المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمرة الثانية الجلب والطعم جاهز والقطية جاهزة طلعة جلب بالقارب

ابو حسان اسحق
14/11/2012, 09:29 AM
مواصفاتي (( هادئى لا اتكلم كثيرا لا اتدخل في شؤون الآخرين مطيع احب صيد الجلب)) القصد لو لقيت احد يضمني للقروب حقه ان شاء الله ما يندم وتحياتي للجميع (0534002230 ) طبعا الا خلاني اكتب كده الأسبوع الا فات تواعد معانا احد اعضاء مكشات ووعدنا بطلعة جلب بالقارب حقه وأستعدينا بكل حاجة لكن سامحه الله اعطانا خازووق جامد وقلنا له طيب الأسبوع الثاني ماادري كلام غريب انا كنت احسب ان الرجال طبعها الشيم والكرم مش الأستهتار بالآخرين:mad:

مروان عطار
14/11/2012, 01:30 PM
لعله خير أخي ربما دفع الله عنكم شرا..
تتعوض بخير منها يارب

ابو حسان اسحق
14/11/2012, 02:01 PM
لعله خير أخي ربما دفع الله عنكم شرا..
تتعوض بخير منها يارب

شكرا اخي مروان بالطبع هو خيرا ان شاء الله ولكن الا يزعلك الأخوان الا طالعين معايا ما يعرفوا الا انا و انا اقلهم لا هذا من المنتدى حبيبي مواعيدهم ميه ميه وموعدنا كان ثلاثة ظهرا الى اللعشاء وانا اتصل عليه ايش رأيك خليك في مكاني وانا والله لا سبيت ولا لعنت لأني قلت خيرة لكن كان على الأقل رسالة منه ترى الغيت الطلعة لأسباب كذا و كذا وفي الأخير زي ما قلت اخي مروان فيها الخيرة فيما اختارها الله و الحمد لله

كابتن غواص
14/11/2012, 03:41 PM
معوضين خير أخوي ابوحسان

وإنت ماعليك ملامه وعسى الرجال يكون معذور

وإن شاء الله تجمعنا طلعة صيد بالجلب مع صاحب

بوت مزبوط ، وشكراً ...

تقبل مروري وتحياتي أخوك أبويحيى

مجنون عجلان
14/11/2012, 04:16 PM
لاتندم لواراد الله لك رحله معه كان صارت ولاكن لله في خلقه شئون
والجايات اكثر والحمدلله على كل حال اخوك ابو محمد

ALAA MORSY
15/11/2012, 03:44 AM
امانة عليك ابو حسان تحجزلي مكان معاك.. اخوك علاء

ابو حسان اسحق
15/11/2012, 07:54 AM
معوضين خير أخوي ابوحسان

وإنت ماعليك ملامه وعسى الرجال يكون معذور

وإن شاء الله تجمعنا طلعة صيد بالجلب مع صاحب

بوت مزبوط ، وشكراً ...

تقبل مروري وتحياتي أخوك أبويحيى

السلام عليكم تسلم ابو يحي والله ما حلفتني ارتحت من مرورك ما اخبي عليك كلمني هاتفيا امس الأستاد عاشق قحايا:) ما حلفتني بعد مكالمته وحسيت انه الدنيا بخير صدق الرسول صل الله عليه وسلم (( الخير في امتي الى ان تقوم الساعة )) اتشرفت بمعرفتك ومعرفة الرجال امثالك.

ابو حسان اسحق
15/11/2012, 07:59 AM
لاتندم لواراد الله لك رحله معه كان صارت ولاكن لله في خلقه شئون
والجايات اكثر والحمدلله على كل حال اخوك ابو محمد

تسلم اخي ابو محمد صدقت ولله في خلقه شئون تحياتي

ابو حسان اسحق
15/11/2012, 08:03 AM
امانة عليك ابو حسان تحجزلي مكان معاك.. اخوك علاء

صدقني صدقني صدقني يا علاء لا بد في اول فرصة يكون في مكان لك لن اتردد في الأتصال بك ولو مافي مكان انا اتنازل و تروح انت هههههه معليش اخفف دمي من كثر ما شفت تحياتي لك ويشرفني معرفتك

