تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للجميع !!!

ابومهند 5
23/11/2012, 10:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا خوان يا حبايب يا أصدقاء يا أداريين يا أعضاء

يا مشرفين لماذا هذا الخمول في هذا المنتدى بشكل عام وليس بشكل خاص !!! ارى الكثير من المواضيع وجودها وعدمها واحد لماذا !!! على فكرة الموقع بيت الثاني !!! لماذا لا تشارك

حتى لو ما تعرف قول مثل اتمنى من الاخوان ان يفيدونك!!!

لا علم لي بالموضوع !!! ارى بعض الاخوه اذا عجبه الموضوع يرد والاخر يترك لماذا هذا الخمول !!!

على الاقل احترم صاحب الموضوع ورد عليه !!!!

انا كل ما أرى في خيمة عدد وأدوات الرحلات إن الشباب

اللي يشاركون قليل جداً جداً ارجووو التفاعل من الجميع

لكي تعم الفائدة بيننا !!!!!

ولكي نرتقي بالموقع

واسف على الازعاج

ريان2002
23/11/2012, 10:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1 / صعب الرد على كل موضوع تتم قراءته وخصوصاً إذا كان النت سيء
2 / عدم الرد من أي عضو على موضوع عضو آخر لا يعني عدم الإحترام والتقدير كما ذكرت أنت
3 / تخيل تكتب موضوع أو سؤال وتجد الردود كما طلبت أنت ( يفيدونك الأخوان ولا علم لي وغيرها ) في 6 صفحات وكل شوي تفتح صفحه تبحث عن جواب ماراح تتضايق من أن كل هالردود على كثرتها ماأفادتك بشيء ؟
4 / أنت كمتصفح لموضوع ناسبك تخيل وجود 100 رد على كذا صفحه ولا فيها إلا ردين أو ثلاثة إللي عليها الكلام وش بيكون إحساسك وقتها بعد فتح وتقليب صفحات فيها 100 رد ؟
بالنسبة لي وبصراحه منذ تسجيلي في المنتدى لا أظن أني كتبت مثل ذلك إلا إذا ختمت بها فقرة سابقة في ردي
وسلامتك

ابومهند 5
23/11/2012, 10:31 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1 / صعب الرد على كل موضوع تتم قراءته وخصوصاً إذا كان النت سيء

2 / عدم الرد من أي عضو على موضوع عضو آخر لا يعني عدم الإحترام والتقدير كما ذكرت أنت

3 / تخيل تكتب موضوع أو سؤال وتجد الردود كما طلبت أنت ( يفيدونك الأخوان ولا علم لي وغيرها ) في 6 صفحات وكل شوي تفتح صفحه تبحث عن جواب ماراح تتضايق من أن كل هالردود على كثرتها ماأفادتك بشيء ؟

4 / أنت كمتصفح لموضوع ناسبك تخيل وجود 100 رد على كذا صفحه ولا فيها إلا ردين أو ثلاثة إللي عليها الكلام وش بيكون إحساسك وقتها بعد فتح وتقليب صفحات فيها 100 رد ؟
بالنسبة لي وبصراحه منذ تسجيلي في المنتدى لا أظن أني كتبت مثل ذلك إلا إذا ختمت بها فقرة سابقة في ردي
وسلامتك

1- حتى لو كان النت سيء لا تستطيع كتابة للرفع !!!
2- لكل شخص نظرة وجهة مختلفة !!!
3- مو معقول 6 صفحات قرابة 30 مشاركة بدون مبالغة ولا وحدة صحيحة !!
4- شاكر لك اخوي على تواجدك في موضووعي
شوف اي شيء في الدنيا مايمشي بدون مشاركة !!!

ريان2002
23/11/2012, 10:40 PM
1- حتى لو كان النت سيء لا تستطيع كتابة للرفع !!!
2- لكل شخص نظرة وجهة مختلفة !!!
3- مو معقول 6 صفحات قرابة 30 مشاركة بدون مبالغة ولا وحدة صحيحة !!
4- شاكر لك اخوي على تواجدك في موضووعي
شوف اي شيء في الدنيا مايمشي بدون مشاركة !!!

حياك الله يا أبو مهند
وأنا أفترضت جدلا أن هناك من كتب موضوع ووجدت مثلاً 50 عضو قرأ الموضوع أو بالأصح ( السؤال ) ولا علم لديه وكتب رد وبالمقابل 3 كانت لديهم إفاده فكم من الوقت والجهد سيستغرقه صاحب الموضوع في الحصول على الإفاده في موضوع متعدد الصفحات
وصدقت مافيه شيء يمشي بدون مشاركه حتى اللي بيكتب على ورقة أحيانا يحتاج إلى اليد الأخرى تمسك الورقة

ابومهند 5
23/11/2012, 10:58 PM
حياك الله يا أبو مهند
وأنا أفترضت جدلا أن هناك من كتب موضوع ووجدت مثلاً 50 عضو قرأ الموضوع أو بالأصح ( السؤال ) ولا علم لديه وكتب رد وبالمقابل 3 كانت لديهم إفاده فكم من الوقت والجهد سيستغرقه صاحب الموضوع في الحصول على الإفاده في موضوع متعدد الصفحات
وصدقت مافيه شيء يمشي بدون مشاركه حتى اللي بيكتب على ورقة أحيانا يحتاج إلى اليد الأخرى تمسك الورقة

ا
خوي ريان
كل هدفي كان من الموضوع المشاركة من الشباب حتى لو انتقدوون الاخوة على راااسي
المهم في اي موقع هو التفاعل هذا كل ما ارجوووه من الشباب
لان الموقع كنز يعتبر لنا اذا الواحد فرط فيه خسر كل شيء
شاكر لك مرة ثاني اخوي ريان لتفاعلك في موضوع
واعذرني دوختك معي:looney: