المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اناشد اهل (الخبره) عن اثر فشق (ريمينقتون ) على الماصوره البلجيكيه ( مونتريال )

السلوم 2005
11/11/2012, 10:00 PM
السلام عليكم ..

بإختصارر سمعت من شخص له خبره سنين بالفشق وعلوم المقناص يقول ان فشق ريمينقتون له اثر سلبي على مواصير البلجيك !!

من يفيدنا وش الاثار السلبيه ؟؟

بيض الله وجيهكم ..

انا ابو بندر
12/11/2012, 09:50 AM
فشق الريمنقتون من انظف انواع الفشق بالعالم ولا سمعت اللي يثبت كلام خويك باى مكان

ماسورة البلجيك ماتعدى ضغط 32 وهذا المفروض والصحيح وضغط 36 بس يسبب لها مشاكل مع كثر الرمي

الشركه تقول انها ترمي لي ضغط 40 لكن اقصى حد صاحبك اذا رامي ريمنقتون ضغط عالي يجوز اثر علي البندق
لكن نظافه فشق تاكد انه من انظف وارقي انواع الفشق بالعالم

السلوم 2005
12/11/2012, 11:56 AM
ان كانه من ناحيه الضغوط ماصوره البلجيك على حد علمي تتحمل اعلى الضغوط ماعندك مشاكل

انا سؤالي الخام اللي مصنعه منه حلبي فشق الريمنقتون هذا يقولون يختلف عن باقي الفشق وله اثر على الماصوره .. والله اعلم .. وبيض الله وجهك على الرد يبو بندر

فرخ الجني
12/11/2012, 12:59 PM
كلام خويك صحيح ولكن بشرط اذا كان الفشق الللي تستخدمه نوعه ستيل وهو موجود عندنا مع الفشق العادي ومكتوب عليه ستيل جربته قبل اسبوع اما اذا كان رصاص فستخدمه لانه يكون مثله مثل اي فشق بس انت اللي يهمك فشق الاستيل هو اللي يائثر على المواصير ارجوا ان يكون شرحي واضح

لعبتي الطيار
12/11/2012, 11:00 PM
ماله اي اثر :no2: :no2:

شمالي و الهوا غربي
13/11/2012, 08:19 AM
كلام خويك صحيح ولكن بشرط اذا كان الفشق الللي تستخدمه نوعه ستيل وهو موجود عندنا مع الفشق العادي ومكتوب عليه ستيل جربته قبل اسبوع اما اذا كان رصاص فستخدمه لانه يكون مثله مثل اي فشق بس انت اللي يهمك فشق الاستيل هو اللي يائثر على المواصير ارجوا ان يكون شرحي واضح

طيب ياصاحبي ’ماهو العيب في الاستيل
نبي وصف دقيق للمشكلة لو شرح نظري على الاقل ’مو خطر وبس لو سمحتوا

انا ابو بندر
13/11/2012, 09:28 AM
ان كانه من ناحيه الضغوط ماصوره البلجيك على حد علمي تتحمل اعلى الضغوط ماعندك مشاكل

انا سؤالي الخام اللي مصنعه منه حلبي فشق الريمنقتون هذا يقولون يختلف عن باقي الفشق وله اثر على الماصوره .. والله اعلم .. وبيض الله وجهك على الرد يبو بندر

من قالك تتحمل اعلى الضغوط ؟؟؟؟ اللي قالك الكلام مايفقه شي بالشوازن

اخوى الغالي البلجيك براوونغ اتو 5 اعلى ضغط تتحمله 40 حد اقصي وحد اقصي مهو معناه طول وقتك ترمي ضغط 40 واللي نعرفه وعن تجربه انها تتحمل ضغط 36 وتحت

ماسورتها 4/3-2 كيف ترمي اعلى الضغوط ؟؟؟؟؟ شلون تدخل فشقه الضغط بغرفه النار !!!

