المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي علامات خراب طرمبة الزيت؟

hussien18
19/11/2012, 10:18 PM
السلام عليكم

ياشباب عندي كم سؤؤؤال عن طرمبة الزيت واسباب تخبيط المكينة؟..

طرمبة الزيت وش علامات خرابها ..؟؟؟

هل طرمبة الزيت تحتاج استبدال كل فترة مثلا كل 100 الف كلم؟؟؟

اذا كنت انا منتظم بتغيير الزيت والسيفون كل 5 الاف كلم .. والزيت مناسب للسيارة .. هل ممكن تخرب طرمبة الزيت؟

ماهي اسباب تخبيط المكينة؟ هل خراب طرمبة الزيت هو السبب الوحيد الي يجعل المكينة تخبط او فيه اسباب اخرى؟؟

هل انقطاع سير التايمن للمكينة يؤذي الى تخبيط المكينة او مجرد تغيير السير ترجع السيارة تعمل بدون اي مشاكل؟؟؟ مع العلم ان السير للمكينة ربل

وشكرا لكم مقدما..

صاروخ الغطغط
19/11/2012, 10:30 PM
نعم خراب طرنبة الزيت سبب في التخبيط والسبب لاصارت الطرنبه خربانه مايطلع الزيت للمكينه ويصير احكاك بين السلندر والبستم ومن علامات مبادي خراب الطرنبه تبطي لمبة الزيت والعه او يصير صوت بالمكينه ومن اسباب التخبيط الممشى بدون ماء ون كنت تقصد السير الي داخا المكينه لنقطع اتوقع ان البلوف تعطف وستبدال طرنبه الزيت ماهو لازم الى لاشرهت على لمبة الزيت لابطت والعه

hussien18
20/11/2012, 01:05 AM
نعم خراب طرنبة الزيت سبب في التخبيط والسبب لاصارت الطرنبه خربانه مايطلع الزيت للمكينه ويصير احكاك بين السلندر والبستم ومن علامات مبادي خراب الطرنبه تبطي لمبة الزيت والعه او يصير صوت بالمكينه ومن اسباب التخبيط الممشى بدون ماء ون كنت تقصد السير الي داخا المكينه لنقطع اتوقع ان البلوف تعطف وستبدال طرنبه الزيت ماهو لازم الى لاشرهت على لمبة الزيت لابطت والعه

مشكور اخوي وماقصررت ..
انا اقصد السير الي لما تفتح الكبوت للسيارة وتشوفه ..
والي مايغير زيت المكينة هل تخبط طرمبة الزيت او لطرمبة ماتضرر او المكينة فقط هي الي تضرر؟

ومشكور مره ثانيه..

صاروخ الغطغط
20/11/2012, 08:15 PM
السيرالى تقصده حق المكرات لانقطع ماتخبط السياره لن فيه حاجات توضحللك لنقطع السير 1 تولع لمبة البطاريه والسبب لن الدينمو مايعبي 2 ترتفع الحراره اتش والسبب لن طرنبه الما ماتدفع الما الى السلندرلن اطرنبة الما الي يفرها السير بس هاذي من علامات السير لنقطع وهاذي الاساسيات ولمبه البطاريه تولع لسببين 1 انقطاع اسير 2 ضعف فحمات الدينمو \\الى مايغير الزيت ويبطي فان لزوجة الزيت تخف ويصير ثقيل وحتمال يضر الطرنبه في الدفع لنه يصير ثقيل محترق من البطى \\المكينه ليش تبطي ماتغير الزيت الاحتياط واجب لنك ان ماغيرت زيت المكينه بتروح الماده الزجه والزيت والماء هو غذء المكينه لاحافضت على الزيت والما عاشت معك اكثر ملاحضه انا كتبت في السطر الاوا ان المكينه ماتخبط وقصدي لنقطع السير بتحتر السيارة مع توليع لمبة البطاريه بس وقف على طول لتفادى التخبيط \\ولنقطع السير وواصلت ممشاك اكيد بتلحق الحراره على الراس وبيضر المكينه