المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صندوق لحوض الهلي

الدعجاني 511
23/11/2012, 06:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى اصحاب الخبره ابي صندوق احفظ فيه الأغراض مثل العزبه وغيرها في صندوق الهلي ويكون فيه خزان ماء صغير مع العلم ان السياره دبل موديل 2011 هايلكس

ابومهند 5
23/11/2012, 09:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اتمنى من الله ثم من الاخوان ان يفيدونك

الدعجاني 511
26/11/2012, 05:29 PM
السلام عليكم

ارجو من اهل الخبره الرد على استفساري ابي احد يفصل لي صندوق
في حوض الهلي مع خزان صغير احد يعرف وين افصل او في احد يقدر يساعدني من اعضاء مكشات الكرام مع العلم أني ساكن فالمنطقه الشرقيه ولايوجد لدي مشكله بالذهاب للرياض او القصيم فارجو الرد من اهل العلم والخبره

سـهم الجزيرة
26/11/2012, 05:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
انا كذلك أرغب بنفس طلبك

وننتظر الأخوان يفيدوننا

عاشق السيل
26/11/2012, 08:08 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

أنصحك تفصل صندوق وتانكي من الاستيل ، وهذي تلقاها عند المختصين مثل المميز والمواهب وعروق الشمال عاد على حسب ديرتك واللي حولك !!!

وإذا كان الهايلكس غمارتين فصل تانكي بس علشان مايضيق عليك الصندوق وأغراضك ممكن تحطها بشناط تنزلها وتركبها متى مابغيت ...

الدعجاني 511
26/11/2012, 09:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

أنصحك تفصل صندوق وتانكي من الاستيل ، وهذي تلقاها عند المختصين مثل المميز والمواهب وعروق الشمال عاد على حسب ديرتك واللي حولك !!!

وإذا كان الهايلكس غمارتين فصل تانكي بس علشان مايضيق عليك الصندوق وأغراضك ممكن تحطها بشناط تنزلها وتركبها متى مابغيت ...

السلام عليكم

مشكور اخوي عاشق على النصيحه بس وين مكان المحلات الي ذكرتها انا فالدمام والي عندي مايفصلون

والتانكي ابيه صغير المهم عندي الصندوق....

قلايد الخيل
27/11/2012, 01:31 PM
حياك الله اخوي انا اشوف مالك الا مثل هالطريقه حقت اخونا فيصل التميمي وهو مايقصر اذا عندك استفسارات
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=425148

بس انصحك تشوف لك نوعيه ممتازه مثل الامنيوم عشان مايصدي تانكي المويا
الا اذا بس بغيته للغسيل مايمنع كذا