المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف صيد البوت هذه اليومين؟!!

Suma Bagher
22/08/2006, 08:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال بسيط لاصحاب الابوات خاصة في جدة
انا ان شاء الله بكرة رايح اصيد بالبوت بس حبيت اسال عن الصيد ،، في صيد طيب هذه اليومين؟!!!
واذا امكن تذكرولي كم موقع يكون مناسب وممتاز؟؟؟

وشكراً مقدما

أبو صندوق
22/08/2006, 11:45 AM
أخي الكريم عليك من الله السلام والرحمة والبركات ..
أولاً حدد مكان خروجك من أي مرسى ( الشمال : أبحر أو الدرة أو ذهبان - جنوب : القاد أو البضيع أو صروم أو الطفية أو الشعيبة المسدودة أو الشعيبة المفتوحة ) فكل مرسى له مواقع صيد مميزة لكن أتوقع صاحب البوت يعرف الأماكن الجيدة هذي الأيام .
أما عن الصيد فنحن الآن - والعلم عند الله تعالى - في حساب نجوم النعش ( السبَّع ) وبالتحديد نحن في إخر يوم في الثانية وغداً الأربعاء دخول الثالثة ..
وهذه الأيام يقل فيها الصيد خاصة باللعفة الميتة أما اللعفة الحية فالصيد بها وفير جداً ( البياض خاصةً الصنصون والقز في الصباح وبعد العصر) وإذا كان صيدك بالليل فاهتم بالنور - لأننا في إخر الشهر ولا يوجد قمر - وأكثر من الصقل وركز على العواري ( المياة قليلة العمق في حدود 9 إلى 15 متر ) والرزق على الله ..
تقبل تحياتي أخوك أبو صندوق .

Alhzzen
22/08/2006, 02:22 PM
أخي الكريم عليك من الله السلام والرحمة والبركات ..
أولاً حدد مكان خروجك من أي مرسى ( الشمال : أبحر أو الدرة أو ذهبان - جنوب : القاد أو البضيع أو صروم أو الطفية أو الشعيبة المسدودة أو الشعيبة المفتوحة ) فكل مرسى له مواقع صيد مميزة لكن أتوقع صاحب البوت يعرف الأماكن الجيدة هذي الأيام .
أما عن الصيد فنحن الآن - والعلم عند الله تعالى - في حساب نجوم النعش ( السبَّع ) وبالتحديد نحن في إخر يوم في الثانية وغداً الأربعاء دخول الثالثة ..
وهذه الأيام يقل فيها الصيد خاصة باللعفة الميتة أما اللعفة الحية فالصيد بها وفير جداً ( البياض خاصةً الصنصون والقز في الصباح وبعد العصر) وإذا كان صيدك بالليل فاهتم بالنور - لأننا في إخر الشهر ولا يوجد قمر - وأكثر من الصقل وركز على العواري ( المياة قليلة العمق في حدود 9 إلى 15 متر ) والرزق على الله ..
تقبل تحياتي أخوك أبو صندوق .
والله شرح ولا احسن انا والله مادري عن الابوات

شكرا

Suma Bagher
23/08/2006, 05:17 PM
أبو صندوق
جزاك الله خير و ربك يرزق ان شاء

الحزين
شكرا على اهتمامك