المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساكتون( نوريكا الأسبانية - هاستن التركية ) من افضل ؟ صجم 6,35 متوفر ؟

فيصل البهيشي
22/11/2012, 02:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب انا ودي اشتري ساكتون طبعاً استخدامك للساكتون هو الي بيحدد نوع الساكتون المناسب لك .

انا استخدامي للساكتون تقنيص اكثر من انه صيد والمطلوب يكون قوووي وسريع و دقيق فالاصابة طبعاً لقيت انواع كثيرة وحالياً فراسي نوعين .

1- نوريكا (90-91-95) اكتشفت ان الـ90 اسرع من ال95 هل هذي المعلومة صحيحه لان خلال تصفحي لموقع لقيت ان ال90 اسرع من ال95 بـ 10متر فالثانيه بـ رصاص حجم 4,5

2- هاستن - (135-125 ) ما اعرف ولا معلومة عن هذا النوع ممكن احد يفيدنا بمعلومات عنه

طبعاً يا شباب انا افكر في رصاص حجم 6,35 او 5,5 بس انا قاعد اسئل هل رصاص 6,35 متوفر في السعودية وبالتحديد مدينة (جـدة) . ومن وكيل هاستن فالسعودية ؟ نوريكا اعتقد ان وكيلها مؤسسة صاب هل هذا صحيح ؟

وش تشورون علي يالربع في هذي الانواع ابغى شيء (كفو) :good2: والي عنده اي معلومات عن الانواع لا يبخل علينا والي مجرب احد الانواع يقلنا العيوب والمميزات الله لا يهينه وشاكر لكم وان شاء الله اسوي تقرير اول ما اشتريها .

صياد من مصر
22/11/2012, 04:54 PM
بالتوفيق ان شاء الله

فيصل البهيشي
22/11/2012, 06:39 PM
بالتوفيق ان شاء الله

:

:)

سيف وقلم
22/11/2012, 10:16 PM
هاتسان وكيلها الرماية

فيصل البهيشي
23/11/2012, 02:06 AM
هاتسان وكيلها الرماية

للاسف كلمته اليوم يقول ما يجيب الا قاموا الاسبانيه قلت موب انتم وكلاء هاستن قال ايه لكن حالياً ما نجيبها سألته عن سعر الهاستن 135 قالي بـ 1200 :good2: لكن للاسف ما يجيبونها

الي مجرب النوريكا يقلنا الموديل ورايه فيها

سعد الخرجي
23/11/2012, 01:23 PM
طويل العمر النوريكا 90 عيار 6,35 طيبه ولكنها ماهي بالقوة اللي ببالك التركيات جربت منهم الوالثر فالكون هنتر قوتها خياليه ولكنها مافيها قوة تحمل والفيبر اللي مصنوعه منه من اتعس النواع الماتيريال ماجربت الهاتسان ولكننها منتشره في امريكا ولها فيديوات كثيره في youtube تقدر تتأكد طال عمرك

فيصل البهيشي
23/11/2012, 02:51 PM
طويل العمر النوريكا 90 عيار 6,35 طيبه ولكنها ماهي بالقوة اللي ببالك التركيات جربت منهم الوالثر فالكون هنتر قوتها خياليه ولكنها مافيها قوة تحمل والفيبر اللي مصنوعه منه من اتعس النواع الماتيريال ماجربت الهاتسان ولكننها منتشره في امريكا ولها فيديوات كثيره في youtube تقدر تتأكد طال عمرك

الهاستن مدري وين احصلها !! لان الرمايه هو وكيلها وكلمته يقول الحين المتوفر قاامو كان يجيب هاستن بس حالياً ما يجيبها ولا هي قووية وسريعه وسعرها جداً زين بس وين نحصلها:mad:

النوريكا وكيلها صاب عندنا يبغالي امره اشوف وش وضعها :good2:

صياد الرأس
23/11/2012, 11:13 PM
نصيحة مجرب ابعد وانحش من النوريكا ما تنفع ولا بقرش تنفع تحطها للزينه فقط والهاتسن ماقد شفت احد مدحها وعلى الاقل القامو ا افضل من كلا الاثنين وفي الاخير خذ فايروخ 80 او 85 كد ومد وتطربك ولا تفشلك ولا يغرك شكل ومغريات النوريكا بالذات ونصيحة صغيرة خذ نوع ابو 4.5 افضل شي للصيد يسوق ابعد ولا يخرب الصيد وخذ الرصاص المدبب وافضل شي كورسمان الامريكي ثابت في الرمي وسلامتك وارجا اني افتدك

صياد الرأس
23/11/2012, 11:28 PM
نصيحة مجرب ابعد وانحش من النوريكا الاسبانية ماتنفع ولا بقرش تنفع فقك تعلق للزينة والهاتسن ممكن افضل منها قليلا ولا قد سمعت احد مدحها ونصيحتي لك من تجربة وخبرة خذ فايروخ 80 او 85 تطربك وما تفشلك وخد كد ومد وخذ معها رصاص كروسمان الامريكي المدبب ثابت في ارمي نوع 4.5 تسوق مسافة ابعد ولا تخرب الصيد ارجوا اني افدتك وسلامتك

صياد الرأس
23/11/2012, 11:30 PM
نصيحة مجرب ابعد وانحش من النوريكا الاسبانية ماتنفع ولا بقرش تنفع فقك تعلق للزينة والهاتسن ممكن افضل منها قليلا ولا قد سمعت احد مدحها ونصيحتي لك من تجربة وخبرة خذ فايروخ 80 او 85 تطربك وما تفشلك وخد كد ومد وخذ معها رصاص كروسمان الامريكي المدبب ثابت في ارمي نوع 4.5 تسوق مسافة ابعد ولا تخرب الصيد ارجوا اني افدتك وسلامتك

الشقردي 205
24/11/2012, 12:07 AM
إخوي خذ القاموا الاسباني افضل منهم كلهم ..

صياد الرأس
25/11/2012, 12:35 AM
المعذرة انا حددت الفايروخ 80 و 85 لا تقف عند هذا النوعين خذلك اي من الفايوخ او الديانا الالمانيتين كلها ممتازة اهم شي تاخذ ما يناسب صيدك ان كان صيد كبير خذ الي يناسبة وان كان صغير ايضا خذ الي يناسبة وخذ 80 فايوخ او 52 ديانا تعتبر قوتهما وسط تجيب البعيد تقريبا الى حد 80 مترا ا صابة قاتلة شرط ان تكون في مكان قتلة صح انهما ثقيلتان لكنها ثابته في الرمي بسبب ثقلها وارجوا اني ما طولت عليك السلام عليكم

فيصل البهيشي
25/11/2012, 05:14 PM
نصيحة مجرب ابعد وانحش من النوريكا ما تنفع ولا بقرش تنفع تحطها للزينه فقط والهاتسن ماقد شفت احد مدحها وعلى الاقل القامو ا افضل من كلا الاثنين وفي الاخير خذ فايروخ 80 او 85 كد ومد وتطربك ولا تفشلك ولا يغرك شكل ومغريات النوريكا بالذات ونصيحة صغيرة خذ نوع ابو 4.5 افضل شي للصيد يسوق ابعد ولا يخرب الصيد وخذ الرصاص المدبب وافضل شي كورسمان الامريكي ثابت في الرمي وسلامتك وارجا اني افتدك

ياخوي ممكن تقلنا وش الموديل الي جربته و نوع الرصاص و وشهي العيوب بالضبط لن الاسباني ماشي سوقه

بعدين ياخي الكريم الدينا وصلت عندنا 1900 وكثار يشتكون منها يقولون الزناد بلاستك فالجديدة

فيصل البهيشي
25/11/2012, 05:15 PM
إخوي خذ القاموا الاسباني افضل منهم كلهم ..

قاموا ان ماخاب ضني وكيلها الرمايه وبيني وبين الرياض 1200 كيلو وزود ومشوار اروح عشان ساكتون ولو وصيت احد لازم انا شخصياً اروح عشان التصريح حتى مستقبلاً اذا واجهتني مشكله لا سمح الله تكلفة اروح للرياض عشان قطع الغيار وزي كذا

رجل المرور
25/11/2012, 08:39 PM
يالحبيب لاتجنب عن الماني الفايروخ ... انا قبلك شريت قامو اسبانيه 70 اول الوقت زينه . لأأكنها عله وبلشه ووزنت النشيان تدبل كبدك . بعد كل ثوب لازم توزن من جديد ... انصحك ثم انصحك ثم انصحك . الفايرووخ درجه اولى ثم الديانا ..

سعدالمطرفي
20/11/2013, 06:50 PM
شف أخوي ‏?أناعندي نوريكا 90 صتم 4،5 اقسم بلاة أني ماشكيت منها شيء بس لو تركب لها دربيل مايفلت منك أي طير

سعدالمطرفي
20/11/2013, 06:54 PM
ساكتون نوريكا 90 أفضل قوة وتحمل الهاتسان التركية صحيح أقوى منها لأكن ماتعيش معك إذا كان صيد شبه يومي أو أسبوعي فراح تضل معك بلكثير شهرين

mando2002m
21/11/2013, 09:20 AM
خليك فى الالمانى فايروخ او ديانا افضل انا امتلك منهم 2 ماشاء الله قوة وخامات جيدة

AbuAdel_99
21/11/2013, 01:21 PM
انصحك في 80 فايروخ الالماني بس المشكله بتجي بعد 4 شهور خفيفه وقويه وانبغيت تصيد ضبان

محمد ابن عيد
21/11/2013, 01:38 PM
-

هلآ ي الغالي

# انا معاي نوريكا 90 5,5 عز الله انها بندق تنومسك
لها معي 3 سنين م سكيت منها شي و رميها يطربك
و خفيفه لكن البنادق توافيق و الله ييسر امرك

coolfishing
21/11/2013, 01:54 PM
اخي فيصل البهيشي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحببت أن ابلغك انه يوجد وكيل لبنادق الجامو GAMO ( الرماية ) في جدة و موقعه
في طريق المدينة النازل قبل كوبري المربع بحوالي 200 متر تقريبا وموجود عندهم
جميع انواع البنادق الجامو القوية و الخفيفة ... للعلم

أما بالنسبة للديانا وأنه يعيبها الزناد بلاستيك ..

فهذه المعلومة للجميع
الزناد صحيح مصنوع من البلاستيك ولكن ليس كما تظن و يظن الكثير
فالبلاستيك المستخدم قوي يتحمل الضغط وبندقيتي ديانا ماجنوم زنادها
بلاستيك و الحمد لله الى هذا اليوم مازال سليم ولم ينكسر رغم كثرة الإستخدام

إعلم اخي إذا تعاملت مع الزناد بالطريقة الصحيحة و المعقولة في الضغط
عليه أثناء الرمي .. فلن تكون هناك مشكلة .. أما في حالة تعمدت الضغط بقوة
مبالغ فيها لغرض كسره .. فإنه أكيد سينكسر .
علما أنه يوجد حل بتغيير الزناد إلى زناد حديد متوفر لدى محلات صاب

اتمنى لك التوفيق

أخوك
أبو وجيه