المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفيدوني يا اهل السنوركل 😃

Mr.Snorkel
16/11/2012, 11:17 PM
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته...

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

أنا عضو جديد في هذا المنتدى الاكثر من رائع وبكل أمانه أنا متابع لهذا المنتدى من زمان ولكن هذي اول مشاركه لي فتقبلوني كضيف خفيف عليكم :D

ندخل في الموضوع ،،

أنا اعشق حاجه اسمها السنوركل ومتابع لها بشكل جنوني ولكن لم افكر يوم أني اجربها

وبعد تفكير عميق قررت ادخل في هذا العالم المممتع وقبل الدخول في هذا العالم عندي استفسارات بسيطه وابيكم تساعدوني فيها
1- أنا من سكان المنطقة الشرقية وأبي احصل على دورة في السنوركل وأبي مكان ثقة ومحترم
2-كيفية استخراج رخصة المسدس
3-اريد التعلم على المسدس

باختصار ابي أتعلم السنوركل من الألف الى الياء وبأسرع وقت ممكن

سامحوني على الإطالة وشاكر لكم جميعا لطولة البال .. (لأني زودها حبتين)

n7r7
17/11/2012, 12:20 AM
حياك وبياك بين اخوانك واحبابك ويفيدونك الاخوان اللي من الشرقيه

Mr.Snorkel
17/11/2012, 12:23 AM
حياك وبياك بين اخوانك واحبابك ويفيدونك الاخوان اللي من الشرقيه

مشكور يالغالي وإنشاء الله يفيدوني ويستفيد كل اللي يسال عن السنوركل من اهل الشرقية :good:

DREAMS DIVER
17/11/2012, 01:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك اللله بين اخوتك واحبابك واللله يوفقك في السنوركل وعقبال مانشوفك سنوركلجي محترف

بالنسبه للسنوركل مافي مراكز بالشرقيه لتدريب السنوركل ولاكن بامكانك تتعرف على اشخاص راعين سنوركل ويعلمونك عالسنوركل وخطواته واهم شي اتباع طرق السلامة في المرتبة الاولى وحاول بداية تاخذ مسدس يناسبك كمبتدئ بان لايكون حجمه كبير وتبدا في الاماكن القريبه حتى تتقن جميع اصول السنوركل قبل دخولك للبحر المفتوح وكان ودي تطلع معي سنوركل واعرفك على العالم الجميل للسنوركل خصوصا اني انزل من الجبيل ومع اناس محترفين والحمدلله ولاكن للاسف انا الان في كندا للدراسة ولاكن انشاء لارجعت بامكانك تتواصل معي بالصيف واللللله يحييك نطلع سوا

Mr.Snorkel
17/11/2012, 01:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك اللله بين اخوتك واحبابك واللله يوفقك في السنوركل وعقبال مانشوفك سنوركلجي محترف

بالنسبه للسنوركل مافي مراكز بالشرقيه لتدريب السنوركل ولاكن بامكانك تتعرف على اشخاص راعين سنوركل ويعلمونك عالسنوركل وخطواته واهم شي اتباع طرق السلامة في المرتبة الاولى وحاول بداية تاخذ مسدس يناسبك كمبتدئ بان لايكون حجمه كبير وتبدا في الاماكن القريبه حتى تتقن جميع اصول السنوركل قبل دخولك للبحر المفتوح وكان ودي تطلع معي سنوركل واعرفك على العالم الجميل للسنوركل خصوصا اني انزل من الجبيل ومع اناس محترفين والحمدلله ولاكن للاسف انا الان في كندا للدراسة ولاكن انشاء لارجعت بامكانك تتواصل معي بالصيف واللللله يحييك نطلع سوا

الله يحييك وربي يوفقك في دراستك

يعني اللي افهمه من كلامك أني ما احتاج رخصه او اي شي ثاني اهم شي أني أتعلم من ناس محترفين

