المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطيوووور

XQXالعرابXQX
20/11/2012, 05:44 AM
ياجماعه عندي سوال ابي اتاكد منه
عن الطيور الجوارح انا اشوفها تحوم اذا حام واحد جت الباقيه تحوم هذا طبعا يصير وقت الهجره انا اشوف بعض الاحيان عقبان بينها فهل الصقور تحوم في مجموعات ومع نسور وعقبان او انها كل طير لحاله.؟؟؟؟؟:D

ابرق الحرار
20/11/2012, 06:45 AM
نعم الصقور تحوم مع العقبان في اكثر الاحيان لان الصقر متعود على العقاب في الهجرة ويوجد صقور تحوم وحدها

راعي الذيبة
20/11/2012, 07:29 AM
من وجهتى نظرى وخبرتى في مجال الطيور مستحيل الطير يحوم ويا العقاب ولا نسور لانة الطير يخاف منهن والنسر والعقاب اذا شاف الطير لا ارادي يشرد والـــــــــــسموحة واحـــــــــــــــــــــــــــترم وجـــــــــهة نظـــــــــــــــــــر الاخــــــــــــــــــــوان

XQXالعرابXQX
20/11/2012, 01:10 PM
نعم الصقور تحوم مع العقبان في اكثر الاحيان لان الصقر متعود على العقاب في الهجرة ويوجد صقور تحوم وحدها

يالله حيه اخوي ابرق الحرار بيض الله وجهك وصراحه انا وجهة نظري مثلك بس حبيت اتاكد

XQXالعرابXQX
20/11/2012, 01:21 PM
من وجهتى نظرى وخبرتى في مجال الطيور مستحيل الطير يحوم ويا العقاب ولا نسور لانة الطير يخاف منهن والنسر والعقاب اذا شاف الطير لا ارادي يشرد والـــــــــــسموحة واحـــــــــــــــــــــــــــترم وجـــــــــهة نظـــــــــــــــــــر الاخــــــــــــــــــــوان

ياهلاوغلا براعي الذيبة والله ونورت بوجهة نظرك حنا نتبادل وجهات النظر حتى نستفيد ونفيد شاكر لمرورك اخوي:good2:

كلي فخامه
20/11/2012, 01:30 PM
بصراحه الطير يحوم مع الحوم اذا فيه اطيور تحوم الطير يعتلي الحوم ويحوم فوقها

THE SNIPER H
20/11/2012, 04:11 PM

والله كان ليا طير وكري14*14 عندما كنت ادعيه في المدعي كانت تتجمع مجموعه من العقبان اكثر من 15 عقاب تحوم فوقنا ولا كان يهابها ولا يتأثر بوجودها
مع كامل احترامي لوجه نظرك فالطير قلب اما شجاع او لا

XQXالعرابXQX
24/11/2012, 10:35 PM
والله كان ليا طير وكري14*14 عندما كنت ادعيه في المدعي كانت تتجمع مجموعه من العقبان اكثر من 15 عقاب تحوم فوقنا ولا كان يهابها ولا يتأثر بوجودها
مع كامل احترامي لوجه نظرك فالطير قلب اما شجاع او لا

مشكور اخوي ما قصرت