بيت النار حق البلجيك صغير ضغط عادي من 40 وتحت

انا ابو بندر
13/11/2012, 09:31 AM

فشق الاستيل مايخرب المواسير من افتي بالمعلومه ؟؟؟؟؟

الاتسيل اخف وزن من الرصاص

مصنوع حسب مواصفات خاصه لحمايه البئيه وخاصه لطيور الصيد بالبحيرات

علشان معدن الاستيل مايتحلل مثل معدن الرصاص ولا ياثر علي صحه الحيوان والانسان ول يلوث المياه بعكس معدن الرصاص الذي يتحلل ويلوث مصادر المياه ويترسب بالكبد عند الانسان

وقاتل للحيوانات وهذا فرق فشق الاستيل عن فشق الرصاص حاله خاصه للصيد بالبحيرات والانهر

ابو سفيان
13/11/2012, 12:36 PM
ماعليش خذو معلومتي والا اتركوها اكثر سلاح مارست فيه الرمايه البلجيكي اوتو فايف
والحين سرت اتطرق للبنادق الجديده والي جربها كلها اكيد يعرف الفروقات
فشك ريمنتجون من زمان وانا ارمي به ولا شفت في البندق اي عيب ولا اختلاف ان ما كانت للافضل مو للاسوء
فشك ممتاز ولا يخرب السبطانه ولا شي سالكه معي واخذت صندوق منه الحين ٦/٣٦ وارمي بالبلجيك اتو فايف حلاوه والبي بي وحلاوه ولا شي يذكر الا انه ندفه اقوى
الي يعرفه اهل البلاجيك القديمه ان فشك الاستيل تؤثر على الصبطانه حيث ان الاستيل صلب اكثر من الرصاص ويحك جدار السبطانه ويخدشها لنها مي مدعمه بماده تمنع الاحتكاك من هذا الفشك القوي وتلاحض ان البنادق الجديده مكتوب فيها قابله لرمي فشك الاستيل اما القديمه منها وبعض الجديده لا ترميه

بعض البنادق الي ترمي الاستيل
اكستريما ٢
فانشي
ماكسوس
اكستريم ٤٠٠
ولتاكد هل بندقيتك ترمي الاستيل او لا ادخل على مواقع الشركات وابحث طبعاً انجليزي استعين باخوي الصغير يترجم

ابو سفيان
13/11/2012, 01:05 PM
Steel shot performance
هذي اسم الخاصيه للبنادق الي ترمي فشك ستيل
والصوره التاليه تبين الفرق بينها

http://www13.0zz0.com/2012/11/13/09/765726350.jpg (http://www.0zz0.com)

السلوم 2005
13/11/2012, 03:34 PM
من قالك تتحمل اعلى الضغوط ؟؟؟؟ اللي قالك الكلام مايفقه شي بالشوازن

اخوى الغالي البلجيك براوونغ اتو 5 اعلى ضغط تتحمله 40 حد اقصي وحد اقصي مهو معناه طول وقتك ترمي ضغط 40 واللي نعرفه وعن تجربه انها تتحمل ضغط 36 وتحت

ماسورتها 4/3-2 كيف ترمي اعلى الضغوط ؟؟؟؟؟ شلون تدخل فشقه الضغط بغرفه النار !!!

بيت النار حق البلجيك صغير ضغط عادي من 40 وتحت

ابو بندر انا اتكلم عن الماصوره ليست البندق .. صدقت انت البلجيكيه الاوله ماترمي ضغوط عاليه

السلوم 2005
13/11/2012, 03:59 PM
مع العلم ياجماعه ان ماصورة بندقي مكتوب عليها special steel shells

لعبتي الطيار
13/11/2012, 05:33 PM
ارم به ماعليك الا العافية بإذن الله . واقر وش مكتوب على دستة الفشق او المكتوب عى الفشقة نفسها ونعطيك العلم الاكيد هل هو steel sheels

فرخ الجني
14/11/2012, 12:49 AM
اخوي انا ابو بندر الله يهيديك انا ما افتيت من مزاجي ما كتبت الا وعندي علم واخونا ابو سفيان رد وشرح اللي انا كتبته انت اللي ليش تقول ما يائثر الله يهديك انتبه لا تعدم بنادق خلق الله

السلوم 2005
14/11/2012, 04:09 PM
اخوي انا ابو بندر الله يهيديك انا ما افتيت من مزاجي ما كتبت الا وعندي علم واخونا ابو سفيان رد وشرح اللي انا كتبته انت اللي ليش تقول ما يائثر الله يهديك انتبه لا تعدم بنادق خلق الله

سلامي عليك يالذيب :good2:

السلوم 2005
15/11/2012, 01:38 AM
نتمنى المزيد من المعلومات

السلوم 2005
16/11/2012, 05:27 AM
نتمنى المزيد من المعلومات