وهل المسدس يحتاج رخصه لاستخدامه في الغوص الحر والصيد ولا لاا ؟

واذا فيه اي شخص يقدر يساعدني في موضوع التدريب وتعليم أساسيات السنوركل ترا ماعندي مشكله اطلع وياه وبكون له ممنون

DREAMS DIVER
17/11/2012, 09:15 AM
اي نعم اللي عارفه عندنا هنا بالسعودية ما يحتاج رخصه ولاكن هو بالأصل يقولو ممنوع من حرس الحدود يعني ناس وناس يعني بالعربي لا يشفون المسدس عندك والناس كلها شغالين كذا بصراحه ولاكن بالدول الخارجين يوجد لها تصاريح صيد سنوركل ولاكن حتا أيضاً هنا بكندا مش كل الناس عندها تصاريح في ناس ينزلون سنوركل من غير تصاريح ولاكن يكون بتجنب حرس الحدود وأماكن بعيده عن عيون الناس وبالنسبة للمسدس نهائيا ما يحتله رخصه يعني لو تروح الان اي محل غوص تقدر تشتري مسدس وما عندك اي مشكلة
امتنا اكون أفدتك ولو بالقليل

ابو حسان اسحق
17/11/2012, 09:19 AM
الأخ سنوركل السلام عليكم اولا احييك بعدين نصيحة اخويا الأفضل لك دورة ولكن اذا انت سباح ماهر ممكن مع ناس ذوي خبرة يسهلوا الأمر عليك وتحياتي

Mr.Snorkel
17/11/2012, 09:34 AM
اي نعم اللي عارفه عندنا هنا بالسعودية ما يحتاج رخصه ولاكن هو بالأصل يقولو ممنوع من حرس الحدود يعني ناس وناس يعني بالعربي لا يشفون المسدس عندك والناس كلها شغالين كذا بصراحه ولاكن بالدول الخارجين يوجد لها تصاريح صيد سنوركل ولاكن حتا أيضاً هنا بكندا مش كل الناس عندها تصاريح في ناس ينزلون سنوركل من غير تصاريح ولاكن يكون بتجنب حرس الحدود وأماكن بعيده عن عيون الناس وبالنسبة للمسدس نهائيا ما يحتله رخصه يعني لو تروح الان اي محل غوص تقدر تشتري مسدس وما عندك اي مشكلة

امتنا اكون أفدتك ولو بالقليل

أخوي كفيت ووفيت وماقصرت والله كل الأمور صارت واضحه بالنسبة لي وعساك على القوه

واذا حاب نتواصل ارسلي على الخاص على ماترجع بالسلامة من كندا اكون وصلت مرحلة الاحتراف :p ههههه ونطلع سوا
تحياتي لك ولكندا

Mr.Snorkel
17/11/2012, 09:38 AM
الأخ سنوركل السلام عليكم اولا احييك بعدين نصيحة اخويا الأفضل لك دورة ولكن اذا انت سباح ماهر ممكن مع ناس ذوي خبرة يسهلوا الأمر عليك وتحياتي

أخوي ابو حسان يعطيك الف عافية و بالنسبة للسباحه الحمدلله انا امكانياتي مو بسيطه

بس مشكلتي الحين ادور على ناس ذوي خبرة يساعدوني بهالموضوع

اذا في احد تعرفونه وله طولت بال يعلمني على السنوركل بكون لكم من الشاكرين

تحياتي لك :good2:

Mr.Snorkel
17/11/2012, 09:44 AM
وقبل ما انسى ... بما اني مبتدئ شنو نصيحتكم علشان اروح اشتري اغراض السنوركل باقرب وقت

واذا تقدرون تحطونها في نقاط و باسماء شركات الصنع كمبتدئ بتكون جدا مفيده لي ولاي شخص يحتاج هالمعلومه

انا زودتها لكن تحملوني شويتين

تحياتي لكم

ابو حسان اسحق
17/11/2012, 03:08 PM
حبيب البي على قولت الشوام لا لا و لا تشتري تجاري نصيحة اخ لأخيه الشىء الطيب ثمنه منه فيه. تحياتي

