المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مزارع تفريخ

THE SNIPER H
24/11/2012, 04:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه الكرام اللي يعرف مزارع تفريخ طيور في المانيا او انجلترا او فرنسا يعطيني المواقع خاصتهم
ولكم جزيل الشكر
:good2::good2::good2::good2::good2::good2:

صقر الجنوبي
24/11/2012, 09:10 PM
والله ياخي اذا كان ولابد تبي الطيور المهجنة ارى انك تتجه لمحمد هلال بن طراف لمركزه في ند الشبا بدبي لأنتاج الصقور المهجنة فهذا الشخص تحدى الأوروبيين في عقر دارهم ونجح في انتاج الصقور المهجنة بمواصفات عالمية لدرجة ان الأوروبيين يطلبون زيارته ويتعاقدون معه على سلالات جيده من عنده وهو خبير وله باع طويل وخبرة بالطيور المهجنة وراح يفيدك حتى عن مزارع التفريخ في العالم وطرق ألاعيبهم وغشهم في بيع الصقور للعرب . هذا حسب ماسمعت لدرجة ان الصقارين الاجانب بدأوا يتوافدون اليه .وانت بكيفك

THE SNIPER H
24/11/2012, 09:38 PM
والله ياخي اذا كان ولابد تبي الطيور المهجنة ارى انك تتجه لمحمد هلال بن طراف لمركزه في ند الشبا بدبي لأنتاج الصقور المهجنة فهذا الشخص تحدى الأوروبيين في عقر دارهم ونجح في انتاج الصقور المهجنة بمواصفات عالمية لدرجة ان الأوروبيين يطلبون زيارته ويتعاقدون معه على سلالات جيده من عنده وهو خبير وله باع طويل وخبرة بالطيور المهجنة وراح يفيدك حتى عن مزارع التفريخ في العالم وطرق ألاعيبهم وغشهم في بيع الصقور للعرب . هذا حسب ماسمعت لدرجة ان الصقارين الاجانب بدأوا يتوافدون اليه .وانت بكيفك

جزاك الله خير اخي الكريم لو عنك ايميل صاحب المزرعه او الموقع الالكتروني الخاص بالمزرعه اكون شاكر جدا

صقر الجنوبي
24/11/2012, 10:31 PM
جزاك الله خير اخي الكريم لو عنك ايميل صاحب المزرعه او الموقع الالكتروني الخاص بالمزرعه اكون شاكر جدا
للأسف ماعندي شي من اللي تطلبه ولكن أكيد فيه احد في المنتدى من اخوانا بالأمارات يعرفون الأخ/محمد هلال بن طراف المنصوري / ويدلونك على ايميله او تلفونه الله يجزاهم خير

أبوعلي العين
25/11/2012, 07:13 AM
مزرعة بن طراف في ند الشبا بدبي معروفة بالإنتاج الطيب وممتازة ولكن إذا كنت في شوري عليك بمزرعة فالكون سنتر أفضل إنتاج في هالمزرعة ولا قد سمعت حد شكى من طيورها وكل من شرى منها يمدحها وهذا رقمهم 0097143270001

عديم 8080
25/11/2012, 09:08 AM
المزارع كثيرة وفيها الطيب وفيها الي دون لكن تحرص با اختيار الزين واذا تسال عن تجربه انا مجرب فالكون سنتر ولا عليها كلام والناس تمدح ما تواجه لاكن عند بعد كوزمن جيد والبرو فالكون والله يوفقك

THE SNIPER H
25/11/2012, 08:12 PM
جزاكم الله كل الخير يا شباب
مزرعه فالكون سنتر لها اسم مرموق ومعروف وسمعتها ممتازه
لو احد من اهل الامارات الشقيقه يعرف الموقع الالكتروني لمزرعه بن طراف ياريت يفيدنا
الله يجزاكم كل الخير

THE SNIPER H
25/11/2012, 08:22 PM
مزرعة بن طراف في ند الشبا بدبي معروفة بالإنتاج الطيب وممتازة ولكن إذا كنت في شوري عليك بمزرعة فالكون سنتر أفضل إنتاج في هالمزرعة ولا قد سمعت حد شكى من طيورها وكل من شرى منها يمدحها وهذا رقمهم 0097143270001

هل هذه مزرعه فالكن سنتر فرع دبي ؟

صقر الجنوبي
25/11/2012, 09:28 PM
هل هذه مزرعه فالكن سنتر فرع دبي ؟
نعم هذه المزرعة حسب ماسمعت انها ملك بن طراف

أبوعلي العين
26/11/2012, 06:59 AM
نعم رقم المزرعة في دبي ولكنها مهي بملك بن طراف ملك محمد بن حشر آل مكتوم

صقر الجنوبي
26/11/2012, 08:56 AM
اعتذر من اﻻخوة في المنتدى نمت وماسجلت خروج فاتى ابني وتصفح باسمي وكتب مالك المزرعة بالخطأ لجهله وعدم معرفته فمزرعة فالكون سنتر فعلا هي ملك محمد آل مكتوم مافي شك وآمل من اﻻخوة ﻻيفكرون اني اعمل دعاية ﻻبن طراف ولكن بعد انتقال فالكون سنتر من المانيا الى اسبانيا واقالة ابن غافان لم تعد المزرعة بتلك الشهرة فمزرعة ابن طراف ممتازة فهي تبيع اغلب طيورها للشيوخ واﻷمراء

أبوعلي العين
26/11/2012, 09:05 AM
فالكون سنتر هي أفضل مزرعة إنتاج في الإمارات بدون منافس وموضوع إنتقالها من المانيا إلى أسبانيا لأن ألمانيا ماصارت تسمح بإطلاق الصقور خارج الأقفاص، بينما أسبانيا تسمح، وإقالة بن غافان ماتقدم ولاتأخر في موضوع جودة الإنتاج
بس كان شخص له دور كبير في موضوع التسويق أما جودة الطيور مايختلف عليها إثنين

مخلف الهقوات
26/11/2012, 09:35 AM
كلام ابو علي العين صحيح وانا شخصيا تعاملت مع ابن غافان ولا شفت منه الا كل خير اما با النسبه لطيور فالكون سنتر اذا تقدر علي القيمه خذ منها واتكل على الله

THE SNIPER H
26/11/2012, 11:29 AM
والله يا اخوان ما قصرتوا وجزاكم الله خير
احتاج رقم هاتف او الموقع الالكتروني لمزرعه بن طراف ولا عليكم امر

نواف911
02/12/2012, 02:13 AM
اعتقد فالكون سنتر