المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لنبة الزيت ولعت والماكينة لها صوت بالباثفيندر! وين المكائن والورش المناسبة ؟

shfgi
22/11/2012, 01:27 PM
قدر الله ماشاء وفعل والحمدلله على كل حال..

ولعت لنبة الزيت للسيارة باثفيندر موديل 2003م وظهر صوت في الماكينة !! ووجبت التوضيب أو تغيير الماكينة ؟

المطلوب الأن .... أين أجد الورش أو الميكانيكين المناسبين لتوضيب السيارة أو لتغيير الماكنية لسيارة ( الباثفيندر موديل 2003م ).

azq
22/11/2012, 02:20 PM
هع هع هع اول مرة اشوف الصراحة واحد مستعجل ايصلح المكينة :good2::good2::good2::good2::good2:

يااخي قد يكون عندك الدهن ناقص او تعبان فاقد لزوجته يعني يحتاجلة تبديل .. او انت ممختار العيار مال الدهن الي ايوالم سيارتك ....... فلا تستعجل

shfgi
23/11/2012, 07:48 PM
ياخوي أنت قاعد تضحك يـ azq وياليت تغير الأسم اللي أستغرب من الإدارة سمحت لك به
لأن الأسم دائما يعبر عن صاحبة !!!!!!!!!!!!..
وتعطيني إفتراضات وتنكيت بايخ ورد أطفال ؟؟؟؟؟؟

المطلوب من الأخوان الافاضل الاجابة المفيده .. أو ذكر أسم ورشة أو ميكانيكي ممكن أن يفيدني ..
وجزاكم الله خير ...

kshtat999
23/11/2012, 07:53 PM
طيب يا اخي اذكر مدينتك اذا انت ببريده عندب لك ورشه تعطي ضمان وشغلها تمام

azq
24/11/2012, 12:13 AM
ياخوي أنت قاعد تضحك يـ azq وياليت تغير الأسم اللي أستغرب من الإدارة سمحت لك به
لأن الأسم دائما يعبر عن صاحبة !!!!!!!!!!!!..
وتعطيني إفتراضات وتنكيت بايخ ورد أطفال ؟؟؟؟؟؟

المطلوب من الأخوان الافاضل الاجابة المفيده .. أو ذكر أسم ورشة أو ميكانيكي ممكن أن يفيدني ..
وجزاكم الله خير ...

يااخي العزيز انا ضحكت ليس استهزاءاً فيك ابداً والله ..... ولكن في استعجالك لفتح المكينة وتوضيبها ..... هذا ليس الا ...... ودوماً آخر شيء اسمعه من الناس هو طلب اللجوء الى فتح المحرك ؟ هذا كل ما في الامر .... اما عن اسمي فلا اعرف ان كان فيه عيب وهو يمثل بداية احرف اسمي .. وانا لست في صف مدرسي حتى اكتب اسمي كاملاً ؟؟؟؟
واعيد لك واكرر نفس العلاج الذي ذكرته لك ...... ولست من السعودية حتى اذكر لك ورشة او مكان للتصليح ؟ حبيت افيدك واقدم لك النصيحة ليس الا ...... واسف ان كنت اخترت الشخص الغير مناسب الذي لايتحمل المزاح الخفيف

kshtat999
24/11/2012, 02:34 AM
ياليت تغير معرفك لان لوبيخاطبك احد ويكتب معرفك بالعربي بيطلع معرفك مقرف