Mr.Snorkel
17/11/2012, 03:32 PM
حبيب البي على قولت الشوام لا لا و لا تشتري تجاري نصيحة اخ لأخيه الشىء الطيب ثمنه منه فيه. تحياتي

لا لا ياقلبي لا تفهمني غلط انا اقصد في حاجات للمحترفين وفي حاجات للمبدئين وانا توني مبتدئ لازم اتعلم شوي شوي بعدها اخذ الافضل والاكثر احترافيه

انا مو مع التجاري ياحب

انا ابي احد ينصحني على نوع الادوات اللي يستخدمها المتدئين في السنوركل :good:

وضاح القمر
17/11/2012, 04:42 PM
هﻻ أخوي مستر سنوركل

بإمكانك الدخول على الصفحة التي في أعلى قسم متتدى الغوص .. وبتلقى موضوع مثبت

بعنوان ( هنا جميع مدربي الغوص ) .. اقعد قلب يالصفحات لعل الله يطيجك على مدرب خبرة ويخاف الله

وإن شاء الله منتب ضايع .. والعقبى نشوف شهادات الاوبن ووتر والادفانس

Mr.Snorkel
17/11/2012, 04:46 PM
هﻻ أخوي مستر سنوركل

بإمكانك الدخول على الصفحة التي في أعلى قسم متتدى الغوص .. وبتلقى موضوع مثبت

بعنوان ( هنا جميع مدربي الغوص ) .. اقعد قلب يالصفحات لعل الله يطيجك على مدرب خبرة ويخاف الله

وإن شاء الله منتب ضايع .. والعقبى نشوف شهادات الاوبن ووتر والادفانس

اخوي وضاح يعطيك العافية ...

تقصد ان مدرب الغوص يعطيني دورة في السنوركل او ايش بالضبط ؟؟

وضاح القمر
17/11/2012, 04:56 PM
الله الله .. يعطيك دورة في اللي أعظم من السنوركل

غواص مبتدئ .. وإذا كنت بتصير غواص مبتدئ ﻻبد تكون عارف للسنوركل

أختصر عليك المسافة .. الأفضل لك تعلم الغوص .. ﻷنك إذا طبيت البحر وغصت سنوركل .. تبي تنفتح عندك الشهية .. وتبدأ تفكر تأخذ شهادة الادفانس والغوص الليلي

وبإمكانك الدخول على الصفحة أعﻻه .. وتتصل على أحد المدربين .. وتطرح عليه كل استفساراتك

عذرا على اﻹطالة .. وتقبل مروري

Mr.Snorkel
17/11/2012, 05:33 PM
الله الله .. يعطيك دورة في اللي أعظم من السنوركل

غواص مبتدئ .. وإذا كنت بتصير غواص مبتدئ ﻻبد تكون عارف للسنوركل

أختصر عليك المسافة .. الأفضل لك تعلم الغوص .. ﻷنك إذا طبيت البحر وغصت سنوركل .. تبي تنفتح عندك الشهية .. وتبدأ تفكر تأخذ شهادة الادفانس والغوص الليلي

وبإمكانك الدخول على الصفحة أعﻻه .. وتتصل على أحد المدربين .. وتطرح عليه كل استفساراتك

عذرا على اﻹطالة .. وتقبل مروري

أخوي وضاح كفيت ووفيت

تم الاتفاق من احد المدربين والدورة بتكون على الأسبوع القادم

Mr.Snorkel
17/11/2012, 05:35 PM
يعطيكم الف عافية على هالمعلومات المقدمه والوافية

نلتقى باذن الله في موضوع جديد

وانشاء الله بعطيكم الأخبار اول باول وتباركونلي باخذ الرخصه

Mr.Snorkel
20/11/2012, 03:09 PM
شباب اللي عنده خبره في الغوص الحر لا يبخل علي ,, يرسلي على الخاص عندي كم استفسار

شاكر لكم تعاونكم

سوما
22/11/2012, 04:30 PM
والله لوانت من جدة كان خليتك تطلع معاي تتعلم مني شوي شوي الين تصير أحسن مني

تقبل مروري