ALAA MORSY
15/11/2012, 06:45 PM
والله ما يجوز روحت اانت و كأني معاك او اجيك مسبح جانب البوت ههههههههههههه

accentkool
17/11/2012, 03:19 PM
والله الكلام هذا مايجوز لعلها خيرة لكم ومعوضين خير ان شاء الله برحلات افضل منها

shark_hunter
24/11/2012, 03:19 AM
السلام عليك أخي ابو حسان

يقول الله سبحانه وتعالى ( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم )

هذه الأيام تكثر الأنواء وتتغير طبيعة البحر من حيث الرياح والأمواج والتيارات فلا تزعل إن فاتتك رحلة فلا تعلم ما قد يكون فيها هذه الأيام والحمد لله انك كنت في بيتك فقد حدث لي أن ذهبت إلى الشعيبة وركبت البوت ولم يصرح لنا سلاح الحدود بسبب إشتداد الريح وبقينا 6 ساعات على الشاطئ على أمل ان تخف الريح ولم تخف وعدنا بعد ذلك لبيوتنا والحمد لله على ذلك
الأيام الجميلة قادمة بإذن الله وموسم الماشي ليس ببعيد

الونيس لتونيس
24/11/2012, 05:04 AM
انشاءالله خير يارب ودامك متحمس نبي ننسق طلعه خاصه وانا معاك مع اني ماقد طلعت ولا مره نبي واحد من اخواننا الطيبين يضبط لنا طلعه وبنظم معاك والي يبي من الشباب حياه أفضل نهاية هذا الاسبوع وصاحبنا الي بنطلع معاه بحقه طبعآ تقبلوو مروري

ابو حسان اسحق
24/11/2012, 07:51 AM
والله الكلام هذا مايجوز لعلها خيرة لكم ومعوضين خير ان شاء الله برحلات افضل منها

تسلم اخويا اكسنت كوول شفت كيف الحواته يعرفوا الشعور في هذه الحالات احيييك وتسلم

ابو حسان اسحق
24/11/2012, 07:54 AM
السلام عليك أخي ابو حسان

يقول الله سبحانه وتعالى ( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم )

هذه الأيام تكثر الأنواء وتتغير طبيعة البحر من حيث الرياح والأمواج والتيارات فلا تزعل إن فاتتك رحلة فلا تعلم ما قد يكون فيها هذه الأيام والحمد لله انك كنت في بيتك فقد حدث لي أن ذهبت إلى الشعيبة وركبت البوت ولم يصرح لنا سلاح الحدود بسبب إشتداد الريح وبقينا 6 ساعات على الشاطئ على أمل ان تخف الريح ولم تخف وعدنا بعد ذلك لبيوتنا والحمد لله على ذلك
الأيام الجميلة قادمة بإذن الله وموسم الماشي ليس ببعيد

حبيب قلبي شارك هنتر والله رسالتك الصبح كانت زي العسل على قلبي يشرفني اكون احد مرافقينك لأي طلعة وتسلم مرة آخرى

ابو حسان اسحق
24/11/2012, 07:56 AM
انشاءالله خير يارب ودامك متحمس نبي ننسق طلعه خاصه وانا معاك مع اني ماقد طلعت ولا مره نبي واحد من اخواننا الطيبين يضبط لنا طلعه وبنظم معاك والي يبي من الشباب حياه أفضل نهاية هذا الاسبوع وصاحبنا الي بنطلع معاه بحقه طبعآ تقبلوو مروري

ا
لونيس يارب يونسك بكل ما تحب في الدنيا والآخرة اشكرك على مرورك. تحياتي

the Ocean
25/11/2012, 11:43 AM
انشاءالله خير
طلعات زي كدا يا ابو حسان لازم تجتمعوا قبل الطلعه و تجلسوا مع بعض منها الواحد يعرف الي له و الي عليه بالتوفيق

خادم الإسلام
25/11/2012, 11:47 AM
السلام عليكم اخوي ابو اسحاق ... اولاً لايضيق صدرك لأن كل امر بيد الله وماكتب الله لكم طلعة عسى ربي صرف عنكم شر ومعوضين خير .