المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتاج لشخص يساعدني بكل مايخص اجهزة كشف الاعطال

طرربان
28/11/2012, 02:28 PM
يارجال مرحبا فيكم ولكل من دخل الموضوع ... بأختصار اريد جهاز كشف الاعطال واحتاج الى من يدلني على استخدامه وطريقة معرفة الاكواد .... ودي اتفع نفسي واعمل عليه ... بصراحه لقيت هذه الشغله كله حسد ولا من يدلك او يقدم لك يد العون ... والله لاادعيله بظهر الغيب من يخدمني وان يبي ارباح مستعد اعطيه لمدة عام ... وبيني وينه الله ان اخلفت وينه ولد الحمايل اللي يفك زنقتي اكثر من عام ولم اجد من يدلني .. حتى على حظي قرأة موضوع ماجلان ولكن واجهتني عدة مشاكل في الحصول عليه ..قلت في نفسي ياولد خذه ومشي حالك .. اللين ربي يدلك وتاخذ اللي اكبر منه ومع هذا عجزت ارجوكم ساعدوني فلو وجدته لعملت عليه منذ عام ... ربي ييسر دربكم جميعا القروض ذبحتنا ونبي نسبع انفسنا

مدهوش
28/11/2012, 02:43 PM
كم تمنيت افيدك لكن ما عندي اي معلومة عن هذه الأجهزة والموجودين فيهم خير ينقز لك شقردي الحين ويقول ابشر

mohammad issa
28/11/2012, 03:45 PM
السلام عليكم
ابِشر
اخي الكريم انا بخدمتك
اختر اي برنامج تريد العمل عليه يعني بالغة اخرى
السيارت الاوربيه
السيارت الامريكيه مثلا
وان شاء الله ستجدني اعلمك من الصفر الى الاحتراف
تقبل تحياتي
مع العلم ان خبرتي في السيارات الالمانيه

طرربان
28/11/2012, 10:40 PM
والله لو انك قدامي يامحمد كان بست راسك ودي يا اخوك التالي
1- جهاز للسيارات القديمه وش تنصحني فيه وايضا رأيك في الجهاز اللي عرضه اخونا ماجلان .. طبعا ياباني وامريكي فقط
2- جهاز للسيارات الحديثه طبعا ياخوك ابي نصيحتك هل اجيب جهاز قارئ ولا قارئ وماسح ... ياريت تنصحني بالأفضل واللي يفيدني هل اشتري رخيص ولا غالي وهل جهاز لنش مثلا يفي بالغرض ابو ٥٠٠٠ تقريبا ...

ls1.5700
29/11/2012, 12:47 AM
هلا بخونا الطربان
ياخي وش اللي بـ 5000 ريال مهبول انت
اللي يبعون اللجهزه بالقيمه هذي نصـــــــــــــــــــــابين وحراميه يسغلون جهل بعض الناس فيها
ياخي فيه اجهزه رخيصه وتفي بالغرض تقراء وتمسح بنفس الوقت
تفحص الانجن ولارباق abs
وسعرها 400 ريال وفيه بـ 500 ريال وفيه وصله بلتوث ومنها يو اس بي تعمل على نفس الاب توب
سعرها 150 ريال
بس انصحك تشتري جهاز احسن من الوصله
وفيه واحد عنده اجهزه بنفس الانواع اللي ذكرتها لك
ابي اعطيك اسمه ورقم تليفونه على الخاص وخذ من راسه

طرربان
07/12/2012, 02:18 PM
يسلم راسك يابعد حيي وسامحني على التأخير لظروف قاسيه