كذا وسلت اكثر من محل وفحص كمبيوتر على الحساسات وصلوا الى ان القير خبط .
المشلكلة ان سعر القير في الوكالة ( 27000 ريال ) والتوضيب نصحنوني كثير بان توضيب جير ارامادا صعب ومعقد واكثرهم يقول بسيط وسعر التوضيب من ( 6000الى 10000ريال )وهذي الورش همهم الفلوس والنصب على الناس
سالت عن كلاتشات والعقل الاكتروني تكلفتها بس قطع ( 7000ريال ) مبدي يعني الشعلة مطوله .
الحل ابحث عن جير مستعمل في التشليح الي يخبر احد عنه ارمادا مصدومه ارجو المساعدة
انا بالمنطقة الشرقية
بس مافية مشكلة اذا وجد باي منطقة او بدول الخليج
اسف على الايطالة واشكر الجميع

الحر النداوي1
08/11/2012, 02:08 AM
شفت بتشليح الحاير ارمادا
عند تشليح الرسلاني متخصص بالنيسان
٠٥٥٢٣١٠٥٢٨ هذا رقمه
وبالتوفيق اخوي

أبو أسامة
08/11/2012, 02:46 PM
بتلقى بالخاص رقم صاحب ورشة مرة عليه مثل حالت سيارتك وبالذات من اللي يغيرون الزيت بزيت قير تماتيك اسي ديلكوا يظنون اهم شيء زيت قير تماتيك الارمادا زيت قيرها زيت خاص من نيسان اسمه سي في تي ..... مثل زيت قير سيارات البي ام دبليو الجديده

مسافر 2013
09/11/2012, 01:52 PM
السلام عليكم
اشكر كل من اطلع على موضوعي والشكر موصول الى كل من (الحر النداوي 1 وكذلك ابو أسامة ) تم الاتصال على جوال تشليح الرسلاني ولا يوجد لديهم جير ارمادا على كل حال ماقصرتم والله يجزاكم عني كل خير
مازلت انتضر الفزعة من اهل الخير شرواكم اذا فية احد بالرياض ويخدمني في هذا الموضوع له مني الدعاء والاجر من رب العالمين اللهم لا تحرمهم الاجر يارب امين .
والله الوضع متزم عندي والله يفرجها من عنده .
تقبلوا تحياتي

مسافر 2013
12/11/2012, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم التوصل بعد البحث المتواصل الى قرار ان اركب جديد من الوكاله اضمن بدل شي يكون مجهول هل سيدوم ام لا ولا اكون تحت قلق مستمر ومتخوف متى سيخرب المستعمل الخسارة واردة واردة بس الجديد مضمون .
نصيحتي الى كل شخص ان يعمل الصيانه على المحركات والرجوع الى الوكالة بدل الورش التي تبحث عن الربح وليس المصداقية والامانه .
تقبلوا تحياتي

الحر النداوي1
13/11/2012, 08:01 PM
بالتوفيق اخوي