المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن السفر بالطير للكويت

sadddam
08/11/2012, 06:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله اوقاتكم بكل مسرة خير
ادارة واعضاء وزوار هذا الصرح
استفساري هل اقدر اسافر بالطير من
السعوديه للكويت والرجوع به ام ان هناك
اجرات وتعقيد وارجو منن لديه العلم
ينورنا به باسرع وقت وشكراً

alanzi1
08/11/2012, 06:59 PM
على حد علمي انك تسافربه
بس ما ظني ترجعبه والله اعلم

قلب ذيب
09/11/2012, 09:41 AM
الاشكال في تنقل الصقور بين دول مجلس التعاون مشكله عويصه ومعقده ! وقد عقدّها المسئولون عن منافذ الدخول في تلك الدول ؟ فهناك دول تسمح بدخول صقور الجير لكون ملاك صقور الجير اكثرهم من تلك الدوله , ويتم منع دخول طيور الوحش ! لغرض بيع طيور الجير ودفع النصقاقير الى شرائها ؟
وهناك دول تمنع دخول طيور الجير وتسمح بدخول طيور الوحش , لعدم امتلاك المتنفذين فيها لمزارع طيور الجير , او لعدم رغبتهم في ذلك , هناك دول تسمح بدخول طيور الجير وتداول الوحش ولكن بطريقه معقده وروتينيه ومعجزه , والهدف من ذلك تسهيل دخول طيور الجير للمتنفذين ومنع دخوله لعامة الناس !؟
... وبين تلك المشاكل والمصاعب الموضوعه والغير منظور في معالجتها والمقصود بقائها , برزت ظاهرة تهريب الصقور ( المغضوض الطرف عنها ) والتي اصبحت اشهر من نار على علم والتي يقوم بممارستها سلاح الحدود !؟ حيث اصبحت اسعار تطويف الطيور معروفه والشخص الذي يقوم بتطويفها معروف ومواقعه معروفه للجميع خاصه انه يقوم بتهريب الصقور من جميع منافذ السعوديه بشكل خاص !!
.... اذن مانحن فيه واضح للعيان مشكله يوجهها صقاقير دول مجلس التعاون ,لايراد حلها وتسهيل مأموريتها , وعمليات تهريب مغضوض الطرف عنهاا ومقصوده .
ان ذهبت بالطياره او بالسياره فمشاكل دخول الطيور ستظل قائمه الى ان يقوم اتحاد دول الخليج العربيه !!؟على قول المثل .
(انطر ياصقار الى ان يجيك الربيع ؟؟!؟ )

راشد الهاجري999
09/11/2012, 01:15 PM
انا معك في كل كلامك اما سلاح الحدود فيكرم على شواربهم واللي مسيطر على المنافذ تعرفه واعرفه ولا له اي وظيفه رسميه

بدوي نمبر ون
09/11/2012, 01:53 PM
عزالله انها مشكله
انا شريت لي فرخ وحش من الكويت وللحين ماقدرت ادخله وبلشان وشكلي ببيعه هو وهالقرناس اللي عندي والله هالهوايه صارت هم ودبلت كبد عقب ماهي وناسه وسعت خاطر
ان قنصت ردوك وليا شريت من برا ردوك غيرها وغيرها وغيرها
لكن الله يعين بس

قلب ذيب
10/11/2012, 11:53 AM
ارحب ياراشد .
نحن لانشكك في مكانةرجال سلاح الحدود ولا رجال الجمارك ولا كل من له صله بحفظ الامن وتسهيل مرور ودخول وخروج المسافرين , فالكل قائم بعمله على اكمل وجه , واذا كانوا هم كذلك قائمين ومثابرين على عملهم الهام
لماذا لايرفعون مثل تلك الامور الى الجهات العليا التي سوف تتخذ القرار الصائب والميسر والمساعد في مثل تلك الاشكاليات التي يعاني منها الصقار منذ فتره طويله ؟!
... هناك ضعوف نفوس وهناك من يستغل الوظيفه الحكوميه لتحقيق مأربه وتلك ظاهره وسلبيه موجوده في الكثير من دول العالم الذي تغيب فيه الرقابه والمحاسبه والشفافيه في تطبيق القانون , نحن هنا نتمنى ولانملك غير التمني ونأمل ان تجد هذه الملاحظات من يتبناها ويفكنا من غول المتسلطين علينا ( اللهم لاتسلط علينا من لايخافك ولا يتقيك ) . . . والبقيه تأتي .

السومر
12/11/2012, 11:09 PM
ابحث عن مستشفى الطيور في الكويت وبيفيدونك اكثر

اقل شي تاخذ لطير شهاده صحيه انه سليم ومختومه من الدكتور

ممكن يعبرونك فيها